قائمة أفضل محل مساج في دبي البرشا – البيت الملكي والمزيد

تعتبر محلات المساج في دبي من أكثر الأماكن زيارة من مختلف الفئات، فيمكن قضاء وقت ممتع داخل محل المساج وتجديد النشاط والطاقة، وتعتبر منطقة البرشاء من أفضل الأماكن في دبي، وبالنسبة لسكان البرشاء يمكنهم العثور على أفضل محل مساج في دبي البرشا يقدم مختلف أنواع المساج، حيث سنعرض لكم أفضل هذه المحلات في هذا المقال.

محل مساج في دبي البرشا

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات المساج في دبي البرشاء، وترغب في قضاء وقت ممتع داخل أحد هذه المحلات، وتجديد نشاطك وطاقتك والاستمتاع بمختلف الخدمات بداخلها، فيمكنكم متابعة قراءة المقال إلى نهايته، حيث سنعرض لكم أفضل محل مساج في دبي البرشا.

Lilin Massage Center

يقع مركز Lilin Massage Center بالقرب من فندق INN في البرشاء دبي، ويقدم العديد من جلسات التدليك طوال أيام الأسبوع، يمكنك الاستمتاع بجلسات مساج القدمين، أو الجسم، أو الرأس، أو مساج الأحجار الساخنة، أو مساج الزيت، ويقدم المركز العديد من الخدمات الأخرى يمكنكم معرفتها عن طريق التواصل مع رقم الاتصال الخاص بهم: 0559449963 أو 043237788 .

البيت الملكي

يعتبر البيت الملكي أفضل محل مساج في دبي البرشا، يقدم العديد من جلسات المساج والتدليك سواء: المساج التايلندي، أو المساج الصيني، أو مساج زيت، أو المساج بالأحجار الساخنة، بجانب العديد من الخدمات الأخرى، ويضم طاقم عمل على أعلى مستوى، ويمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، ويتعامل باللغة التايلاندية الإنجليزية والصينية.

  • للاستعلام أو الحجز أو الاستفسار، يمكنكم التواصل معهم عبر رقم الاتصال بالاتي: 0509105228.

Dreamworks Spa

يقدم المركز مختلف أنواع المساج سواء: مساج القدمين، أو مساج الجسم، أو مساج الكتفين والمساج التايلندي ومساج الوجه ومساج الزيت ومساج الأحجار الساخنة، والعديد من الأنواع الأخرى؛ لتناسب مختلف الفئات، يقع المركز بالقرب من محطة مترو دي جي، وهو يقدم أسعار مختلفة حسب نوع المساج الذي ترغب به بجانب فترة المساج.

محل مساج في دبي البرشا
محل مساج في دبي البرشا

هابي فاللي مساج

يعتبر المركز من بين أفضل محل مساج في دبي البرشا، ويقدم خدماته للرجال والنساء ويقضي مختلف أنواع التدليك سواء: تدليك الوجه، أو التدليك الصيني، أو التدليك التايلاندية، أو تدليك الأزواج، أو التدليك بالأحجار الساخنة، وتختلف الأسعار حسب نوع المساج الذي تريده ومدة المساج.

سبا سينتشر البرشاء

يقدم المركز العديد من أنواع المساج سواء: المساج بالأحجار الساخنة، أو المساج التايلندي، أو المساج السويدي ومساج الوجه ومساج الجسم ومساج الأزواج، وبه حمام بخار بجانب حمام السباحة، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بأفضل الأسعار.

  • يمكنكم التواصل معهم للاستعلام عن الأسعار 97143999944 +

MOE Therapy Center

يعتبر المركز أفضل محل مساج في البرشاء دبي، يقدم العديد من الخدمات للعملاء ومن أنواع المساج المقدمة داخله:  مساج الوجه والمساج بالأحجار الساخنة، وباستخدام الزيوت المتنوعة والزيوت العطرية، ويتميز بوجود منطقة مخصصة للرجال ومنطقة مخصصة للسيدات بجانب أماكن للسيارات، ويقدم أفضل الخدمات للعملاء وأفضل معاملة لهم وتوفير الأجواء الهادئه لراحتهم.

EMERALD Massage Spa Center

يعتبر المركز من بين قائمة أفضل محل مساج في دبي البرشا، يقدم العديد من أنواع المساج سواء: المساج التايلندي، أو المساج الهندي، أو الأفريقي، أو الصيني، أو العربي، بجانب المساج باستخدام الزيوت الطبيعية او الزيوت العطرية؛ من أجل تعطير الجسم، يعمل من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً كل يوم.

  • رقم التواصل للاستعلام: 971551730789 ، أو 0551730789.

Ali Baba Massage centre

يقدم المركز كافة أنواع المساج سواء: المساج التايلندي، أو المساج الصيني، أو المساج بالأحجار الساخنة، أو مساج الزيوت ومساج الكتفين ومساج القدمين ومساج العنق، بالإضافة إلى أنواع من المساج؛ لتقليل التوتر ومساج باستخدام الشموع الساخنة، كما أن الأسعار في المركز معقولة للغاية ويبدأ العمل من ١٢ مساءً إلى الثانية عشرة صباحًا، ويمكنكم التواصل مع رقم الاتصال الخاص بهم، للاستعلام عن الأسعار أو عن أي شيء آخر: 043792272.

محل مساج في دبي البرشا
محل مساج في دبي البرشا

إلى هنا وصلنا لنهاية المقال عن قائمة أفضل محل مساج في البرشا، والذي يقدم كافة أنواع المساج بأسعار معقولة وخدمات عالية على أيدي أفضل الموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى