أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة- هاواي برجر والمزيد

يعتبر البرجر من الوجبات السريعة اللذيذة التي انتشرت في العديد من البلدان، ويتكون من شرائح اللحم أو الدجاج مع الخبز والخضروات والمايونيز والكاتشب وغيرها من الإضافات التي تختلف من مطعم إلى آخر، وفي الفجيرة سوف تجد العديد من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من البرغر ذات المذاق اللذيذ والأسعار المناسبة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة والتي حظيت بتقييم عالٍ.

أبرز مطاعم البرجر في الفجيرة

هاواي برجر

إذا كنت من محبي برجر اللحم أو الدجاج بالصلصات والنكهات المتنوعة وإضافات الجبن المختلفة، فبالتأكيد ستجد ما تفضله داخل مطعم هاواي برجر أحد أفضل مطاعم برجر الفجيرة، ويقدم المطعم ساندويشات البرجر العادية والحارة ليرضي جميع الأذواق، كما يقدم خدمة التوصيل إلى أي مكان في دبا الفجيرة في وقت قصير وبجودة عالية، حيث سيصلك الطعام ساخناً.

  • الموقع: يقرب من فندق ميراج، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم البرجر في الفجيرة
برجر

مطعم أوليريز سبورتس

يعتبر مطعم أوليريز سبورتس أحد أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة، حيث يتميز بقائمة الطعام المتنوعة من البرجر وبعض الوجبات الأخرى مثل أضلاع اللحم وأجنحة الدجاج، والعديد من المقبلات اللذيذة، كما يقدم وجبات مناسبة للأطفال، فضلاً عن توفير بعض الأنشطة المسلية للأطفال الصغار أثناء تحضير طعامهم، مثل الأقلام الملونة وألعاب حل الألغاز.

ومن بين أصناف البرجر المقدمة داخل مطعم أوليريز سبورتس برجر تشيكن، وبيف برجر، كما يقدم وجبات أخرى متنوعة وتشكيلة متنوعة من الحلويات والمشروبات المتنوعة سواء العصائر الطازجة أو المشروبات الساخنة مثل القهوة اللذيذة، المحضرة بعناية داخله، كما يقدم وجبات مناسبة للأطفال منها لاري بيز تشيكن برجر، وجرين مونستر برجر، كما يتميز المطعم بالأسعار المعقولة والجودة العالية.

  • الموقع: الفجيرة مول، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شهرزاد بالس

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم البرجر في الفجيرة فلا تفوت زيارة مطعم شهرزاد بالس، وهو مناسب للعوائل بشكل كبير، حيث يوفر لهم جلسات عائلية راقية ومريحة لهم، كما يتميز بالمذاق اللذيذ للمأكولات المقدمة داخله.

  • الموقع: بناية فروج الوادي، شارع E89، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ناندوز

بالنسبة للبعض يعتبر مطعم ناندوز أفضل مطعم برجر في الفجيرة، حيث يقدم منيو طعام متنوع يشمل أصناف البرجر الكلاسيكية والعصرية، والدجاج المشوي، والسندويشات، والحلويات، والمشروبات الغازية المتنوعة، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام داخله، يتميز بالديكورات الرائعة، والمقاعد المريحة والألوان المبهجة، والجلسات المتنوعة المناسبة للعوائل والأفراد، فضلاً عن أنه يقدم أسعار تناسب جميع الفئات.

  • الموقع: Masafi Rd Ground Floor, City Centre Fujairah – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم البرجر في الفجيرة
مطاعم البرجر في الفجيرة

مطعم برجر الملكة

من أبرز مطاعم البرجر في الفجيرة مطعم برجر الملكة، والذي يوفر لزواره تجربة مميزة لتناول الطعام وتناول أشهى وجبات البرجر الشهية، ومن أفضل أنواع البرجر داخله ذا هاي جامز الذي يتميز بمذاقه الذي لا يقاوم مع اللحم المقدد والبصل وصلصة الرانش، فضلاً عن أنه يوفر أشهى أصناف البرجر من الدجاج بإضافات متنوعة،  بالإضافة إلى قائمة الحلويات والسلطات والمشروبات، بالإضافة إلى برجر الروبيان على الفحم يقدم مع البطاطس المقلية والصوص، وبرجر موزاريلا على الفحم يقدم مع البطاطس المقلية والصوص.

مطعم واو برجر

يتميز مطعم واو برجر بتنوع قائمة الطعام لتشمل البرجر، والباستا، وديناميت المأكولات البحرية، والبريوش الفرنسي، والعديد من الأطباق الجانبية، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله برجر سوبر تشيتوس، وبرجر لحم كلاسيكي، وديناميت جمبري، وباستا شيتوس، وموزاريلا ستيك، وبوكس الشواء، بريوش لحم بقري مع حلقات بصل، فضلاً عن الوجبات المقدمة للأطفال.

مطعم Burger Lab

يقدم المطعم أشهى أنواع البرجر وسط أجواء دافئة ومريحة، ومن بين الأصناف المقدمة داخله برجر هيليوم النباتي، ودجاج تي إن تي، وأطباق الباستا للأطفال، وروبيان تي ان تي، والبرجر الكلاسيكي.

  •  الموقع: Hamad Bin Abdulla Rd – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل محلات شوكولاتة الشارقة- لي شوكولا والمزيد

مطاعم البرجر في الفجيرة
برجر

مطعم جست برجر

يعتبر مطعم جست برجر من أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة، حيث يتميز بأماكن الجلوس المريحة والأسعار المناسبة وجودة الطعام العالية، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: داينميت شرمب، وداينميت دجاج، وفليمز، ومشروم ستيك.

  • الموقع: Rugaylat Rd – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شنب برجر

حصل مطعم شنب برجر على تقييمات مرتفعة بخصوص جودة الطعام، والقيمة مقابل السعر، ووقت التوصيل، كما يتميز بحرصه على استخدام المكونات عالية الجودة في تحضير الطعام، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله سندوتيش كلاسك برجر، وباستا تشيتوس، وساندوتش برجر سيجنتشر، وساندوتش برجر دجاج مشوي، ورد فاير برجر ساندويتش، وبرجر ديناميت روبيان، وكلاسيك سلايدر لحم بقري، ودجاج سبايسي مع خبز التورتيلا، وملفوف، وجبن البارميزان.

  • الموقع: Al Faseel Road, Al Basara Road, Opp Umbrella Beach – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم على ذوقك برجر وباستا

يعتبر مطعم على ذوقك من أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة، حيث يقدم أسعار متوسطة للمأكولات داخله، كما يوفر قائمة طعام متنوعة منها برجر لحم جينرال، وبرجر دجاج دراجون، وباستا حلزوني بالدجاج والجبن، وبرجر ترافيك لحم بالموزاريلا، وسندويتش برجر إستاكوزا مقلى، وسندويتش ديناميت روبيان بالشيتوس تويستر، وباستا بالروبيان والشيتوس، وباستا حلزوني باللحم البقري والشيتوس، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية مثل البطاطا التركيه مع الدجاج، وبطاطا مع هوت دوج.

  • الموقع: 48JQ+Q9R – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم البرجر في الفجيرة
مطاعم البرجر في الفجيرة

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم البرجر في الفجيرة، عرضنا لكم أشهر هذه المطاعم، ولكن بالطبع تضم الإمارة العديد من مطاعم البرجر الجيدة منها مطعم كوخ البرجر، ومطعم بريوش اند برجر، ومطعم برجر ستور، ومطعم دايت برجر، ومطعم هف اند بف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى