مراكز تبني القطط في دبي: أبرز أماكن تبني الحيوانات الأليفة


تهتم غالبية الدول بالرفق بالحيوانات الأليفة وتوفير المأوى والرعاية الصحية اللازمة لهم، وكانت دولة الإمارات من أبرز الدول التي وفرت مراكز تبني القطط في دبي ومختلف المدن الإماراتية وتجهيزها بكل ما يضمن الرعاية الكاملة للقطط بداخلها.

وفي السطور التالية، سوف نتناول أهم هذه المراكز والخدمات التي تقدمها لرعاية القطط وتوفير سبل العناية بها صحياً واجتماعياً وتوفير مناخ اجتماعي مناسب يساعده على اكتساب المزيد من مهارات التكيف مع المجتمع.

أفضل مراكز تبني القطط في دبي

إليكم قائمة أهم مراكز تبني القطط في دبي والخدمات المتاحة بها، وطرق التواصل ومنها ما يلي:

مركز Dubai Kennels & Cattery

مركز Dubai Kennels & Cattery
مركز Dubai Kennels & Cattery

إذا كنت تبحث عن أكثر مراكز تبني القطط في دبي تميزاً وخبرة، فإن هذا المركز هو أفضل اختيار لك نظراً لتاريخه الطويل في مجال تربية وإيواء القطط والكلاب منذ عام 1983، وتوفير الرعاية الطبية والصحية والاهتمام بالغذاء واللعب بشكل كبير.

يقدم المركز خدمات الاستضافة لكل من القطط والكلاب وخدمات التمشية والنقل، مع تقديم كافة وسائل العناية بالنظافة للجسم والشعر والأسنان والأظافر، بالإضافة إلى وجود عيادة بيطرية لمتابعة الحالة الصحية للقطط والكلاب والحيوانات الأليفة الأخرى.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً، أما يوم الأحد من الساعة 10.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 211 4800‬‏

موقع المركز: شارع 34 – أم رمول.

مركز Poshpaws Kennels and Cattery

مركز Poshpaws Kennels and Cattery
مركز Poshpaws Kennels and Cattery

يعتبر هذا المركز من أشهر مراكز تبني القطط في دبي، وذلك بفضل فريق العمل المميز القادر على تقديم كافة سبل الرعاية للقطط والكلاب والحيوانات الأليفة الأخرى مع التركيز على نظام الغذاء الصحي للحيوانات.

يتميز المركز أيضاً بخدماته المتنوعة من أهمها تربية القطط ورعايتها وإيوائها وتدريب الكلاب وإيوائهم، تقديم الرعاية الصحية على يد فريق من الأطباء البيطريين، كما يتم علاج جميع الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب والأرانب والماعز من الإصابة بالبراغيث وتقليم الأظافر وتنظيف الأسنان لتجنب حدوث أي عدوى.

مواعيد العمل: المركز مفتوح على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 6.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 273 0973‬‏

موقع المركز: شارع 37 مجمع دبي للاستثمار.

مركز Pet tails of joy pet trading

مركز Pet tails of joy pet trading
مركز Pet tails of joy pet trading

يعد هذا المركز ضمن أكثر مراكز تبني القطط في دبي شهرة وكفاءة في استضافة القطط والكلاب ولا سيما الحيوانات الأخرى، وذلك على يد فريق عمل المركز المتميز في تقديم الرعاية الطبية والنفسية والاجتماعية للحيوانات الموجودة في المركز .

حاز هذا المركز على لقب أبرز مركز تبني قطط في دبي نظراً لتنوع الخدمات المتاحة به من استضافة القطط والكلاب ورعايتهم بشكل يومي، فضلاً عن خدمات تمشية الكلاب، والعناية اليومية بالحيوانات الأليفة وتنظيف أجسامها من الحشرات والبكتيريا.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، أما عن خدمة التوصيل تكون بدءاً من 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 54 996 6602‬‏

موقع المركز: امبريال ريزيدنس – قرية جميرا.

مركز Pet mart

مركز Pet mart
مركز Pet mart

تتعدد خدمات واختصاصات هذا المركز على غرار مراكز تبني القطط في دبي الأخرى، حيث لا يقتصر على الإيواء فقط بل يقدم خدمة بيع أدوات ومستلزمات القطط والكلاب والحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى الألعاب والمواد الغذائية عالية الجودة.

كما يشتمل المركز على فريق من البيطريين القادرين على متابعة الحالة الصحية للحيوانات، وآخر اجتماعي لقياس مدى اكتسابهم للمهارات وتكيفهم داخل المركز، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافتهم وتدريبهم بشكل يومي على الاندماج داخل البيئة المحيطة بهم.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، أما يوم الجمعة من 10.30 صباحاً حتى 7.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 886 0399‬‏

موقع المركز: مبنى المرداس – قرية المجتمع الخضراء.

مركز Pet station kennels & cattery

مركز Pet station kennels & cattery
مركز Pet station kennels & cattery

يحتل هذا المركز مكانة متقدمة ضمن أفضل مراكز تبني القطط في دبي، وذلك كونه يقدم خدمات العناية بالقطط والحيوانات داخل المركز وفي المنزل أيضاً، كما تعد أبرز خدمات المركز أنه يوفر إمكانية إجراء عمليات جراحية للحيوانات الأليفة إذا تطلب الأمر.

كما يقوم المركز بتقديم خدمات الاستضافة للقطط والكلاب والعناية بهم بصفة يومية، وتدريبهم على الطاعة والاستجابة للأوامر، بالإضافة إلى تنظيف الشعر والأسنان والأذنين والجسم وفحص الإصابات الداخلية والخارجية ومعالجة سبب الألم، فضلاً عن خدمة نقل الحيوانات الأليفة.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 321 4430‬‏

موقع المركز : شارع 19 منطقة القوز الصناعية.

في نهاية المقال، تم التعرف على أهم مراكز تبني القطط في دبي وموقعها بالتفصيل وكيفية التواصل معها، وأبرز الخدمات المتاحة لدى تلك المراكز التي من أبرزها الإيواء والاستضافة والاهتمام بالنظافة الشاملة للجسم والأظافر والشوارب والأسنان، وتدريبهم على بعض المهارات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى