افضل مخيمات صيفية في دبي – البرامج – طرق التواصل

هناك العديد من الأماكن الترفيهية في دبي التي تقدم العديد من الخدمات والميزات الترفيهية للفئات المختلفة وخاصة للأطفال، ومن البرامج المفضلة لدى الكثير من الأطفال وأولياء الأمور في فترة الصيف؛ مخيمات صيفية في دبي، والتي تساهم في تنمية مهارات الطفل الجسدية والفكرية وتساعده على تكوين صداقات وتحمل المسؤولية، ويمكن للأطفال التسجيل في أي من مخيمات صيفية في دبي بمجرد دفع الرسوم المطلوبة.

مخيمات صيفية في دبي

تحتضن الإمارة العديد من مخيمات صيفية في دبي والتي تقدم العديد من الأنشطة، ويمكنك بسهولة اختيار المخيم الصيفي الأقرب لمنطقتك السكنية، فيما يلي أشهر مخيمات صيفية في دبي.

مخيمات صيفية في دبي
مخيمات صيفية في دبي

سبلاش اند بارتي دبي

يقدم هذا المكان العديد من الأنشطة والفعاليات للأطفال، سواء كانت أنشطة حرفية، أو ألعاب داخلية أو خارجية، أو تركيب الروبوتات، أو الفنون، أو الاستمتاع في المنطقة الترفيهية في أشهر الحدائق المائية للأطفال في دبي، بالإضافة إلى توفير وجبات للأطفال، تبلغ الأسعار ليوم واحد 150 درهم ولمدة أسبوع 499 درهم.

  • رقم الاتصال: 3008388 04.

أكاديمية ستيب أب

تعتبر أكاديمية ستيب أب من أفضل مخيمات صيفية في دبي ومن أفضل مراكز الأطفال في دبي، وتقدم العديد من الأنشطة للأطفال سواء تمارين اللياقة البدنية، أو الرقص أو المسرح، والعديد من الأنشطة الأخرى، وتقدم مخيمين صيفيين، واحد للمسرح والموسيقى، وآخر للفنون المسرحية، كما تحرص على توفير دروس لتعليم الجمباز، أو الهيب هوب والباليه والجاز.

  • رقم الاتصال: 055855 2797 | 4360453 04.

حضانة بلدنج بلوكس

تقع الحضانة في منطقة موتور سيتي، وتضم المخيم الصيفي للأطفال دون سن الرابعة ، ومخيمًا صيفيًا آخر للأطفال من سن الرابعة إلى السادسة، كما يتم توفير العديد من الأنشطة للأطفال، من فنون وطبخ ورقص ورياضة وحرف يدوية وعلوم.

  • رقم الهاتف: 4363453 04.

مخيم ايكوفينتشر الصيفي

تنظم مدرسة كينجز العديد من المخيمات الصيفية في دبي على مدار العام ومنها المخيم الصيفي الذي يقام خلال الإجازة الصيفية والذي يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال؛ منها الرماية والمنافسة والتجديف والأنشطة البدنية وغيرها، وتبلغ أسعار المخيم لمدة أسبوع 945 درهم.

  • رقم الهاتف: 0544420 0379.
مخيمات صيفية في دبي
مخيمات صيفية في دبي

مركز فيت ريبابلك

من بين أفضل مخيمات صيفية في دبي مخيمات مركز فيت ريبابلك ، وهو مجهز بكافة المعدات المتطورة ويقوم بتنظيم مخيمات صيفية للأطفال بجودة عالية وعلى أيدي أمهر المدربين، وهم يقدمون العديد من الأنشطة للأطفال التي تساعد في تطوير قدراتهم الجسدية والعقلية،  وتبلغ أسعار المخيم لليوم 220 درهم ولمدة أسبوع 975 درهم.

  • رقم الاتصال: 04556 1800 | 664235800.

دو دايف دبي

إذا كنت تبحث عن مخيم صيفي في دبي يقدم العديد من الأنشطة البدنية والعقلية، فإن دو دايف دبي هو من أفضل هذه المخيمات وهو الوجهة المفضلة للأطفال، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية بجانب السباحة في المسبح المخصص لهم، وتبلغ أسعار الساعتين 150 درهم للأسبوع 700 درهم.

  • رقم الاتصال: 9777189052.

مركز دايفرس من أفضل المخيمات صيفية في دبي

ينظم المركز أفضل مخيمات صيفية في دبي، ويقدم  العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، بما في ذلك تعلم الموسيقى، وتعلم رقصات الهيب هوب والجاز، وأنشطة المسرح والدراما، ومساعدة الأطفال على تصميم رقصاتهم الخاصة، وكل أسبوع يقدم أنشطة مختلفة، وفي نهاية الأسبوع يقدم الأطفال عرضهم الخاص، حيث يمكن للوالدين مشاهدته، ويمكنك الاتصال بأرقام الاتصال الخاصة بهم لمعرفة الأسعار.

  • رقم الاتصال: 04330 7338.
مخيمات صيفية في دبي
المخيمات الصيفية في دبي

مخيم تشكيل الصيفي

من مخيمات صيفية في دبي، والمفضلة لدى الكثير من الناس، هو مخيم تشكيل الصيفي ، والذي يقدم العديد من الأنشطة للأطفال، ولا تتجاوز مدة المخيم يومين، ويمكن للأطفال خلال هذه المدة المشاركة في العديد من الأنشطة وورش العمل، ويمكنهم إنشاء العمل الفني الخاص بهم بمساعدة المحترفين، سواء في الرسم أو التصوير الفوتوغرافي أو الحرف اليدوية.

  • رقم الاتصال: 3313336 04.

كورت يارد بلاي هاوس

هو من بين أفضل مخيمات صيفية في دبي 2021، ويركز على أنشطة الفنون والمسرح والألعاب للأطفال من سن 4 إلى 7 سنوات، ويهتم بسرد القصص لهم، وللأطفال من سن 8 إلى 11 عامًا يقدم برنامج المبتدئين الصغار، أما أسعار المخيم لمدة أسبوع به 1215 درهم.

  • رقم الاتصال: 1760986050.

قد يهمك: أفضل صالات ترامبولين دبي – باونس – سكاي زون

حضانة ويلو

تقع الحضانة في دبي مارينا وتقدم للأطفال العديد من الأنشطة التعليمية والمزيد من المرح، ومن بين الأنشطة التي تقدمها الحضانة: الموسيقى والألعاب والرحلات والعروض المسرحية، بجانب تنظيم الرحلات البرية ورحلات مزرعة الحيوانات، وتختلف الأسعار باختلاف الوقت، ففي الصباح تبلغ الأسعار 874 درهماً، وفي المساء 1444 درهماً.

  • رقم الاتصال: 0549188 056 | 5802554 04.

المخيم الصيفي في حضانة أوديسي

تقع حضانة أوديسي في منطقة أم سقيم ، ويعتبر المخيم الصيفي الذي تنظمه من أفضل المخيمات في الصيفية في دبي، وهي تقدم العديد من الأنشطة التي تناسب مختلف أعمار الأطفال وتنظم مخيم صيفي في دبي 2021 غني بالفعاليات والأنشطة التي تساعد في تطوير المهارات لدى الأطفال.

  • رقم الاتصال: 8805 348 04 | 3448520 056.

مخيمات صيفية في دبي

تنظم العديد من المولات ودور الحضانة؛ العديد من مخيمات صيفية في دبي كل عام ، ويتم توزيعها في أماكن مختلفة في الإمارة، حيث يمكن للناس بسهولة العثور على أقرب مخيم صيفي لهم، ويمكنك أيضًا معرفة الأسعار للمدة الزمنية التي تريدها عن طريق الاتصال بأرقام الاتصال الخاصة بكل مخيم صيفي.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية قائمتنا عن أفضى مخيمات صيفية في دبي، عرضنا لكم أشهر مخيمات صيفية في دبي والتي تقدم العديد من الأنشطة والفعاليات لمختلف أعمار الأطفال وتساعدهم على تنمية مهاراتهم العقلية والفكرية والجسدية وتعلم مهارات جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى