أفضل محلات لقيمات في دبي – الموقع – طرق التواصل

عندما نرغب في شيء مميز، نتوق إلى الحلويات الإماراتية الأكثر شعبية، وهي اللقيمات وهي نوع من الزلابية الحلوة التي تحظى بشعبية في الثقافة الإماراتية وتؤكل تقليديًا خلال شهر رمضان وفي أي وقت من العام، ونظرًا لشعبيتها، تقدمها العديد من المطاعم في قائمتها طوال العام، تعرف على أفضل محلات لقيمات في دبي، وأفضل محلات الحلويات في دبي.

أفضل محلات اللقيمات في دبي

اللقيمات من الحلويات اللذيذة المفضلة للصغار والكبار، ويتم تزيينها بمكونات متعددة سواء السكر أو الشوكولاته أو العسل وغيرهم، إذا كنت تبحث عن أفضل محلات لقيمات في دبي، فتابع القراءة.

محل لقمة

محل لقمة هو المكان المثالي لتناول اللقيمات اللذيذة، حيث يمكنك الحصول عليها بالطريقة التقليدية أو العصرية مع شرابك المفضل أو مع لمسة نوتيلا، ويتم تقديمها بأسعار معقولة للغاية.

  • رقم التواصل: 56462 800.

مطعم هم يم

إذا كنت تبحث عن أفضل محل لقيمات دبي فننصحك بالذهاب إلى محل هم يم، وهو يقدم لقيمات ورقاق دبي الطازجة ذات المذاق اللذيذ للغاية، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحلويات الإماراتية الأخرى، يهتم بتقديم جميع الحلويات بمذاق لذيذ وجودة عالية.

  • رقم التواصل للاستعلام: 3332 388 04 .
محلات اللقيمات في دبي
محلات اللقيمات في دبي

الفنر من محلات لقيمات في دبي

يعتبر مقهى ومطعم الفنر من أفضل محلات لقيمات في دبي وأفضل محل حلويات في دبي، وهو يراعي الذوق الإماراتي التقليدي، ويقدم الفنار مجموعة واسعة من الحلويات الإماراتية الرائعة، مثل البقلاوة اللذيذة، وجميع الحلويات يتم تقديمها بأسعار مناسبة.

  • رقم التواصل: 9966 232 04.

بيت الشاي العربي

من أفضل محلات لقيمات في دبي هو بيت الشاي العربي، وهو من المطاعم القديمة، التي تقدم مختلف أصناف الطعام والحلويات، وبالتأكيد ستجد داخله أفضل اللقيمات اللذيذة، وجميع الحلويات يتم تقديمها بأفضل جودة ومذاق لذيذ.

لقماتو من أفضل محلات اللقيمات في دبي

بأي نكهة تفضل تناول اللقيمات؟ جميع نكهات اللقيمات ستجدها داخل محل لقماتو، والذي يحرص على توفير كل النكهات التي يمكنك تخيلها! من الفستق إلى الحلوى التقليدية والنوتيلا، ستستمتع بتناول العديد من نكهات اللقيمات بداخله، ويقدم الحلويات بأسعار معقولة للغاية.

شهد الإمارات

من محلات رقاق لقيمات في دبي هو شهد الإمارات، وهو يقدم العديد من أنواع اللقيمات اللذيذة والشهية، ويوفر العديد من أنواع الحلويات الأخرى بجانب اللقيمات، مثل غريبة، والهريسة، والقطايف، وحلا القهوة، بجانب أفضل الحلويات الغربية في دبي ويوفر أيضاً خدمة توصيل لقيمات دبي، يمتلك المحل فروع متعددة داخل دبي ويعتبر ابرز مكان لقيمات دبي.

  • رقم التواصل: 3113 280 04.
محلات اللقيمات في دبي
محلات اللقيمات في دبي

بيت الكنافة والوجبات الشعبية

محل بيت الكنافة والوجبات الشعبية من أفضل محلات لقيمات في دبي، وبه أفضل الأنواع وجميع النكهات، ويمكنك تناول لقيمات الجبن اللذيذة، ويقدم الحلويات بأسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 9900 268 04.

محل سُكر

من بين محلات الحلويات الفاخرة في دبي، هو محل سُكر، والذي يقدم كافة نكهات اللقيمات، بجانب العديد من أصناف الحلويات، وستجد به أفضل محل يبيع لقيمات في دبي، يمتاز بتقديم العديد من الحلويات الشهية مثل السالشيو، والكوكيز كرمبل، والبراونيز، والتشيز كيك، بجانب العديد من أصناف الحلويات الأخرى، والمشروبات الباردة والساخنة بأسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 527 785 800.

سراج

هو أفضل محل يبيع اللقيمات في دبي، ويهتم بتقديم اللقيمات بمختلف النكهات اللذيذة والمميزة، كما يقدم تشكيلة متنوعة من الكنافة والحلويات والمأكولات الشهية، ويقدم اللقيمات المقرمشة المفضلة للعديد من الأشخاص، ويمكنك الاختيار ما بين العديد من النكهات التي تحبها.

  • الموقع: سوق البحار، داون تاون دبي.
  • رقم التواصل: 6207 513 04 / 6205 513 04.

محل سكة

إذا كنت تبحث عن محل حلويات في دبي، ويقدم لقيمات بالجبن في دبي اللذيذة، فننصحك بالذهاب إلى سكة، والذي يقدم اللقيمات المثالية وحلوة المذاق، وبنكهات متعددة لتناسب جميع الأذواق، تتميز بأنها هشة للغاية.


افضل محلات اللقيمات في دبي

ميلس

يعتبر محل ميلس من أفضل محلات لقيمات في دبي، والذي يقدم تشكيلة متنوعة من اللقيمات بنكهات متنوعة لترضي جميع الأذواق، كما يقدم تشكيلة متنوعة من الحلويات الأخرى منها الكنافة، يحرص على الجودة والمذاق اللذيذ وأسعاره معقولة ويعد من أشهر الأماكن التي تقدم لقيمات في دبي.

في النهاية أيهما تفضل، اللقيمات بالشوكلاتة؟ أم اللقيمات بالعسل الأبيض؟ أم نكهات أخرى؟، في أفضل أسماء محلات لقيمات دبي السابقة، يمكنك تجربة افضل لقيمات في دبي بجميع النكهات وبمذاق لذيذ للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى