أفضل مطاعم برجر في الرياض

أبرز خيارات البرجر الشهية في الرياض سواء كنتم من محبي برجر اللحم أو الدجاج أو البرجر النباتي

يعد سؤال، أين أفضل مطاعم برجر في الرياض؟، أحد أكثر الأسئلة شيوعاً في مجال الأطعمة في العاصمة عن المطاعم في الرياض التي تقدم البرجر الشهي، إلا أن الإجابة لا تكمن في مكان واحد، حيث يوجد العشرات من مطاعم البرجر الرائعة في الرياض.

كما أن البرجر لم يعد مقتصراً على اللحم البقري فحسب، بل تنوع ليشمل أنواع شهية من برجر الدجاج والبرجر النباتي.

اليكم قائمة بأفضل مطاعم برجر في الرياض التي تقدم تجربة لا تنسى

برجر بوتيك (Burger Boutique)

يسعى برجر بوتيك للارتقاء بفكرة تناول البرجر بعيداً عن السعر الرخيص والجودة المتدنية المنتشرة بكثرة حول العالم. حيث يبذل كل الجهد لجعل ليلة عملائه لتناول الطعام تتمحور حول البرجر كتجربة، بدل أن تكون مجرد وجبة سريعة تنتهي بدقائق.

ويقدم المطعم الذي يعد من أشهر مطاعم برجر في الرياض ذلك عبر مقبلاته ووجبات البرجر متعددة الاحجام، والمعدة من اللحم البقر العضوي نباتي التغذية والمطهي بطريقة مثالية. كما يوفر برجر بوتيك العديد من الوجبات المميزة التي ننصح بتجربتها. ويمنح محبي الطعم الحار عدة خيارات ستعجبهم مثل فلفل الهالبينو، واللحم المقدد سريراشا، والصلصة الحارة شيبوتل.
العنوان: عدة فروع من ضمنها فرع المكان مول، الملقا
للمزيد من المعلومات: burgerboutique.com، (053 853 3392).

مطاعم برجر في الرياض

برجر فيول (BurgerFuel)

تعد نيوزيلندا من أشهر دول العالم بتربية الأغنام، إلا أن البرجر الفاخر الذي تقدمه مطاعم برجر فيول يصنع من لحم البقر النيوزيلندي وليس الغنم. وتعتبر أميركان مسل الوجبة الرئيسية في فرع الرياض، حيث تستطيع أن تخمد شعور الجوع بالكامل بمكوناتها اللذيذة من لحم البقر النيوزلندي العضوي، نباتي التغذية، وجبنة الشيدر الذائبة، ولحم البقر المقدد، والأفوكادو المهروس، وقطع المانجا، والشمندر المبروش، والسلطة الطازجة بالإضافة الى صوص أيولي الطبيعي.

كما يمكن للزوار الاجتماع مع احبائهم والاستمتاع بعرض برجر فيول المميز في واحد من أرقى مطعم برجر في الرياض، ثلاث وجبات برجر مع ثلاثة أطباق جانبية من البطاطس المقلية والمشروب بـ 119 ريال سعودي فقط. عرض لا يمكن تفويته!
العنوان: عدة فروع من ضمنها الموجود في الإبداع بلازا، شارع سعيد بن سعيد، قرطبة
للمزيد من المعلومات: www.burgerfuel.com/sa ،  (11 810 8084)

أفضل مطاعم البرجر في الرياض

سنشري برجر (Century Burger)

اكتشف شقيقان من المملكة العربة السعودية أثناء دراستهما في الولايات المتحدة، وبعد تجربة عدة مطاعم مثل كارلز جي آر وإن-أن-آوت، حبهما للبرجر، وأرادا تقديم البرجر الفاخر في وطنهما. ويمكن للزبائن الحصول على لمسة من الفخامة عند تجربة البرجر الأصيل مع صوص الترافل، أما لمحبي الخيارات الصحية فيوفر المطعم برجر كيتو بيف وبرجر بالدجاج.

ويمكن للزبائن الحصول على لمسة من الفخامة في أرقى مطاعم برجر في الرياض عند تجربة البرجر الأصيل مع صوص الترافل، أما لمحبي الخيارات الصحية فيوفر المطعم برجر كيتو بيف وبرجر بالدجاج.
العنوان: يوجد عدة فروع من ضمنها الموجود في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا
للمزيد من المعلومات: www.centuryburger.com، (9200 33900).

أفضل مطعم برجر في الرياض

هامبرجيني (Hamburgini)

انطلق هامبرجيني بنجاح كبير منذ دخوله عالم البرجر في الرياض عام 2013، ويعد الاسم مبدعاً جداً في بلدٍ مغرمٍ بالسيارات الخارقة، أما البرجر الذي يقدمه المطعم فلا يقل إبداعاً عن الاسم. يحضّر المطعم البرجر من مكونات طازجة يومياً وحتى الخبز يتم خبزه داخل المطعم. ويوفر هامبرجيني الذي يعتبر من مطاعم البرجر في الرياض عدة خيارات لإضافتها إلى وجبة البرجر، كما يمكن تناولها بشكلها الكلاسيكي من دون أي إضافات أو حتى من دون الخبز. يبقى المطعم مفتوحاً حتى الساعة الرابعة صباحاً لمحبي تناول الطعام ليلاً.
العنوان: يوجد عدة فروع من ضمنها الموجود في شارع عبدالرحمن الغافقي، القدس
للمزيد من المعلومات: hamburgini.com،  (9200 05341).

أفضل مطعم برجر في الرياض

أوباك إيتري (Opaq Eatery)

يقدم هذا المطعم أجواء هادئة ولطيفة لعشاق البرجر، ويتمتع المطعم بقائمة بسيطة تسهل على العملاء اختياراتهم مع توفيره الجودة في كل وجبة. ويتفوق أوباك إيتري بعدد خيارات برجر الدجاج مقارنة باللحم، حيث يقدم في فرع الرياض برجر اللحم البقري التقليدي والترافل، أما بالنسبة لبرجر الدجاج فيوفر عدة أنواع شهية مثل الكلاسيكي وسيزر وبافلو، وننصح بتجربة مشروب بلاك ليمونيد المنعش بعد الوجبة. كما يشتهر المطعم بالبطاطس المقلية بجبنة أومامي ويتميز بكونه من أفضل مطاعم برجر في الرياض.
العنوان: شارع التخصصي، النخيل
للمزيد من المعلومات: opaq-eatery.business.site

أوباك إيتري (Opaq Eatery) الرياض

كاليفورنيا برجر (The California Burger)

يرسل كاليفورنيا برجر زبائنه إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة عبر وجباته المعدة بشكل بسيط وجودة عالية، بعيداً عن التعقيد الذي تميل اليه الأماكن ذات المعايير الأقل. حيث يقدم البرجر من لحم بقر الأنجوس مع الخس والطماطم والبصل الطازج أو المغطى بالكراميل، بالإضافة الى صلصة كالي المعدة بطريقة منزلية والجبن الأميركي، وكلها مصفوفة باحتراف في خبز طازج ومحمص بشكل خفيف، كما أن المطعم يقدم طبق من البطاطس المقلية مرتين والتي تعد مثالية وجعلته من أكثر مطاعم برجر في الرياض شهرة.
العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا
للمزيد من المعلومات: www.thecaliforniaburger.com، (055 770 7796)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى