أفضل اسماء مراكز الليزك في دبي – المميزات – ارقام التواصل

ارتداء النظارات هو حل مؤقت لعلاج مشاكل البصر، ولكن هناك حلول طويلة المدى ودائمة لعلاج مشاكل النظر، من أشهرها الليزك، المعروف غالبًا باسم جراحة العيون بالليزر، إذا كنت تبحث عن بدائل “دائمة” أكثر للنظارات فبالطبع سيكون هذا الخيار هو الأنسب لك، تعرف في السطور القادمة على أفضل اسماء مراكز الليزك في دبي.

تعتبر عملية الليزك في دبي أفضل خيار لتحقيق رؤية خالية من العيوب، وهذا صحيح إذا أجريت العملية في أفضل مركز عيون في دبي من الدرجة الأولى، ولمساعدتك في هذا الأمر، قمنا بتجميع قائمة بأفضل عيادات العيون في دبي بتقنية الليزك في دبي، ونصائح لاختيار المنشأة الأفضل

اسماء مراكز الليزك في دبي

Atlanta Vision Eye Clinic

نظرًا لاهتمامهم بعمل عملية الليزك وفقًا للاحتياجات الخاصة لكل مريض، فإننا نختار Atlanta Vision Eye Clinic كواحدة من أرقى عيادات العيون لليزك في دبي، وهم يقومون بتقييم حالتك لتحسين رؤيتك على أفضل وجه باستخدام نظام Zyoptix LASIK، الذي يخزن بيانات “بصمات الأصابع” لعينيك، يستخدمون تقنية IntraLase LASIK للجراحة، والتي تستخدم الليزر الموجه بالكمبيوتر من أجل الدقة والتخصيص، كما يحرص المركز على متابعة المرضى لمدة طويلة بعد إجراء العملية، والعيادة من بين قائمة أفضل اسماء مراكز الليزك في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 3486233.
اسماء مراكز الليزك في دبي
اسماء مراكز الليزك في دبي

Quirónsalud

كيرونسالود هو نظام مستشفيات عيون يضم أكثر من 150 مستشفى في جميع أنحاء إسبانيا وألمانيا، وقد وصل إلى دبي منذ أكثر من عقد بقليل، وهي تعتبر أفضل مستشفى للعيون في دبي،بالطبع هم مؤهلون تأهيلاً عالياً لإجراء علاجات الليزك في منطقة الإمارات العربية المتحدة، بخبرة تزيد عن 60 عامًا من الخبرة الطبية، والتي نتجت عن استخدام تقنيات متطورة مصممة لتقديم أفضل خدمة لمرضى الليزك، وهم يركزون على توفير رعاية صحية شاملة عبر جميع خدماتهم، عندما يتعلق الأمر بالليزك، فإنهم يقدمون أيضًا علاجًا بصريًا مخصصًا لضمان التعافي المستمر للبصر لمرضاهم.

وتهتم أفضل مستشفى عيون في دبي بالترحيب الجيد بالمرضى ومساعدتهم من طاقم العمل، ومع ذلك، فإن حقيقة أن لديهم مستشفى واحدًا فقط في دبي يجعل من الصعب عليهم استيعاب التدفق المستمر الناتج من الاستفسارات من العملاء الذين يرغبون في الحصول على خداماتهم. بعبارة أخرى، عليك أن تنتظر دورك في افضل أفضل مركز ليزك في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 3422228.

Moorfields Eye Hospital

مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي هو فرع من مستشفيات لندن القديمة، تعتبر مورفيلدز أحد أفضل عيادات العيون في جراحة الليزك في دبي، نظرًا لسنوات خبرتها الطويلة، وهي من بين أفضل اسماء مراكز الليزك في دبي، وعلى وجه الخصوص، وضعت مورفيلدز استراتيجيات ممتازة لمعالجة كل أنواع الأمراض، بما في ذلك الإعاقات البصرية.

لديهم قائمة قوية من الخبراء الطبيين في طب العيون وتقويم البصر وقياس البصر، وتلقى كل من المتخصصين لديهم تدريبًا مكثفًا، ويتم إجراء مختلف جراحات العيون في دبي على أيدي أفضل الخبراء، وهي من بين قائمة اسماء مراكز الليزك في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 4297888.
اسماء مراكز الليزك في دبي
اسماء مراكز الليزك في دبي

Laser Eye Care & Research Center

يعتبر هذا المراكز من أفضل مراكز الليزك في دبي، وتتميز خدماتهم بالسهولة والسرعة، فبينما تطلب منك عيادات العيون الأخرى إجراء العديد من الاختبارات والفحوصات ورعاية المتابعة بعد العلاج ، يتخذ مركز الليزر للعناية بالعيون والأبحاث طريقة أكثر بساطة تحقق نفس النتائج في وقت أقل بكثير.

إن استخدامهم لعلاج Ultra LASIK، الذي يصحح البصر بسرعة وبدقة، مسؤول جزئيًا عن بساطتهم، والشيء الأعلى هو أن التعافي سريع أيضًا إلى حد ما، حيث أوضح بعض الأشخاص بأنهم تعافوا تمامًا في أقل من أسبوع في أشهر عيادة ليزك في دبي.

مراكز الليزك في دبي
مراكز الليزك في دبي

North American Lasik Eye Center

يعتبر المركز من أفضل عيادات العيون لليزك في دبي، هدفهم الأساسي هو تحسين صحة عيون المرضى، لذلك فهم خبراء في اكتشاف اضطرابات العين وعلاجها.

ولديهم خبرة طويلة في علاط اضطرابات العين ومشاكل الرؤية لدرجة أنهم يتعمقون في كل مشكلة وأفضل الطرق لمنعها أو علاجها، كما أن لديهم مرافق ليزك ممتازة، ويتم شرح أنواع الليزر التي يستخدمونها لتقديم العلاج بتفصيل كبير على موقع الويب الخاص بهم، والمركز من بين قائمة اسماء مراكز الليزك في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 3447766.

كيف تختار أفضل عيادة ليزك للعيون في دبي

نظرًا لأن “جراحة العيون بالليزر” تعتبر من الجراحات الخطيرة ، فإن أي عيادة عيون تقدم إمكانية عمل الليزك تبدو مؤهلة للقيام بذلك، ومع ذلك، ليس جميعهم مؤهولون بالفعل، ستحتاج إلى البحث عن العيادات التي يمكنها تقديم العلاج بشكل مناسب لحالتك، راجع النصائح أدناه لمعرفة أفضل مركز ليزك بدبي بالنسبة لك.

مراكز الليزك
مراكز الليزك

واحدة من أفضل الطرق لتحديد احسن مركز ليزك للعيون في دبي هي التحدث معهم ليس فقط حول الليزك ولكن أيضًا حول كيفية معاملتك بعد ذلك، ورؤية حالات مرضية سابقة تم علاجها.

يتم استخدام العمليات الأساسية لعملية الليزك من قبل غالبية العيادات، وبالتالي فإن الطريقة التي تقوم بها عيادة العيون التقليدية في دبي بإجراء علاج الليزك الفعلي ليست مشكلة كبيرة، فما يجب أن تبحث عنه في العيادة هو كيف يعاملونك خلال مرحلة التعافي، والتي يمكن أن تستمر حتى عام بعد العلاج الرئيسي، ووصف العلاج المناسب لحالتك.

نظرًا لأن إجراء عملية الليزك يمكن أن يكون مكلفًا إلى حد ما، فمن المستحسن البحث عن العيادات التي تقدم أفضل الأسعار، كما ترون من قوائمنا، تقدم بعض عيادات العيون عروضًا خاصة وحزمًا تتيح لك الحصول على أفضل سعر لإجراء عملية الليزك.

عند الذهاب إلى قائمة اسماء مراكز الليزك في دبي السابق ذكرها، يمكنكم طلب رؤية بعض الحالات التي تم علاجها في السابق من أجل زيادة الاطمئنان والراحة، مع الاستعلام عن الاسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى