أفضل 7 محلات لبيع الأحذية في دبي مول لا تفوتك

دعونا نتناول أبرز 7 محلات لبيع الأحذية في دبي مول، فعالم الأحذية واسع جدًا، والمحل الناجح يحرص على توفير الأحذية بمختلف الأذواق، مع إتاحة المقاسات المختلفة التي تناسب الأعمار المتدرجة، سواء للسيدات أو للرجال أو حتى للأطفال، وفي الحقيقة دبي مول يضم مجموعة هائلة من المحلات التي لديها علامة مميزة في مجال الأحذية.

فالعميل عادةً يبحث عن المحل ذي التشكيلة الكبيرة من الأحذية ذات الأسعار الغير مبالغ فيها، مع التمتع بجودة عالية وخامة مُريحة، فالأحذية بالتحديد لابد من التأني جيدًا عند اختيارها، ويجب أن تكون الوجهة المختصة ببيع الأحذية موثوق فيها، فالأمر يتعلق بحركة الشخص والمشي خلال يومه، بالإضافة إلى أن تنسيق الملابس يعتمد على اختيار موديل محدد وبتصميم وجودة محددة.

أشهر 7 محلات لبيع الأحذية في دبي مول

هناك مجموعة مميزة من محلات لبيع الأحذية في دبي مول، نستعرضها بكامل التفاصيل كالآتي:

ليڤل شوز

ليڤل شوز
ليڤل شوز

يُقال عن ليڤل شوز بأنه عالم واسع من الأحذية المتنوعة، يتوفر به الأحذية الرياضية والنسائية والرجالية وللأطفال، يوجد به كل الماركات العالمية، والأسعار تتناسب مع كافة المستويات، وبالنسبة للخدمة فالمسؤولون عنها في غاية التعاون والذوق، يتيح المحل أيضًا خدمة الاتصال بشبكة واي فاي مجانية للعملاء، وهناك أكثر من وسيلة للدفع داخل المحل سواء النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 009718005383573

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، يونيت جي إس، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

كلاركس

Clarks
Clarks

أحذية كلاركس غنية عن التعريف، حيث يعتبر من أبرز محلات لبيع الأحذية في دبي مول، يشتمل على تشكيلة واسعة من الأحذية المناسبة لمختلف الأعمار وكذلك بمقاسات متعددة، يوفر محل كلاركس أيضًا العديد من الخصومات والعروض الرائعة بين الفترة والأخرى، ويمكن التسوق في المتجر نفسه أو من خلال الموقع الرسمي الخاص به، مع إمكانية التوصيل في نفس اليوم، والدفع من خلال بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143253076

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، يونيت 114، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

سكيتشرز سيكشير

سكيتشرز سيكشير
سكيتشرز سيكشير

واحد من أروع محلات لبيع الأحذية في دبي مول، يوفر الأحذية الرياضية والنسائية المريحة في المشي، وكذلك الأحذية الرجالية والشبابية المختلفة، لديه تنوع كبير في الألوان والتصميمات والمقاسات، يُتيح المحل مدخل خاص لمستخدمي الكراسي المتحركة، مع وجود موقف خاص بالسيارات التابعة لمستخدمي الكراسي المتحركة، يوفر أفضل وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: من يوم الخميس حتى يوم السبت بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: 00971552136179

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

شو مارت

شو مارت
شو مارت

يقع شو مارت ضمن قائمة أجود محلات لبيع الأحذية في دبي مول، حيث يتميز بتوفير كافة أنواع الأحذية، التي تناسب المناسبات الرسمية والعائلية والعمل والرياضة، سواء للسيدات أو للرجال أو للأطفال، يحرص شو مارت على تقديم أحذية مُريحة ذات جودة عالية، بتصميمات متنوعة، وبالنسبة للسداد يتيح أكثر من وسيلة منها بطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC والشيكات.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، ويوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097180074636278

الموقع: الطابق الأول، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

فوت لوكر

فوت لوكر
فوت لوكر

يمتاز فوت لوكر بتنوع الموديلات والماركات التي يوفرها لعملائه، فهو يعتبر من الأسماء المميزة ضمن قائمة محلات لبيع الأحذية في دبي مول، حيث يمكنك التسوق داخل المتجر أو من خلال الموقع الخاص بالمحل، مع إمكانية التوصيل الفوري في نفس اليوم، ويُتاح السداد من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، فضلًا عن تخصيص مدخل للعملاء ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144190291

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

يونيتد نود

يونيتد نود
يونيتد نود

نادرًا ما تجد محل متخصص ببيع الأحذية لديه هذا الكم من الموديلات والماركات، فيونيتد نود يُعد من أوسع وأفخم وكذلك أرخص محلات لبيع الأحذية في دبي مول، يضم عددًا هائلًا من الماركات بمختلف التصميمات والمقاسات، أسعاره تنافسية للغاية تناسب كافة المستويات، أفضل الخدمات المقدمة هو توفير مدخل ودورة مياه ومصعد ومقاعد وموقف سيارات يناسب الأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143209407

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، وسط مدينة دبي.

كنكوه

كنكوه
كنكوه

لابد أن يُذكر محل كنكوه في أي قائمة تضم محلات لبيع الأحذية في دبي مول، فلديه تشكيلة رائعة من الأحذية الصيفية والشتوية، النسائية والرجالية، بأسعار غير مبالغ فيها، وبخامات عالية ومُريحة، يتيح التسوق داخل المتجر مع طاقم عمل متعاون، يتيح لأصحاب الكراسي المتحركة مدخل خاص بهم بالإضافة إلى موقف سيارات يناسبهم.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971585001677

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

في نهاية المقال يكون بإمكانك انتقاء أفضل الموديلات وأحدث التصميمات من محلات لبيع الأحذية في دبي مول، فالقائمة طويلة تضم أسماء محلات مميزة في عالم الأحذية، كلٌ منهم لديه مزاياه الخاصة في الدفع وخدمات التوصيل وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى