مراكز عملية ربط المعدة في دبي

انتشرت السمنة في الآونة الأخيرة بين كثير من الناس بشكل كبير بسبب اتباع نظام غذائي غير صحي وتناول وجبات سريعة، وعدم الانتظام في ممارسة الرياضة، وتناول السكريات والدهون بكثرة مما يؤدي بالطبع إلى زيادة سريعة في الوزن، والعديد من الأشخاص المصابين بالسمنة يلجأون إلى العمليات الجراحية التي تهدف إلى إنقاص الوزن بما في ذلك عملية ربط المعدة في دبي والتي تهدف إلى علاج السمنة وتقليل الوزن.

تعتبر جراحة ربط المعدة في دبي من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في الفترة الأخيرة، وقد ازداد الطلب عليها مؤخرًا خاصة في دبي، حيث يوجد العديد من المراكز الطبية التي تقوم بإجراء العملية على أعلى مستوى وتتجنب الآثار الجانبية بقدر الإمكان.

مراكز عملية ربط المعدة في دبي

تضم مدينة دبي العديد من المستشفيات والمراكز والعيادات الكبرى التي تقدم مختلف الإجراءات التجميلية ومنها عملية ربط المعدة في دبي، ولا يتم إجراؤها من قبل المقيمين في دبي أو الإمارات فقط، بل يأتي الكثير من الزوار من الخارج لإجراء عمليات طبية داخل دبي بسبب مستوى الرعاية الصحية المتقدم في دولة الإمارات.

دكتور كمال حسين صالح

يشغل الدكتور كمال حسين صالح العديد من المناصب في مؤسسات طبية مختلفة في كندا وقطر، حيث شغل منصب رئيس الجمعية العراقية للعلوم والطب في كندا، إلى جانب أنه يشغل مركزًا استشاريًا لجراحة التجميل داخل مركز أمية الطبي بدبي، ويقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية والجراحية مثل تكميم المعدة وربط المعدة، وقص المعدة، ونحت الجسم، ونحت الخصر، وتجميل الأنف، وتصغير الثدي أو تكبيره، إلى جانب زراعة الشعر، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوشم، ومكافحة الشيخوخة بمختلف الوسائل والأساليب الطبية.

  • العنوان: مركز أمية الطبي للتجميل – شارع المكتوم – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +974 5574 2973.
 عملية ربط المعدة في دبي
عملية ربط المعدة في دبي

مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل

من مراكز عملية ربط المعدة في دبي مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، والتي تقدم خدمات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، على أيدي أمهر الأطباء في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب توفير خدمات التجميل وجراحة الفكين والفم ومكافحة الشيخوخة بطرق طبية مختلفة، وهي أول مستشفى داخل مدينة دبي الطبية.

  • العنوان: مبنى رقم 73، شارع 26، مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 04237600.

مركز أو سي بي الطبي

من أفضل مراكز المعدة في دبي وربط المعدة أو تكميم المعدة هو مركز أو سي بي، وهو مركز متقدم للغاية في مجال الجراحة التجميلية والرعاية الصحية في دبي ويوفر العديد من وسائل الراحة للمرضى داخل المركز، ويعمل على تقديم الخدمات التجميلية والجراحية بأفضل مستوى وأعلى ثقة لتجنب أي أخطاء.

  • العنوان: فندق فيرمونت دبي، مكتب 620 & 621 – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

 الزهراء من مستشفيات ربط المعدة في دبي

يقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية في جميع التخصصات للمرضى، من أبرزها عملية ربط المعدة في دبي، بالإضافة إلى توفير قسم متخصص لعلاج مشاكل السمنة، حيث قدم القسم العديد من الإجراءات العلاجية سواء كانت جراحية أو غير جراحية، باستخدام أحدث الأساليب والأجهزة الطبية.

  • رقم التواصل: +971 4 378 6666.
 عملية ربط المعدة في دبي
عملية ربط المعدة في دبي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

تضم المستشفى العديد من العيادات الطبية في مختلف التخصصات بهدف تقديم خدمة متكاملة للمرضى والعمل على راحتهم، وتقديم الرعاية الصحية لهم بأعلى جودة وأفضل مستوى، ويضم المستشفى نخبة كبيرة من أفضل الأطباء في الإمارات والمتخصصين في مختلف التخصصات الطبية والحاصلين على أعلى مستوى من التدريب، ويستخدم المستشفى التقنيات الطبية والأجهزة الطبية المتطورة.

  • رقم التواصل: +971 4 429 7777.

ما هو المقصود بربط المعدة

تهدف عملية ربط المعدة إلى تصغير حجم المعدة لاستيعاب كمية طعام أقل من المعتاد، وتعتبر من العمليات غير المعقدة التي يستخدم فيها المنظار في إجرائها ويتم من خلالها وضع حزام طبي أو حلقات وذلك لربط الجزء العلوي من المعدة وتقليل حجمها، وهي تختلف عن عملية تحويل مسار المعدة، حيث لا يتم إزالة أي جزء من المعدة أو الأمعاء، ويمكن للمريض التراجع عن هذه العملية في أي مرحلة وفك الحلقات أو إزالة الحزام بواسطة الجراح.

تكلفة عملية ربط المعدة في الإمارات

يختلف سعر عملية ربط المعدة في دبي عن سعر قص المعدة أو تكميم المعدة، حيث تختلف كل تقنية يتم استخدامها لتقليل الوزن في السعر، لكن متوسط ​​التكلفة التقريبي للربط يختلف من 6000 دولار إلى 10000 دولار، وبالطبع هناك عوامل كثيرة تتحكم في السعر منها شهرة الجراح والمركز الطبي ومستواه ودرجة السمنة ونوع الحلقة التي سيتم استخدامها لربط المعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى