اشهر مراكز تدليك الجسم في دبي – الاسعار – الموقع – التواصل

تعتبر مراكز تدليك الجسم في دبي استراحة مثالية للتخلص من الإجهاد اليومي وضغط العمل أو الإرهاق والتوتر، ويوجد في الإمارة العديد من محلات مساج في دبي  24 ساعة والتي تقدم خدماتها على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، حتى يجد الجميع فرصة للاستراحة التي يرغبون فيها، ويمكنك التخلص من الإرهاق الذهني والجسدي بداخلها، وقضاء وقت ممتع بداخل مراكز مساج في دبي وبعدها ستستمتع بالحيوية والطاقة وتستعد لبدء يوم جديد بنشاطك الكامل.

مراكز تدليك الجسم في دبي

داخل مراكز مساج دبي يمكنك الحصول على العديد من الخدمات سواء التدليك العلاجي أو الترفيهي أو الاسترخاء، وتقدم مراكز المساج المختلفة بدبي العديد من التقنيات المستخدمة في عمل المساج سواء التدليك العلاجي في دبي أو غيرها، وفي السطور القادمة سنذكر لكم أفضل مراكز تدليك الجسم في دبي.

مركز رويال للمساج

من ابرز محلات مساج في دبي هو مركز رويال للمساج  والذي يعتبر من أشهر مراكز تدليك الجسم في دبي والمفضل لدى كثير من الناس حيث يحرص على تقديم كافة خدمات المساج والتدليك، ويستخدم أفضل أنواع الزيوت سواء كانت زيوت عطرية أو زيوت مغربية من أجل الاستجمام والعلاج وتوفير الراحة للزبائن، يمكنك الحصول على خدمات مساج دبي 24 ساعة طوال أيام الأسبوع،  بالإضافة إلى التدليك، يمكنك الاستفادة من الحمام المغربي، وحمام البخار، والتدليك السويدي، والتدليك الهندي، والتدليك الصيني، وجلسة التدليك بالزيت العطري التي تحافظ على تعطير الجسم لفترة طويلة.

  • الموقع: شارع الرقة ، ديرة.
  • رقم التواصل: 1222135056.
مراكز تدليك الجسم في دبي
مراكز تدليك الجسم في دبي

سراي سبا من مراكز تدليك الجسم في دبي

سراي سبا هو أحد مراكز التدليك التي تقدم مساج دبي للرجال والنساء في الإمارة. به صالة للرجال وقاعة للسيدات، ويتم تقديم التدليك العلاجي بالداخل أو التدليك المريح، كما يتميز بزخارفه المميزة.

  • المكان: فندق ماريوت هاربور ، مرسى دبي.
  • رقم التواصل: 4630319 04.

الرقة سبا

يعد الرقة سبا أشهر مركز تدليك جسم في دبي، وهو الأكثر شهرة في إمارة دبي في تقديم خدمات المساج والتدليك، ويستخدم العديد من التقنيات في هذا الشأن ويقدم العديد من الخدمات للزوار، ويتم تقديم جميع جلسات المساج على أيدي أفضل الخبراء في هذا المجال، ويقدم العديد من الخدمات سواء التدليك التايلاندي أو مساج القدمين أو تدليك الجسم بالزيوت الأساسية أو استخدام الأحجار الساخنة في التدليك.

  • الموقع: خلف مبنى البنك التجاري ، شارع الرقة ، ديرة.
  • رقم التواصل: 1222135056.

مساج الاسترخاء العربي

يقدم المركز العديد من عروض مساج دبي، حيث يمكنك الحصول على خدمات المساج والتدليك بأسعار مناسبة لك،  إذا كنت من محبي الذهاب إلى مساج عربي في دبي، فإنه يعتبر الخيار المفضل لك. يتميز بديكوره الداخلي المميز، كما يمكنك التخلص من التوتر اليومي في العمل والتخلص من القلق والتوتر بعمل جلسة مساج أو تدليك بداخله،  ويقدم العديد من الخدمات سواء جلسات مساج وجلسات مساج علاجي ومساج ملكي وحمام مغربي.

  • الموقع: الخليج التجاري.
  • رقم التواصل: 054 330330 0064.

اريبيان كورتيارد

من أبرز مراكز تدليك الجسم في دبي فندق أرابيان كورتيارد، والذي يقدم خدمة مثالية في تقديم جلسات المساج والتدليك، إذا لم تكن قد جربت التدليك بالحجر الساخن من قبل، فننصحك بتجربته داخل الفندق، حيث ستشعر بالاسترخاء والحيوية والطاقة بعد الانتهاء، وهو يعتبر من أفضل مراكز المساج في دبي الذي تقدم العديد من خدمات العناية بالجسم، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المساج وجلسات الوجه والعلاج والمنتجات الطبيعية والحمام المغربي والعناية بالأظافر، ويتم توفير جميع الخدمات من قبل أفضل خبراء التجميل.

  • الموقع: السيف ، بر دبي.
  • رقم التواصل: 04351 9111.
أفضل اماكن تدليك في دبي
أفضل اماكن تدليك في دبي

منتجع تاليس سبا الصحي

تفضل العديد من النساء الذهاب إلى منتجع تاليس سبا الصحي، والذي يختلف في تصميمه عن باقي مراكز المساج في دبي، إنه على شكل كهف ، لكنه يتميز بزخارفه الداخلية المميزة، ويقدم جميع أنواع خدمات التدليك بطريقة احترافية وعلى أيدي أفضل الخبراء في هذا المجال، ويمكن الحصول على التدليك العلاجي به، وهو من أبرز المنتجعات الصحية في دبي ويقدم خدماته لمختلف الزوار من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات بداخله، كما يمكنك الحصول على خدمة مساج الغرف في دبي.

  • الموقع:فندق جميرا زعبيل سراي ، نخلة جميرا ، دبي.
  • رقم التواصل: 00971 4366 6818.

مركز تدليك السلطان دبي

من أبرز مراكز المساج في دبي للرجال هو مركز سلطان للمساج في دبي، الذي يقدم العديد من الخدمات مثل جلسات التدليك وجلسات المساج العلاجي سواء المفاصل أو العضلات وجميع أجزاء الجسم، ويتميز بتصميمه الداخلي العثماني المميز، بالإضافة إلى توفير أماكن للاسترخاء وحمامات السباحة وحمامات البخار، كما يمكن تناول أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة بالداخل، ويقدم المركز خدماته ضمن أفضل اسعار تدليك الجسم في دبي.

  • الموقع: الكرامة ، دبي.
  • رقم التواصل: 0097143885254.
أفضل مساج للرجال في دبي
أفضل مساج للرجال في دبي

دريم ووركس دبي

إذا كنت تبحث عن مراكز مساج البرشاء دبي، فيعتبر دريم ووركس دبي هو من أفضل مراكز تدليك الجسم في دبي ولديه أكثر من 14 فرعًا داخل دبي يقدم أنواعًا مختلفة من التدليك والمساج، بالإضافة إلى التدليك بالأحجار الساخنة، وجلسات العناية بالبشرة، وتنشيط الدورة الدموية والتدليك التايلاندي وغيرها.

  • الموقع: البرشاء 1 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 8195309 4971.

مركز De-Stress Focus & Clarity Ritual

يعد من أفضل مراكز مساج دبي مارينا، حيث يقدم جميع خدمات جلسات المساج والتدليك لأجزاء مختلفة من الجسم، وكذلك علاجات الوجه والبشرة باستخدام التقنيات الحديثة، ويقدم طرق العلاج الخاصة به مثل حمام الزنجبيل واستخدام الزبدة في تدليك الجسم.

مراكز مساج في دبي

مركز YHI بفندق ميليا بار

يعتبر المركز من أفضل مراكز تدليك الجسم في دبي، ويقدم خدمات متنوعة للمساج والتدليك، ويضمن لك الاسترخاء والراحة التامة بداخله، ويستخدم طرقه الخاصة في علاج مختلف مشاكل الوجه والجسم، كما يستخدم الموسيقى الهادئة والشموع الهادئة لزيادة الاسترخاء والتخلص من التوتر العصبي، يمكنك أيضًا التخلص من آلام القدمين بالداخل عبر طرق العلاج الخاصة بهم.

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مراكز تدليك الجسم في دبي، والتي تقدم مختلف أنواع جلسات مساج الجسم والتدليك والعناية بالوجه والشعر، والحمام المغربي والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى