أشهر مسابح اسطح الفنادق في دبي الموصى بها

يشتهر مناخ الإمارات العربية المتحدة بأنه شديد الحرارة في فصل الصيف، وعلى الرغم من ذلك تبدأ الأنشطة الصيفية للكبار والأطفال في الازدهار، ويذهب العديد من الأشخاص إلى وجهات الصيف الترفيهية في دبي المتنوعة سواء: المسابح في دبي، أو الحدائق المائيه في دبي، أو الشاطئ والبعض يفضل الذهاب الى مسابح اسطح الفنادق في دبي، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمياه مع مشاهدة أبرز المعالم السياحية في الإمارة الساحرة.

مسابح اسطح الفنادق في دبي

توفر المسابح على أسطح الفنادق أو الطوابق العالية تجربة لا تنسى، حيث يمكنك أخذ أجمل الصور التذكارية من الأعلى ومشاهدة أبرز المعالم السياحية في دبي وأجملها، تعرف في السطور القادمة على أشهر مسابح اسطح الفنادق في دبي.

نادي البرج دبي

يعتبر روف توب نادي برج خليفة من بين أشهر مسابح اسطح فنادق في دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة وتناول المشروبات أو المأكولات والشعور بالانتعاش والحيوية في درجات الحرارة المرتفعة، مع مشاهده أبرز المعالم السياحية في الإمارة من الأعلى وعيش تجربة لا يمكن نسيانها، وتبلغ الرسوم في عطلة نهاية الأسبوع 200 درهم إماراتي للفرد، أما في باقي أيام الأسبوع فتبلغ 185 درهم للفرد.

  • يمكنك الاستعلام عن أي شيء عبر رقم الهاتف: 3900 888 04.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

يعتبر فندق لافيل سيتي ووك دبي من بين أشهر فنادق مع مسبح خاص في دبي، ويقع الفندق في سيتي ووك جميرا، وهذا ما يجعل السباحة في الروف توب ممتعة، حيث يمكنك رؤية الأبراج الشاهقة ومنطقة الجميرا الرائعة، ويمكن للزوار التقاط الصور التذكارية الرائعة، كما تتحكم إدارة الفندق في درجة حرارة المياه لتكون مناسبة للسباحة، إلى جانب إمكانية استخدام المناشف المعقمة بعد الخروج من المسبح.

  • الموقع: سيتي ووك.
  • رقم التواصل: 3111 403 04.

مسبح ولاونج موزاييك

يقع مسبح ولاونج موزاييك في فندق سوفتيل دبي داون تاون أشهر فنادق دبي، ويعتبر المسبح من أفضل مسابح اسطح الفنادق في دبي المميزة والرائعة، ويقع الفندق في وسط إمارة دبي، وهو يتصل مباشرة مع دبى مول أشهر مولات دبي، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح وتناول ألذ المشروبات والمأكولات المتنوعة؛ للشعور بالانتعاش والحيوية، ويحرص الفندق على تقديم أفضل الخدمات للزائرين لعيش تجربة مميزة.

  • الموقع: وسط مدينة دبي
  • التواصل: 6699 503 04.

روف توب فندق العنوان

يعتبر روف توب فندق العنوان في مرسى دبي من بين أشهر مسابح اسطح فنادق دبي مارينا، وهو يعتبر أيضًا من أشهر الفنادق في دبي المناسبة لمختلف الأشخاص سواء: العائلات أو الأفراد، أو الشباب، أو الأزواج، يتميز الفندق بإطلالته المميزة على دبي مارينا، وهي من أهم المناطق السياحية في إمارة دبي، كما يبعد فندق العنوان دبي مارينا على بعد مسافة قليلة من المترو، كما يوفر الفندق مسبح مخصص للأطفال، وهو يعتبر أفضل فندق مع مسبح خاص في دبي.

  • الموقع: دبي مارينا
  • التواصل
    8888 423 04
    7456 436 04
    2337377 800

فندق جيفورا دبي

إذا كنت ترغب في قضاء وقت من الاستمتاع والهدوء والاستجمام، يمكنك الذهاب إلى روف توب جيفارا، والذي يتميز بإطلالته الساحرة على مدينة دبي، وننصحك بالحجز المسبق للمسبح في نهاية الأسبوع، حيث يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إليه في عطلة نهاية الأسبوع.

  • الموقع: بالقرب من برج العطار، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري.
  • رقم التواصل: 0000 524 04.
مسابح اسطح الفنادق في دبي
مسابح اسطح الفنادق في دبي

فور بونتس باي شيراتون

يستطيع الزائر الاستمتاع بالسباحة في الطابق الثالث والأربعين في الفندق، والاستمتاع بإطلالة رائعة لمدينة دبي، ويتم فتح المسبح ليلًا ونهارًا من أجل الاستمتاع بالسباحة طوال الوقت والاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الرائعة والموسيقى والمياه.

فندق الميدان

من بين أفضل مسابح اسطح الفنادق في دبي هو فندق الميدان، والذي يتم تصنيفه من فئة فنادق خمس نجوم في دبي، يوفر العديد من الخدمات مع إقامة فاخرة، ويمكن من تراس المسبح رؤية سباق الخيل حيث يقع الفندق بجوار مضمار السباق.

فندق سوفيتل داون تاون

يمكنكم الاستمتاع برؤية برج خليفة من فندق سوفيتل دوان تاون دبي، كما يوفر إطلالات خلابة على إمارة دبي، ويمكنكم الاستمتاع بالسباحة في المسبح الذي يمتد لما يزيد عن 60 مترًا، ويمكن حينها الاسترخاء وتناول المشروبات اللذيذة.

مسبح فندق ميديا ون من مسابح اسطح الفنادق في دبي

يوفر الفندق العديد من خيارات الترفيه والراحة للنزلاء، مع مسبح مناسب للجميع، ويمكنكم الاستمتاع طوال الوقت في الفندق سواء في الليل أو النهار، والفندق مناسب لجميع الفئات سواء الصغار أو الكبار أو الأطفال.

عرضنا لكم أشهر مسابح اسطح الفنادق في دبي، وهي ما تعرف بمسابح روف دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة مع إطلالة مميزة على مدينة دبي، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أشهر الأماكن الترفيهية في دبي وأشهر  الأماكن السياحية في دبي وأفضل فنادق دبي وأفضل المسابح المغلقة في دبي، والعديد من المواضيع الأخرى التي تهم الزائر والمقيم في دبي، والتي ستهمك بالتأكيد إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى