دليل أفضل 5 محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي

محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي تبحث الكثير من النساء ولا سيما المحجبات عن محلات ومتاجر متخصصة في بيع ملابس السباحة المناسبة للنساء والفتيات المسلمات، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من متاجر بيع ملابس السباحة في إمارة دبي، إلا أن المحلات التي تبيع ملابس السباحة الإسلامية تعتبر محدودة.

لذلك سيكون حديثنا اليوم في هذا المقال عن أفضل متاجر بيع ملابس السباحة الملاءمة للمحجبات، كما سنتحدث عن جودة الملابس التي توفرها هذه المحلات والأسعار المطلوبة وغيرها من المعلومات المهمة حول موضوع محلات ملابس السباحة الإسلامية الموجودة في مدينة دبي، تابعونا.

أفضل محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي

جمعنا لكم معلومات هامة حول أشهر وأفضل محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي والمطلوبة من النساء اللواتي يرتدين الحجاب، وسنتحدث بالتفصيل عن كل محل منهم، وهم كالآتي:

محل parah

محل parah
محل parah

يعتبر متجر parah من أشهر محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي التي توفر تشكيلة واسعة من ملابس السباحة الإسلامية وملابس البحر بشكل عام، كما يقدم هذا المتجر مجموعة مميزة من الملابس الداخلية النسائية واللانجري بأشهر ماركة إيطالية.

ويتميز هذا المحل بأنه على الرغم من جودة الملابس التي يوفرها إلا أن أسعاره تعتبر مناسبة جداً مقارنةً مع باقي المحلات والمتاجر التي تبيع ملابس السباحة، أما بالنسبة لفريق العمل في متجر parah فقد أثنى رواد هذا المحل على المعاملة الراقية والاستقبال المميز والسرعة الجيدة في تلبية احتياجات الزوار.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 97143398498+

الموقع: شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، Unit GF, 099، دبي الإمارات العربية المتحدة.

محل Bursa Turkish Fashion

محل Bursa Turkish Fashion
محل Bursa Turkish Fashion

يصنف هذا المحل من بين أهم محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التركية الخاصة بالمحجبات، وحصل هذا المتجر على تقييمات عالية من قبل زواره الذين أثنوا على جودة قماش الألبسة التي يقدمها وتفصيلتها المميزة والملاءمة للنساء اللواتي يرتدين الحجاب.

كما تعتبر أسعار الملابس النسائية في محل Bursa Turkish Fashion مناسبة جداً ولا سيما لو تمت مقارنتها بالأسعار المطلوبة في متاجر ألبسة السباحة الموجودة في المنطقة، وبالإضافة إلى ذلك فإن الأشخاص الذين يعملون في هذا المحل يتعاملون مع الزوار بكل لطف واحترام.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً.

رقم الهاتف: 97165501710+

الموقع: Shop#4,5,6, Street #43, Saad ibn Abi Waqqas Road, Abu Shagara – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

محل Nayomi نعومي

محل Nayomi نعومي
محل Nayomi نعومي

يعتبر محل Nayomi نعومي من محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي المشهورة في الإمارات، حيث يتميز بالهدوء وفخامة الديكور، ويقدم هذا المحل مجموعة من أحدث وأرقى موديلات ملابس سباحة اسلامية في دبي حيث يوفر تشكيلة واسعة من أجمل ملابس البحر، المناسبة للفتيات والسيدات المحجبات بأشكال وألوان مختلفة وتفصيلات حديثة ومميزة تناسب جميع الأذواق.

ويشتهر هذا المتجر أيضاً بأسعاره المميزة والتي تعتبر مناسبة مقابل الخدمة الممتازة وحسن الإستقبال والترحيب بالزوار، بالإضافة إلى جودة الملابس التي تعد من أفخم الماركات التجارية العالمية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10مساءً.

رقم التواصل: 97142840396+  

الموقع: Nayomi, City Centre – Sheikh Mohammed Bin Zayed – Street – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

محل BEACH BUNNY

محل BEACH BUNNY
محل BEACH BUNNY

تم تقييم هذا المحل على أنه من أميز محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي وذلك لما يقدمه من تشكيلة واسعة ومتنوعة من ملابس البحر المناسبة للمحجبات، ويتميز هذا المتجر بوجود ألبسة نسائية من أحدث الموديلات وأشهر الماركات.

لذلك يعتبر محل BEACH BUNNY الخيار الأمثل للسيدات اللواتي يبحثن عن ملابس السباحة ذات الجودة العالية والمظهر اللائق والأنيق، كما أن رواد وزوار هذا المتجر المشهور أثنوا على تعامل الموظفين الراقي وسرعتهم في تلبية الطلبات ومساعدة العملاء في اختيار ما يناسبهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 453 4399‬‏

الموقع: Rixos Premium Hotel – Poolside Al Mamsha Street – The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

محل Boutique Nomads

محل Boutique Nomads
محل Boutique Nomads

يعد هذا المحل من أشهر محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي المميزة بتوفير ألبسة نسائية مناسبة للمحجبات بشكل عام، بالإضافة إلى أن هذا المتجر يقدم أحدث موديلات ملابس البحر بتفصيلات وألوان جميلة ملاءمة للنساء والفتيات اللواتي يرتدين الحجاب الشرعي.

وحصل متجر Boutique Nomads على آراء وتعليقات إيجابية من قبل رواده وزواره الذين أكدوا على أنهم سيقومون بتكرار التجربة والشراء من هذا المحل باستمرار، وذلك لجودة قماش الألبسة التي يقدمها بأرخص الأسعار، كما أن فريق العمل في هذا المحل يتميز بالتعامل الراقي والخدمة الممتازة وحسن الاستقبال.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

الموقع: 5685+4G3 – Unnamed Road – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

هذه كانت أفضل وأشهر محلات ملابس سباحة اسلامية في دبي التي تستحق الزيارة والتجربة لما تقدمه من ملابس السباحة بأفضل الأسعار والجودة والماركات التجارية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى