أفضل 6 محلات كيك في الرياض

قائمة بأفضل محلات الكيك في الرياض لتدلل نفسك وأحباءك

يبحث العديد عن افضل محلات كيك في الرياض، حيث لا يعد تناول الكيك محصوراً بأعياد الميلاد، ويعتبر حلاً لكثير من مصاعب الحياة، لذا نقدم في هذا المقال أفضل محلات الكيك في الرياض.

يوجد بعض صانعي الحلوى المحترفيين في الرياض والذين يقدمون أصنافاً لذيذة لا نتخيلها حتى في الأحلام. ولكن لا داعي للحلم بعد الآن، حيث أصبح من الممكن تجربتها وتذوقها.

وضعنا قائمة بأفضل محلات كيك في الرياض، والتي توفر لزوارها تجربة لا تنسى عبر منتجاتهم.

أدور  (Adore)

يعد كريم بروليه من  افضل محلات كيك في الرياض، وخاصة عندما يصنع بشغف وإتقان كالذي يقدمه أدور. تأسس هذا المحل المتخصص بالمخبوزات والحلويات الفاخرة عام 2018، واستطاع بمدة قصيرة رسم البسمة على كل وجه جميع زواره. ويعتبر هدف أدور بسيطاً: وهو جعل كل من يتذوق منتجاته يقع في حبها. وذلك الحب ليس صعباً بعد تجربة الحلويات الفرنسية الكلاسيكية الفاخرة التي يحضرونها، وبالأخص تلك التي مع الفراولة والمانجو والفستق.
العنوان: شارع التخصصي، المحمدية
للمزيد من المعلومات: 0530692322

كريب هاوس الرياض (Crêpe House Riyadh)

يقدم كريب هاوس لمحبي الشوكولاتة في الرياض السبيل الأفضل لقضاء فترة مابعد الظهيرة أو لختام اليوم بطريقة مفرحة. حيث يمكن اختيار حجم الكريب بناءً على عدد الأصدقاء ومدى استعدادهم لتناول وجبة رائعة، ويتوافر خيار طبقتين أو ثلاث طبقات.

أما لمن يريد المغامرة فعليه طلب الوجبة الأكبر في أرقى محل كيك في الرياض، والتي تتضمن فطائر البانكيك المغطاة بألواح شوكولاتة من كيندر، ونوتيلا، وهيرشيز، وبداخلها قطع من الموز والفراولة وحليب نوتيلا. إنها تحفةُ حقيقية يجب تخصيص الوقت الكافي للاستمتاع بها. قد يكون المشي السريع بعد تناول هذه الوجبة خياراً جيداً.
العنوان: شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية
للمزيد من المعلومات: 0112933190

محلات كيك في الرياض

دولتشي راغوزا (Dolce Ragusa)

عندما يجتمع اثنين من صانعي المعجنات الشغوفين سويةً سيقدمون مكان مليئاً بالحب واللذة. وهذا ما يوفره دولتشي راغوزا الذي يعتبر من أشهر محلات الكيك في الرياض، حيث جعل من هدفه بالحياة مشاركة زبائنه لمزيجه المميز من الحلويات الصقلية الأصيلة.

واستطاع تقديم المفهوم الإيطالي للحياة السعيدة مع أطباقه مثل الكانولي، وتيراميسو، والحلويات كتورتة الكراميلا، والأراجوستا.  ولا يمكن أن تجد مكاناً أفضل لتذوق الجبن الإيطالي كالماسكربوني والريكوتا مع المعجنات.
العنوان: يوجد فرعان في الرياض، منهما الفرع الموجود في شارع أنس بن مالك، الملقا
للمزيد من المعلومات: 0553855604

افضل محل كيك في الرياض

مخبز هِلِن (Helen’s Bakery)

احترفت هِلِن صناعة المخبوزات في منزلها دون الحاجة لدخول مدرسة للطهي، واستعانت بعائلتها ليكونوا الذواقة الخاصة بها وحتى منتقديها. ولم يكن مقدراً لها أن تقصر موهبتها على المنزل فقط ، فافتتحت مخبزها الخاص في التسعينات.  ومن وقتها ما زالت تجلب السعادة لمحبي المعجنات، ومن الصعب العثور على أحد في الرياض يقدم كب كيك أو كوكيز أو براونيز بمستوى الجودة التي توفرها منتجات مخبز هِلِن التي حازت على لقب أفضل محلات كيك في الرياض.

تضيف البداية المتواضعة لمسيرة هِلِن الأصالة لعملها، وتجد العائلات المتعة والراحة في فروع المخبز العشرة، ثلاث منها في الرياض، ويستمتعون بتناول الكيك مع كوب من الشاي مع أحبائهم ومقربيهم.  حيث تعد فطيرة الجبن بالفستق جائزة حقاً.
العنوان: يوجد عدة فروع، منها الموجودة في شارع العروبة، السليمانية
للمزيد من المعلومات: www.helensbakery.com

شوجر موو (Sugar Moo)

يسعدنا حقاً توسع شوجر موو من الإمارات العربية المتحدة إلى الرياض. حيث جربنا سابقاً أحد ابداعاته وتناولنا قطعة من كعكة شوجر موو في حفلة عيد ميلاد في مكتب دبي، ورأينا أننا نحتاج حقاً في حياتنا لهذا اللقاء في الابتكار بين شرق الجزيرة العربية وغربها. يشجع شوجر موو زبائنه على ابتكار أطباقهم الخاصة من الحلويات لمناسباتهم المهمة، كالأعراس مثلاً. كما يجب تجربة كعكة فيمتو، لأن من لم يجربها لا يعرف معنى الكيك في أرقى محلات الكيك في الرياض.
العنوان: شارع عثمان بن عفان، الازدهار
للمزيد من المعلومات:  0114535841

افضل محلات الكيك في الرياض

سنابل السلام (Sanabel Al-Salam)

لا يصف معظم الأطباء عادة الحلوى لعلاج الأمراض. ولكن من الصعب أن نجد ما يمنح نفس القدر من السعادة كما تفعل حلوياتنا المفضلة. هذا ما يأكده الدكتور صالح بن ناصر مؤسس ورئيس مجلس إدارة سنابل السلام، أحد أشهر منتجي الحلويات والمعجنات في الرياض. وبقيت الشركة في صدارة صانعي الحلويات والمعجنات منذ تأسيسها عام 1995 عبر إبداعاتها اللذيذة.

يعد تشيز كيك السنابل أحد أفضل منتجات الشركة، كما تقدم كيكة البرنسيسة شعوراً رائعاً للسيدات في مناسباتهن الخاصة.  وتعيد السنابل إبتكار كعكة الفواكه الإنجليزية بكل حبٍ لتكون أقرب إلى تلك التي اعتادت الجدات خبزها. توفر السنابل أيضاً مجموعة رائعة من علب الهدايا التي تضم الشوكولاتة المفضلة في الشرق الأوسط والتي ستمنح الابتسام بالتأكيد حتى لأكثر الوجوه كآبة. ويعد سنابل الكيك من أشهر محلات كيك في الرياض لدى سكان العاصمة السعودية.
العنوان: يوجد عدة فروع، منها الموجود في شارع عبد الرحمن الناصر، حي الملك فيصل
للمزيد من المعلومات: 0114963311

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى