أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي- ألطاف كريم والمزيد

إذا كنت تبحث عن مدرب رياضة شخصي في دبي لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية واللياقة البدنية، فأنت في المكان المناسب، حيث نلقي الضوء في هذا المقال على أفضل المدربين في دبي الذين يقدمون خدمة التدريب الشخصي الاونلاين والمنزلي.

تعتبر خدمة التدريب الشخصي في دبي فرصة ممتازة للحصول على برنامج رياضي مُصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك وتحقيق أهدافك الشخصية، يمتلك المدربون الشخصيون في دبي خبرة ومعرفة عالية في مجالاتهم، ويستخدمون أحدث الأساليب والتقنيات لضمان الحصول على نتائج مذهلة، ويمكن للمدرب المساعدة في تحسين لياقتك البدنية، وزيادة القدرة على التحمل، وفقدان الوزن، وبناء العضلات، وتحسين التوازن والمرونة، وتصميم برامج تغذية صحية.

أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي

في السطور القادمة نسلط الضوء على أفضل وأشهر مدرب ومدربة رياضة شخصية في دبي مع توضيح نبذة مختصرة لكل مدرب ومدربة، كالآتي:

محمد أبو رواش

يختص محمد أبو رواش في إنقاص الوزن، والكيك بوكسبنج، وتنغيم العضلات، مواي تاي، وجيو جيتسو، والجودو، وكابويرا، كما أنه مدرب شخصي معتمد من REPS، وحصل على دبلوم Active IQ المستوى 3 في التدريب الشخصي وتوجيه اللياقة، كما أنه يقدم تشخيص مجاني للجسم قبل البدء في تصميم برنامج تدريب شخصي.

  • البريد الإلكتروني: mraborawash@gmail.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
محمد أبو رواش

فتحي هاريس

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر فتحي هاريس أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي، نظراً لخبرته التي تزيد عن 15 عاماً، كما أنه يقوم بتدريب مختلف الفئات العمرية، ويقوم بتدريس السباحة، والملاكمة، والفنون القتالية والدفاع عن النفس، والكيك بوكسينج، وأكوا فيتنس، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، والكثير من التدريبات الأخرى.

  • رقم التواصل: 0552713823.
  • البريد الإلكتروني: harris4fitness@gmail.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
فتحي هاريس أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي

جين استيبان

تعتبر جين استبيان أفضل مدربة رياضة في دبي، حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجالات اللياقة البدنية والصحية، كما أنها توفر تدريبات مخصصة للسيدات بعد الولادة للتخلص من الدهون وبناء العضلات، وهي تقدم التدريبات في المنزل أو الخارج أو في صالة الألعاب الرياضية.

  • رقم التواصل: 0554680079.
  • البريد الإلكتروني: hernandezjennylyn31@yahoo.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
Jen Esteban

ميليتشا ديوكوفيتش

ميليتشا ديوكوفيتش هي مدربة رياضة خاصة في دبي محترفة، تمتلك خبرة واسعة في مجال اللياقة البدنية والصحة، وتركز على توفير برامج تدريبية فعالة ومحفزة للعملاء الذين يسعون لتحقيق أهدافهم لإنقاص الوزن وبناء العضلات، وتساعدهم على زيادة لياقتهم البدنية والتمتع بصحة جيدة، وذلك من خلال تطبيق أساليب وتقنيات تدريب متنوعة، مثل تمارين القوة والتحمل، وتحسين التوازن والمرونة، وتمارين القلب والأوعية الدموية، كما أنها تقدم برامج تغذية صحية مناسبة لحالة كل عميل، مع تدريب السيدات أثناء الحمل وبعد الولادة.

  • رقم التواصل: 0561919733.
  • البريد الإلكتروني: milica.djokovic89@yahoo.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
مدرب رياضة شخصي في دبي

ديني جوسيفيك

التالي ضمن قائمة أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي، ديني جوسيفيك، الذي يمتلك خبرة تزيد عن 7 سنوات في تدريب اللياقة البدنية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا، كما أنه لاعب كرة قدم بخبرة أكثر من 18 عاماً، وهو مختص في فقدان الوزن والدهون، وبناء العضلات، والتنغيم.

  • رقم التواصل: 0528545856.
  • البريد الإلكتروني: denyfitgoals@gmail.com.

مدرب رياضة شخصي في دبي

بنجون تامايو

يعتبر بنجون تامايو أفضل مدرب رياضة شخصي اون لاين في دبي نظراً لخبرته التي تزيد عن 18 عاماً، وتقديمه للتدريبات الشخصية في مختلف الدول مثل تايلاند ونيوزيلندا وأستراليا، والفلبين، وسنغافورة، وهونغ كونغ، والإمارات العربية المتحدة.

يقدم بنجون برامج تدريبية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل فرد، ويركز على زيادة القوة وتحسين اللياقة البدنية العامة، وزيادة مرونة الجسم، ويوفر الكثير من التدريبات مثل تدريب القلب والأوعية الدموية، وتخفيف الإجهاد وفقدان الوزن، وإعادة التأهيل بعد الإصابات، والجودو، والملاكمة، والكيك بوكسينغ.

يعمل بنجون مع العملاء من جميع الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية، كما يقدم الجلسات التدريبية الفردية والجماعية، ويقدم أيضًا خدمة التدريب الاونلاين، ويتميز بنجون بتفانيه الشديد واهتمامه الشخصي بكل عميل، ويقدم لهم المتابعة الدقيقة لتحقيق اهدافهم والوصول لنتائج مذهلة في وقت قصير.

  • رقم التواصل: +971585836912.
  • البريد الإلكتروني: benjohntamayo@gmail.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
Benjohn tamayo

لينا بيريفيازكينا أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي

تقدم لينا بيريفيازكينا خدمة التدريب الشخصي المنزلي والاونلاين لكافة الأعمار، كما أنها تتحدث الروسية والإنجليزية والأوكرانية، فضلاً عن كونها مدرب شخصي معتمد منذ عام 2011، وهذا ما جعلها أفضل مدربة رياضة منزلية في دبي للكثير من الناس، بسبب خبرتها الطويلة، وهي تقدم الحصة الواحدة بسعر 150 درهم، و 12 حصة بسعر 2400 درهم إماراتي.

  • رقم التواصل: 0588049763.
  • البريد الإلكتروني: Lenaps91@gmail.com.

عمران محمد

إن كنت تبحث عن  مدرب رياضة شخصي محترف وذو خبرة كبيرة في تدريب اللياقة البدنية، فإن عمران محمد يمتلك خبرة أكثر من 12 عاماً في هذا المجال، ويقدم برامج تدريبية مختلفة تناسب كل فرد حسب عمره ووزنه وقوته.

يتمتع عمران بأسلوب تدريب ملهم ومحفز، حيث يشجع العملاء على تحقيق أقصى إمكاناتهم وتحقيق نتائج مرضية، كما يوفر برامج تغذية صحية للعملاء لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم بسرعة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مدرب لياقة بدنية متميز في دبي، فإن عمران محمد هو خيار رائع لتحقيق أهدافك الرياضية وزيادة اللياقة البدنية، سوف يساعدك عمران بمهاراته وخبرته على التقدم وتحقيق ما تريد الوصول إليه.

  • رقم التواصل: 0501770197.
  • البريد الإلكتروني: amran_al_shoopaky@yahoo.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
عمران محمد مدرب رياضة شخصي في دبي

ألطاف كريم

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر ألطاف كريم أفضل مدرب شخصي اون لاين في دبي، حيث يتمتع بخبرة مناسبة ويقدم أسعار معقولة، إذ يقدم الجلسة الواحد بسعر 150 درهم إماراتي، وهو يتحدث الإنجليزية، والهندية / الأردية، والسواحيلية، ويقدم تدريبات مختلفة منها رفع الأوزان، وتمارين الهيت، وتمارين فقدان الوزن.

يقدم ألطاف دعمًا ومحفزًا مستمرًا للعملاء للحفاظ على الالتزام وتحقيق النجاح في رحلتهم للحصول على جسم مثالي والتمتع بلياقة بدنية عالية، ويشجعهم في كل خطوة على طريق النجاح، ويقدم  برامج تدريبية شاملة لتلبية احتياجات كل عميل، وهذا ما جعله أفضل مدرب رياضة شخصي اون لاين في دبي للكثير من الناس.

  • رقم التواصل: 0509960110(WhatsApp).
  • البريد الإلكتروني: im.altaf@hotmail.com.
مدرب رياضة شخصي في دبي
ألطاف كريم

أبهيناف مالهوترا

بالحديث عن أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي، نصل إلى أبهيناف مالهوترا، الذي استطاع تحقيق شهرة واسعة في الإمارات العربية المتحدة ككل في مجال تدريب اللياقة البدنية والصحية، وأصبح المدرب المفضل للكثير من الأشخاص، كما أنه عمل مع العديد من مراكز اللياقة البدنية في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يمتلك أكاديمية خاصة به في الهند، وهو يسعى دائماً إلى تقديم أفضل خدمات التدريب الشخصي المحترفة والمميزة، ويوفر لكل عميل برنامج تدريبي خاص به يحقق أهدافه التي يريد الوصول إليها، على سبيل المثال فقدان الوزن فقط، أو فقدان الدهون وبناء العضلات، بالإضافة إلى أنه يقدم برامج إعاد تأهيل الإصابات.

  • رقم التواصل: 5051 447 055.
  • يمكنكم الاطلاع على كل ما يقدمه عبر موقعه الإلكتروني هنا.

بهذا، نصل لختام مقالنا حول أفضل مدرب رياضة شخصي في دبي، عرضنا لكم أشهر المدربين مع توضيح نبذة مختصرة لكل مدرب ورقم التواصل والبريد الإلكتروني، حيث يمكنكم حجز مدرب رياضة شخصي في دبي عن طريق التواصل مسبقاً مع المدرب عبر رقم الهاتف.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى