مستشفى سليمان الحبيب دبي: الاسعار – الخدمات – الموقع

يعتبر مستشفى سليمان الحبيب دبي من أهم وأبرز مستشفيات دبي الخاصة والتي لاقت شهرة كبيرة من قبل سكان المدينة وزوارها؛ وذلك لتقديمه أفضل الخدمات الطبية للمرضى ضمن أجواء مريحة وفائقة الجودة وتحت إشراف نخبة مميزة من الطاقم الطبي الذي يضم أمهر الأطباء المتخصصين الأكفاء في مجالاتهم.

يقوم مستشفى سليمان الحبيب دبي بتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة من خلال استخدامه أحدث التقنيات والمعدات الطبية وفقاً للمعايير الدولية. كما وهناك العديد من الأطباء العالميين الوافدين إلى هذا المستشفى من فترة إلى أخرى لتقديم المزيد من خبراتهم إلى هؤلاء الأطباء ومساعدتهم في العديد من العمليات الجراحية المعقدة جداً والحالات الحرجة.

خدمات مستشفى سليمان الحبيب دبي

وكما تعلمون بأن مستشفى سليمان حبيب دبي يعد من المراكز الطبية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، وذلك لأنه لا يقتصر فقط على تقديم الخدمات العلاجية للمرضى بل ويقوم بمتابعة الحالة بعد العلاج لضمان تعافيه من المرض.

يعمل الطاقم الطبي في هذا المستشفى تحت شعار “لأن حياتك تهمنا” مما ساعدهم في العمل بجد وشغف والاهتمام بأرواح المرضى ووضعها صوب عيونهم. كما وساهم شغفهم في العمل في جعل هذا المستشفى واحداً من أكثر المؤسسات الصحية ثقة لدى الكثيرين من سكان دبي.

ويضم مستشفى سليمان الحبيب مدينة دبي الطبية العديد من المراكز الطبية والعيادات الخارجية التي تضم العديد من التخصصات الطبية، ومن أهمها:

  • طب أمراض القلب
  • طب النساء والولادة
  • طب الأسنان
  • جراحات علاج البدانة
  • طب الباطنة
  • طب العيون
  • الروماتيزم
  • طب المسالك البولية
  • جراحة الأوعية الدموية
  • جراحة العظام

خدمات مستشفى سليمان الحبيب دبي

الخدمات العلاجية التي يقدمها مستشفى سليمان حبيب دبي لدى مرضى العظام

ومن أكثر الأمراض التي يعاني منها سكان العالم هي أمراض العظام التي تؤثر على الحركة الطبيعية. كما وأنها تصيب العديد من الرجال والنساء على حد سواء وفي كافة المراحل العمرية لدون أي فوارق. ومن أشهر هذه أمراض العظام وأكثرها شيوعاً: التهاب المفاصل الروماتيدي والكساح والروماتيزم وهشاشة العظام والخشونة والنقرس بالإضافة إلى سرطان العظام.

ولهذا السبب، يقدم المستشفى رعاية كبيرة ومتخصصة لمرضى العظام وتحت إشراف كادر طبي من الأطباء العالميين المتخصصين في هذا المجال والحاصلين على شهادة البورد؛ فضلاً عن حصولهم الخبرات الطويلة؛ مما جعله من أكثر المستشفيات وجهة من قبل مرضى العظام.

يتميز أطباء مستشفى سليمان حبيب دبي المتخصصين في هذا المجال في التعرف على أمراض الوافدين إلى عيادة العظام بكل سهولة بعد تشخيصهم لحالاتهم المرضية حتى يتم معالجتها بأفضل العلاجات الموثوقة وبأحدث الأساليب والتقنيات العلاجية الرائدة والإجراءات المبتكرة.

كما ويقدم الجراحون في مستشفى سليمان أفضل العلاجات للعديد من التخصصات الفرعية في جراحة العظام بما فيه جراحة اليد والركبة وإعادة بناء واستبدال المفاصل حتى يسهل عودة المريض للقيام بأعماله اليومية التي تتطلبه منه الحركة والتنقل. وبعد الجراحة، تقوم المستشفى بتقديم برنامج الرعاية وإعادة التأهيل لهؤلاء المرضى حتى تساعدهم في الحركة والعودة إلى الحياة الطبيعية بصورة سريعة وآمنة.

موقع مستشفى سليمان الحبيب دبي ومواعيد العمل:

العنوان: شارع مدينة دبي الطبية- أم هرير- بر دبي،- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

التواصل عبر رقم مستشفى سليمان الحبيب دبي: 30872 91784

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى