افضل 9 محلات لانجري في دبي| أشهر محلات قمصان نوم ولانجري العروس

تعتبر دبي واحدة من أشهر المدن التي تقدم خيارات كثيرة لعشاق الأزياء والمنتجات الفاخرة، لذلك نجد العديد من محلات لانجري في دبي تقدم تشكيلة متنوعة من الملابس الداخلية وقمصان النوم بمختلف التصميمات والمقاسات والتي تلبي جميع الأذواق، وتوجد تلك المحلات في العديد من مراكز التسوق الفاخرة والمولات التجارية المختلفة في دبي.

محلات لانجري في دبي

يمكنك العثور على أجمل موديلات اللانجري والملابس الداخلية داخل أشهر محلات لانجري في دبي ألا وهي:

محل Nayomi

نبدأ به قائمة أشهر اسماء محلات لانجري في دبي حيث أنه ذو مساحة كبيرة، ويحتوي على تشكيلة متنوعة من أجمل موديلات اللانجري وقمصان النوم للعرائس بجميع المقاسات والألوان.

كما يتوافر لديه حمالات الصدر والملابس الداخلية المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة المريحة على الجسم مثل الساتان والشيفون والقطن والحرير، هذا إلى جانب النعال والعطور وملابس الحمام، كما يتوفر أيضًا مجموعة من فساتين الزفاف المذهلة بأسعار تنافسية وخصومات رائعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 339 8820‬‏

الموقع: شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي، دبي مول الطابق الأول.

محل Nayomi
محل Nayomi

محل TKD Lingerie

أحدث موديلات قمصان النوم والملابس الداخلية وحمالات الصدر وملابس السباحة نجدها لدى هذا المحل المتميز، فهو من أفضل محلات لانجري في دبي ويعمل لديه مجموعة من الموظفين الذين لديهم خبرة كبيرة التعامل مع العملاء.

كما يتوافر لديه ملابس النوم القطنية والحرير وبأحدث التصميمات العالمية ومن أشهر الماركات وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 385 6353‬‏

الموقع: تاون سنتر جميرا مول، الطابق الأرضي، شارع جميرا

محل Women’secret

إذا كنتِ تبحثين عن محلات قمصان نوم في دبي تكون بضائعه على مستوى عالي من الجودة والأناقة، فلا تترددي في زيارة محل وومن سيكرت، وذلك لاحتوائه على تشكيلة رائعة من الملابس الداخلية واللانجري وحمالات الصدر.

هذا إلى جانب ملابس النوم والبيجامات والأرواب، فهو من ضمن محلات لانجري في دبي المتميزة بسبب خدمة العملاء التي تتمتع باللطافة والذوق في التعامل مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الخميس يمتد العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 434 3177‬‏

الموقع: دبي مول، الطابق الأول، شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي 

محل Women'secret
محل Women’secret

محل Aimer

هذا المحل من أشهر محلات لانجري العروس في دبي وله العديد من الفروع في أوروبا ودول شرق آسيا، فهو يحتوي على تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية الإيطالية التابعة لأشهر الماركات.

مثل حمالات الصدر المتوفرة بمقاسات وألوان مختلفة، كما يوجد أطقم داخلية مكونة من برا وبانتي بتصميمات راقية وجميلة، ويوجد أيضًا مجموعة من قمصان النوم منها الطويل والقصير، كما يقدم للعروس العديد من الخصومات لتستمتعي باقتناء ما يروق لها بأقل الأسعار.

مواعيد العمل:

  • من الأثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • أيام الجمعة والسبت والأحد يمتد العمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل .

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 221 2246‬‏

الموقع: دبي مول، شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي. 

محل Agent Provocateur

اقتني أجمل الملابس الداخلية من أشهر الماركات العالمية داخل هذا المحل الذي يُعد من أهم محلات لانجري في دبي حيث يوفر خدمة التسوق عبر الإنترنت والتوصيل السريع للطلبات في نفس اليوم.

كما يمكن الاختيار من بين مجموعة من أجمل التصميمات العصرية من قمصان النوم والبيبي دول والأطقم الداخلية المميزة، هذا بالإضافة إلى إمكانية التسوق داخل المحل مع فريق كامل من أمهر العمالة التي تساعدك في اختيار الموديل والمقاس الصحيح.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يمتد العمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 339 9570‬‏

الموقع: دبي مول، الطابق الأول، شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي 

محل Agent Provocateur
محل Agent Provocateur

محل K-Lynn

من أبرز محلات الملابس الداخلية ولانجري العروس في دبي مول هو كي لين، والذي يوفر لكي مجموعة من أجمل الملابس الداخلية واللانجري ومشدات الصدر وبيجامات النوم المصنوعة من أجود الأقمشة التي تعزز الثقة بالنفس.

وتمنحكِ الشعور بالراحة والأناقة، كما أن الموظفين لديه يتمتعون بالذوق واللطف في التعامل مما يسهل عليكِي مهمة شراء كافة احتياجتك المناسبة لذوقك.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 434 0484‬‏

الموقع: دبي مول – وسط مدينة دبي

محل Victoria’s Secret

لا بد لكِ عزيزتي العروس من زيارة هذا المحل المميز، فهو من أشهر اسماء محلات لانجري في دبي والعالم، ولديه العديد من موديلات اللانجري وقمصان النوم التي تناسب المرأة العصرية.

وجميع ما تحتاجيه من أساسيات يومك الخاص، علاوة على توافر قسم خاص بالعطور ومستحضرات العناية بالجسم، فهو من أكثر محلات لانجري في دبي حازت على العديد من الجوائز العالمية. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يمتد العمل فيهم حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 315 3666‬‏

الموقع: سيتي سنتر ديرة، الطابق الأول – ديرة

محل Victoria's Secret
محل Victoria’s Secret

محل Caresse

تمتعي بكامل أنوثتك في يومك الخاص، واجعليه يومًا مثاليًا من خلال اقتناء مجموعة من أجمل الملابس الداخلية الجذابة واللانجري من هذا المحل الرائع، والذي يعتبر من أشهر محلات قمصان نوم في دبي.

فهو يوفر لكِي أروع تشكيلة من قمصان النوم ذات الموديلات العالمية الأكثر إثارة، بالإضافة إلى مشدات الصدر بمختلف مقاساتها، وملابس النوم من بيجامات وأرواب بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل فيهما حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 324 4222‬‏

الموقع: عود ميثاء.

محل Lingerie UAE

ابرزي انوثتك باللانجري المناسب لشكل جسمك من خلال زيارتك لهذا المحل، والذي تستطيعي من خلال التسوق داخله أن تقتني أجمل قمصان نوم وملابس داخلية مصممة من اجود الخامات، فهو محل لانجري في دبي شهير.

وتلجأ إليه العديد من العرائس التي تحتاج لشراء مستلزماتها الخاصة بيوم زفافها بأسعار لا تقبل المنافسة، كما يمتاز بالتعامل الراقي من قِبل العاملين بالمحل.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+34 647 36 84 06‬‏

الموقع: Binary tower, floor 4 – الخليج التجاري – دبي 

محل Lingerie UAE
محل Lingerie UAE

وبذلك نصل لختام حديثنا عن افضل محلات لانجري في دبي توفر لكِي خيارات متنوعة من أجمل الملابس الداخلية واللانجري بأسعار متفاوتة، وما عليكِي سوى اختيار ما يناسب ذوقك وشكل جسمك وامكانياتك المادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى