أفضل 7 مراكز مساج اوروبي في دبي: الأسعار، المواعيد، التواصل

المساج الأوروبي مناسب للأشخاص الذين يعانون من التوتر والضغط النفسي وشد العضلات، حيث يساعدهم على التخلص من التوتر وتخفيف الألم وتحسين النوم وتعزيز الشعور بالراحة العامة في الجسم. وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مراكز مساج اوروبي في دبي والتي تستحق التجربة.

أفضل الأماكن التي تقدم مساج اوروبي في دبي

في السطور القادمة نعرض لكم أفضل الأماكن التي تقدم خدمة مساج اوروبي في دبي، مع توضيح نبذة مختصرة عن كل مركز ومعلومات التواصل، كالآتي:

Euro Spa Massage Center

يعتبر EuroSpa Massage Center من بين أفضل المراكز التي تقدم مساج اوروبي في دبي، حيث يتميز بفريق عمل ذو خبرة عالية ومهارات متخصصة في تطبيق المساج الأوروبي، كما يتعامل المركز مع عملاءه باحترافية ويوفر لهم خدمة عالية الجودة ومناسبة لاحتياجاتهم الفردية.

يستخدم EuroSpa Massage Center أفضل الزيوت العطرية والتقنيات اللازمة في جلسات المساج الأوروبي التي يقدمها، كما يسعى لتوفير تجربة رائعة ومريحه لعملائه، وبالإضافة إلى المساج الأوروبي، يقدم المركز خدمات أخرى، مثل المساج العلاجي والمساج الرياضي، والمساج التايلاندي، والتدليك العميق، والعلاج بالحجارة الساخنة وغيرها من العلاجات الأخرى.

  • الموقع: Ramada by Wyndham Hotel – 2nd floor – Barsha Heights – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 56 227 9600.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للواحدة والنصف ليلاً.
مراكز مساج اوروبي في دبي
Euro spa أحد أشهر مراكز مساج اوروبي في دبي

Adel spa – Ukrainian and European Massage Center

يعتبر Adel spa واحداً من بين أشهر أماكن مساج اوروبي في دبي، وهو المفضل لدى الكثير من الناس لتجربة التدليك الأوكراني والأوروبي بشكل خاص، ويعمل فريق المركز الذي يضم مدربين محترفين بجد واجتهاد لتقديم أعلى جودة لخدمات التدليك لعملائه.

يتوفر في مركز Adel spa مجموعة متنوعة من أنواع المساج  بما في ذلك التدليك العميق، والمساج السويدي والتدليك الاسترخائي، والأوروبي، والأوكراني، ومساج الأحجار الساخنة، وغيرها من العلاجات الأخرى التي تركز على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدموية في الجسم.

يتوفر في مركز Adel spa مرافق مريحة وصالة استقبال جميلة، وغرف مصممة بشكل فريد تعكس الهدوء، كما تم تجهيز المركز بأحدث التقنيات والأدوات اللازمة لتقديم تجربة مريحة ومرضية للعملاء، وكل هذا جعله أحد أفضل مراكز المساج في دبي بشكل عام.

  • الموقع: Copthorne Hotel Dubai – Deira – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 408 4074.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للواحدة بعد منتصف الليل كل يوم.

Soi Home Massage Services

إن كنت تبحث عن أفضل مركز مساج اوروبي في دبي، فلا تفوت زيارة مركز soi لخدمات المساج بمختلف أنواعها منها الأوروبي، كما يتميز بتقديمه لخدمة المساج المنزلي بأعلى جودة، وبأسعار مناسبة.

تشمل خدمات مركز Soi Home Massage Services مجموعة واسعة من أنواع المساج المختلفة، التي تحقق الاسترخاء للعملاء وتحسين الصحة، ومن بين الخدمات التي يقدمها؛ التدليك السويدي الذي يساعد على تحسين الدورة الدموية وتخفيف التوتر النفسي والعضلي، بالإضافة إلى الأوروبي والمساج العميق، والتدليك التايلاندي، والتدليك باستخدام الأحجار الساخنة، حيث يتم استخدام أحجار ساخنة موضعية لإرخاء العضلات وتحسين التوازن العام في الجسم، كما يقدم مساج مخصص للنساء الحوامل لمساعدتهم على الشعور بالراحة وتخفيف آلام الحمل.

باختصار يهدف Soi Home إلى توفير تجربة مريحة للعملاء للشعور بالاسترخاء والراحة سواء في مقر المركز أو في المنزل، حيث يتم إرسال مدربين محترفين مجهزين بكل ما يلزم لتلبية احتياجات العملاء بأعلى جودة في منزلهم.

  • الموقع: 7 – 1 شارع الاسبج – Al Sufouh – Al Sufouh 2 – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 58 593 4598.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى الواحدة والنصف ليلاً.
مراكز مساج اوروبي في دبي
soi من بين أفضل مراكز مساج اوروبي في دبي

K-Spa

من بين أشهر مراكز مساج اوروبي دبي، مركز K-Spa الرائع، الذي يوفر خدمات كثيرة من بينها تدليك الوجه، والتدليك العطري، وتدليك لومي لومي، ومساج الاسترخاء السويدي، ومساج الخيرزان، وتدليك الأنسجة العميق، بالإضافة إلى تدليك المعدة الطبي، ومساج الأيدي الأربعة والستة.

من بين الخدمات الأخرى المقدمة في K-Spa، تدليك الأزواج، وتدليك التمدد، والحمام المغربي، وإزالة شعر الجسم باستخدام الشمع، والمانيكير والباديكير، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: فندق وشقق موفنبيك – شارع 19 – طريق عود ميثاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 58 259 6441.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى الواحدة ليلاً كل يوم.

Jasmine Spa

التالي ضمن قائمة أشهر أسماء مراكز مساج اوروبي في دبي، Jasmine Spa، حيث يستخدم أحدث التقنيات في تطبيق المساج الأوروبي، كما يوفر التدليك الأوكراني، وتدليك الأنسجة العميقة، بالإضافة إلى المساج الروسي والعطري.

يتميز Jasmine Spa بجوه الهادئ والمريح، مما يساعد ضيوف المركز على الاسترخاء والشعور بالهدوء والسكينة خلال فترة تواجدهم بالداخل، كما يتميز بوجود فريق مهني محترف من أخصائيي المساج الذين يمتلكون خبرة كبيرة في تقديم أنواع المساج المختلفة لتلبية احتياجات العملاء، علاوة على ذلك يستخدم منتجات ذات جودة عالية مع استخدام أفضل أنواع الزيوت العطرية.

بالإضافة إلى غرف المساج، يوفر سبا Jasmine الساونا، ونادي صحي، فضلاً عن الحمام المغربي بالطريقة الأصيلة واستخدام منتجات مغربية عالية الجودة. يفضل التواصل مسبقاً مع المركز لحجز الموعد.

  • الموقع: Exit 36 – 18th Floor Sheikh Zayed Rd – Barsha Heights – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 56 901 8618.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للواحدة ليلاً كل يوم.
مراكز مساج اوروبي في دبي
مراكز مساج اوروبي في دبي

Armonia Spa

هل تبحث عن أفضل سبا يوفر مساج اوروبي في دبي؟، ننصحك بتجربة Armonia Spa، والذي يستخدم أحدث أساليب تطبيق المساج الأوروبي تحت إشراف معالجين أوروبيين مؤهلين تأهيلاً عاليًا، وهذا ما جعله يستقطب الكثير من الزوار يومياً.

بالإضافة لجلسات المساج يوفر Armonia الحمام المغربي، وتقشير الجسم، وتسمير البشرة، كما يوفر جلسات التدليك باستخدام الأحجار الساخنة.

  • الموقع: La Suite Dubai Hotel & Apartments – Sidra Tower, 7th Floor – Sheikh Zayed Rd – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 58 123 0477.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى الثانية صباحاً كل يوم.
مراكز مساج اوروبي في دبي
مركز مساج

Luxury Spa

يعتبر  Luxury Spa أحد أفضل مراكز المساج في ديرة دبي، حيث يوفر خدمات كثيرة بجودة فائقة، منها التدليك الأوروبي، وتدليك الجسم بالكامل، وتدليك الزوجين، وتدليك الأيدي الأربعة، والتدليك بالزيت، ومساج الحجر الساخن، والتدليك التايلاندي، كما يوفر جاكوزي VIP، والحمام المغربي والكثير من العلاجات التقليدية للجسم.

  • الموقع: First Floor at Howard Johnson Plaza By wyndham Hotel – Al Rigga Rd – nearby Al Ghurair Centre – Deira – Dubai – United Arab Emirates
  • رقم التواصل: +971 58 616 7382.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى الرابعة صباحاً يومياً.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مراكز مساج اوروبي في دبي، عرضنا لكم أفضل هذه المراكز مع توضيح نبذة عن كل مركز ومعلومات التواصل. في حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليها، يمكنكم أيضًا الاطلاع على مواضيع أخرى تتعلق بمراكز التدليك في مختلف أنحاء دبي على موقعنا.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى