أفضل مستشفيات الولادة في دبي- ميديكلينيك والمزيد

خدمات الرعاية الصحية في دبي تتميز بالمستوى العالمي، وبها عددًا كبيرًا من المستشفيات التي توفر للمرضى أفضل طرق العلاج، إذا كنت تبحث عن أفضل مستشفيات الولادة في دبي، فسنعرض لك في هذا المقال أفضل المستشفيات في الإمارة.

مستشفيات الولادة في دبي

مستشفى الإمارات

يعتبر مستشفى الإمارات، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية ، رائداً في الخدمات التجميلية والطبية والتأهيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر مستشفى الإمارات منارة للتقدم في نظام الرعاية الصحية في دبي، وتعتبر المستشفى من أفضل مستشفيات الولادة في دبي، ويقدم أفضل الخدمات في هذا التخصص الطبي.

كما يعالج المرضى في مختلف التخصصات الطبية باحترافية وبأعلى جودة، بما في ذلك أمراض القلب والأمراض الجلدية وأمراض الرئة وأمراض الكلى والمسالك البولية، وذلك على أيدي أفضل المهنيين الطبيين في العالم واستخدام التقنيات المتطورة.

  • الموقع : طريق شاطئ جميرا بالقرب من الجداف ، قناة دبي.
  • رقم الاتصال : 444444 800.
مستشفيات الولادة في دبي
مستشفيات الولادة في دبي

ميديكلينيك أشهر مستشفى للولادة في دبي

تعتبر ميديكلينك أفضل مستشفى للولادة في دبي بالنسبة للكثير من الأشخاص في الإمارة، بها ما يزيد عن 22 عيادة و 7 مستشفيات و 35 مركزًا طبيًا في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي والعين، وهي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في دبي وبقية الإمارات العربية المتحدة.

تقدم ميديكلينيك خدمات طبية عالية الجودة في طب التوليد وطب الأسرة والأمراض الجلدية لسكان الإمارة، وهي من بين أفضل مستشفيات الولادة في دبي، وبها  فريق من المتخصصين الطبيين المؤهلين تأهيلاً عالياً الذين يقدمون بدائل علاجية يمكن الاعتماد عليها دون قلق.

  • الموقع : بلوك 10 قرية المعرفة الصفوح. الطابق الأرضي ، واحة دبي السكنية ، شارع دمشق ، القصيص.
  • رقم الاتصال : + 971-4-247-8111.

ميدكير

ميدكير هي واحدة من المستشفيات الأكثر شهرة في دبي، ومن أفضل مستشفيات دبي، وتقدم العديد من الخدمات الطبية للمرضى، وتقدم أفضل خيارات العلاج المتاحة لمختلف الأمراض في مختلف التخصصات، وتقدم المستشفى مختلف علاجات أمراض القلب والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة بمساعدة الأطباء والممرضات والعاملين في مجال الدعم ذوي المهارات العالية، وتمتلك المستشفى العديد من الفروع داخل الإمارة.

  • الموقع : بالقرب من حديقة الصفا ، طريق الحديقة ؛ مردف مول
  • رقم الاتصال : 800 6332273.

مستشفيات أستر في دبي

من أفضل مستشفيات الولادة في دبي مستشفيات أستر في دبي، ومن أكبر المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل منذ عام 1987، وهي تضم مجموعة واسعة من مراكز الرعاية الصحية، وتمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء الإمارة، وتقدم أفضل الخدمات لاستقبال حالات الولادة بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في هذا المجال.

المستشفى الأمريكي دبي

يعد المستشفى الأمريكي ، وهو جزء من مجموعة محمد وعبيد الملا ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في دبي، ويوفر المستشفى أحدث المرافق الطبية والجراحية ، فضلاً عن الرعاية الشاملة، وذلك بفضل فريق من المتخصصين المهرة، كما يوجد بالمستشفى 2525 سريرًا ، بالإضافة إلى 40 قسمًا متخصصًا.

يوجد في المستشفى مراكز للحالات الطبية المتخصصة ، تتراوح من غرفة الطوارئ إلى وحدة الجراحة التجميلية، كما يقدمون خدمات التشخيص، وتم اعتماد ممارسات الموجات فوق الصوتية الخاصة بهم من قبل المعهد الأمريكي للموجات فوق الصوتية في مجلس اعتماد ممارسة الموجات فوق الصوتية في الطب (AIUM).

  • الموقع : بالقرب من فندق موفنبيك ، طريق عود ميثاء
  • الاتصال : + 971-4-336-7777.
مستشفيات الولادة في دبي
مستشفيات الولادة في دبي

مستشفى زليخة

التالي على قائمتنا عن أفضل مستشفيات الولادة في دبي هو مستشفى زليخة، وهو أحد أفضل مستشفيات ولادة في دبي، يمتد المستشفى على مساحة 290.000 قدم مربع ، ويضم 185 سريراً وغرف عمليات وغرف عمل وأقسام متخصصة لمختلف التخصصات الطبية.

يقدم المستشفى تخصصات الصحة العامة والأمومة والتطعيم والجراحة التجميلية، وتبدأ سعر حزمة الرعاية الصحية الأساسية في مستشفى زليخة من 800 درهم إماراتي.

  • الموقع : مقابل حديقة النهضة ، طريق 204
    المواعيد: 24 ساعة
  • الاتصال : 600 524442.

مستشفى الزهراء

الزهراء هي مجموعة طبية ضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة تركز على توفير العلاج الذي يركز على سرعة شفاء المريض، وتعمل منذ 35 عامًا، ولها مواقع في العديد من أحياء دبي الرئيسية، بما في ذلك البرشاء والصفا، ويضمن الجودة السريرية من خلال استخدام تقنيات ومرافق عالمية المستوى، ولا تقتصر خدماته على مساعدة العملاء المحليين فقط ؛ بل يقدم المساعدة للمرضى الأجانب الذين يحتاجون للرعاية الطبية المتطورة.

  • الموقع:  شارع الشيخ زايد.
  • رقم الاتصال:  971-4-378-6666.

مستشفى كينجز كوليدج دبي

مستشفى كينغز كوليدج دبي هو فرع تم افتتاحه حديثًا لمستشفى كينغز كوليدج الأكثر شهرة في العالم في لندن، وهو يقع في مدينة محمد بن راشد، وبمساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يمتلكون سنوات عديدة من الخبرة في العمل في المجال الطبي، فهو يقدم أفضل الاستشارات والعلاجات التشخيصية وتقديم الدعم للمريض.

كما تقدم المستشفى خصومات على خدمات ومرافق الرعاية الصحية في بعض الأحيان، وتحرص المستشفى بشكل عام على تقديم أفضل الخدمات للمرضى، وهي تعتبر من لافضل مستشفيات الولادة في دبي.

  • الموقع : المرابع – المخرج الشرقي.
  • رقم الاتصال : 9999-519-4-971 +.

أسعار الولادة في الإمارات

تختلف أسعار الولادة في دبي والإمارات وفق اختلاف مستشفيات الولادة في دبي، ولكن بشكل عام تعتبر من أغلى الدول في عمليات الولادة بسبب خدماتها الممتازة وجودة المستشفيات المرتفعة، ويبلغ متوسط تكاليف الولادة طبيعية ما يقرب من 3100 دولار، أما الولادة القيصرية تقرب من 4000 دولار، يمكنكم التواصل مع كل مستشفى والاستعلام عن أسعار الولادة داخلها.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مستشفيات الولادة في دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن أفضل مستشفيات دبي، وأفضل عيادات دبي، وغيرها المزيد من الموضوعات الهامة في المجال الطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى