أفضل 10 محلات مكملات غذائية في الشارقة

يستخدم الكثير من الأفراد والرياضيين المكملات الغذائية من أجل الحصول على فائدتها المركزة للجسم، والتي تساعد الجسم على أداء وظائفه الطبيعية بشكل مثالي وفعال، وعلى الرغم من فائدتها الكبيرة، يوصى دائمًا باستشارة طبيب مختص قبل استخدام المكملات الغذائية، لعدم استخدام كمية زائدة من المكملات الغذائية عن حاجة الجسم، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل محلات مكملات غذائية في الشارقة.

محلات مكملات غذائية في الشارقة

سنعرض لكم أدناه أشهر محلات بيع المكملات الغذائية في الشارقة، وهي كالآتي:

Protein District Sharjah

هو يعتبر من بين أفضل محلات مكملات غذائية في الشارقة، حيث يوفر المتجر العديد من المنتجات والعلامات التجارية المختلفة للمكملات، كما يمكنك أيضًا شراء أنواع مختلفة من البروتينات والفيتامينات والمشروبات الغنية بالطاقة بأسعار معقولة من الداخل.

  • الموقع: MUWEILAH COMMERCIAL – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: جدول مواعيد باصات أبوظبي الشارقة – رحلة كل 30 دقيقة

دكتور نيوترشن

من بين أشهر محلات بيع المكملات الغذائية في الشارقة متجر دكتور نيوترشن، والذي يمتلك عدد من الفروع في مختلف مدن الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر جميع منتجات الفيتامينات والبروتينات والمعادن للأفراد والرياضيين، وكذلك يوفر منتجات ومكملات غذائية للعناية بالأظافر والبشرة والشعر وكذلك المكملات العضوية.

  • الموقع: كورنيش البحيرة, Crystal Plaza – المجاز – المجاز ١ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات مكملات غذائية في الشارقة
من بين أشهر محلات مكملات غذائية في الشارقة

بروتين دبي

التالي على قائمتنا عن أفضل محلات مكملات غذائية في الشارقة هو متجر بروتين دبي، وهو متخصص في توفير الفيتامينات والمنتجات التي تحافظ على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المكملات الغذائية المستخلصة من الأعشاب، والمكملات الغذائية التي ينصح بتناولها أثناء اتباع حمية غذائية.

  • الموقع: opposite Mega Mall – القاسمية – المحطة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

Power Magic Nutrition

إن كنت تبحث عن أفضل محلات بيع مكملات غذائية للرجال في الشارقة، فإن متجر Power Magic Nutrition، هو الخيار الأمثل لك، حيث يوفر العديد من أنواع الفيتامينات، بالإضافة إلى الكرياتين والبروتين والمكملات التي يستخدمها الرياضيون لبناء العضلات، بالإضافة إلى المكملات الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن.

  • الموقع: Al Wahda St., Shop No. 4 & 5, Al Yarmook – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

بيت البروتين

واحداً من بين أشهر محلات مكملات غذائية الشارقة هو بيت البروتين، حيث يوفر المتجر أنواعًا عديدة من البروتينات وخاصة التي تستخدم في بناء عضلات الجسم، فضلًا عن توفير أنواع مختلفة من الفيتامينات والمعادن ومشروبات الطاقة، والعديد من المنتجات الصحية الأخرى.

  • الموقع: S117 – ضاحية مغيدر – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات مكملات غذائية في الشارقة
مكملات غذائية

Puzzle Supps

من بين أبرز محلات مكملات غذائية في الشارقة هو Puzzle Supps،  والذي يتميز عن باقي محلات بيع المكملات الغذائية في الشارقة الأخرى، بتقديمه لنكهات مختلفة لبعض المكملات، وهو يقدم المكملات الغذائية التي يمكن تناولها أثناء اتباع أنظمة غذائية مختلفة، بما في ذلك الكيتو، أما بالنسبة لرافعي الأثقال فيمكنهم شراء المكملات الغذائية التي تناسبهم من هذا المتجر.

  • الموقع: المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

صيدلية المتحدة

توفر صيدلية المتحدة مكملات غذائية من مختلف الماركات الشهيرة، كما تتميز بتقديم الكثير من عروض الأسعار على المنتجات المباعة بداخلها، ويمكنك أن تجد أي نوع من الفيتامينات أو المعادن داخل صيدلية المتحدة.

  • الموقع: طريق المدينة الجامعية – الجرينة ١ – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

الوقت المثالي لتجارة الاغذية الصحية

إذا كنت تبحث عن مكملات غذائية للبيع في الشارقة بأسعار مناسبة وجودة عالية، فإن متجر الوقت المثالي لتجارة الأغذية الصحية يوفر لك جميع أنواع المكملات الغذائية بأسعار وجودة عالمية، بالإضافة إلى أن الموظفين داخل المتجر يساعدون الزوار على اختيار المكمل الغذائي المناسب لاحتياجاتهم.

  • الموقع: المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

كوكب البروتين

لا يمكننا الحديث عن أفضل محلات مكملات غذائية في الشارقة، دون الحديث عن متجر كوكب البروتين، والذي يعتبره البعض أفضل محل مكملات غذائية في الشارقة، حيث يوفر لهم جميع الفيتامينات والمعادن التي يحتاجونها، مع المكملات الغذائية المناسبة لكمال الأجسام، بما في ذلك على وجه الخصوص مكملات البروتين.

  • الموقع: طريق المدينة الجامعية – المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات مكملات غذائية في الشارقة
محلات مكملات غذائية في الشارقة

مؤسسة طوروس للمواد الغذائية

يوفر متجر طوروس للمواد الغذائية أنواعًا مختلفة من المكملات الغذائية المفيدة للجسم بشكل عام، بالإضافة إلى المكملات الغذائية للشعر والأظافر والعناية بالبشرة، وكذلك المكملات الغذائية المستخلصة من الأعشاب، والعديد من المنتجات الأخرى التي تباع بجودة عالية وبأسعار معقولة.

  • الموقع: الشرق – القليعة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

متجر المكملات الغذائية

نختتم قائمتنا لأشهر محلات مكملات غذائية في الشارقة بمتجر المكملات الغذائية الذي يحظى بشعبية لدى الكثير من الزوار، حيث يوفر مكملات مختلفة من البروتينات والفيتامينات والمعادن الأساسية، بالإضافة إلى المنتجات المصممة لعلاج مشاكل معينة، بما في ذلك المكملات الغذائية لعلاج مشكلة تساقط الشعر أو علاج بهتان البشرة وغيرها.

  • الموقع: طريق المدينة الجامعية – المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات مكملات غذائية في الشارقة
مكملات غذائية

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل محلات مكملات غذائية في الشارقة، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المفيدة عن هذا الموضوع، وفي حالة وجود استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى