افضل 10 محلات فضة في دبي | سوق الفضة في دبي

يبحث البعض عن محلات فضة في دبي ذات جودة عالية، حيث يفضل معظم الرجال والنساء شراء الفضة بدلًا من الذهب لأن أسعارها منخفضة، وتصاميمها متنوعة، وذات بريق مميز.

تتميز مجوهرات الفضة عن غيرها من أنواع المجوهرات بالفخامة والتنوع، حيث تجمع بين التصميم الراقي والحرفية الفنية، وهذا يوفر للعملاء تجربة تسوق فريدة ومميزة.

افضل محلات فضة في دبي 

إلى جانب محلات الذهب في دبي تضم المدينة الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع وصناعة الفضة، وهي:

محل سما سيلفر 

هو أشهر محل فضة في دبي يوفر مجوهرات من الفضة بالإضافة إلى توفير موديلات حسب رغبة وذوق العميل، ويتميز بجودة المنتجات وسرعة تنفيذ الخدمة، وحسن المعاملة.

يقدم قلائد مزودة بأسماء الأشخاص، ومجموعات فضة مخصصة للرجال، وخلاخيل وأساور نسائية رقيقة، إلى جانب الأقراط والخواتم الفخمة، وسلاسل المفاتيح المحفور عليها الأسماء، وأزرار الأكمام المزينة بالحروف، والكثير من الهدايا المصنوعة من الفضة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971506989529+.

الموقع: مركز أرض الذهب/ السبخة/ ديرة.

محل سما سيلفر 
محل سما سيلفر

محل باندورا 

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات فضة في دبي عليك زيارة محل بانادورا؛ لأنه يضم مجموعات كثيرة جدًا من الخواتم، والأساور، والقلائد الجاهزة بالإضافة إلى الفضيات التي يتم تصميمها حسب الطلب.

كما أنه يتميز بوجود موظفين محترفين يقدمون نصائح للعملاء حول المنتج الذي يتماشى مع متطلباتهم، ويوفر خدمة تغليف المنتج، وخدمة التوصيل، ويمتلك موقف سيارات مناسب لمستخدمي الكراسي المتحركة، وأسعاره في متناول الجميع.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142282267+.

الموقع: وسط مدينة دبي/ شارع المركز المالي/ دبي مول/ الطابق الأرضي.

محل باندورا 
محل باندورا

محل بيت الفضة 

يمتلك مجموعات متعددة من الفضة، لذلك يعد من أفضل محلات فضة في دبي وكافة مدن الإمارات الأخرى، كما يتميز بوجود فريق عمل ذوي خبرة كافية في هذا المجال حيث يساعد العملاء في اقتناء التصميم المناسب لهم.

يوفر خدمة التوصيل إلى جميع مناطق دبي، ويتيح سداد الفواتير من خلال بطاقات الائتمان، وأكثر ما يميزه عن غيره من متاجر الفضة في دبي أن أسعاره في متناول الجميع، ومنتجاته عالية الجودة، لذا يعتبر من أبرز اسماء محلات فضة في دبي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97143590073+.

الموقع: حي الفهيدي/ شارع 41.

محل بيت الفضة 
محل بيت الفضة

محل Silver Creek 

يعد واحد من أشهر اسماء محلات فضة في دبي حيث يقدم خدمة تصنيع الفضة حسب الطلب وبالتصميم المفضل للعميل، إلى جانب توفير تصاميم جاهزة متنوعة ورقيقة بأعلى جودة وأرخص سعر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143257324+.

الموقع: الفهيدي/ بالقرب من سوق الخور.

محل Silver Creek 
محل Silver Creek

محل ركن الفضة 

حاز على إعجاب جميع الزوار حيث يحتوي على تصميمات فريدة من الفضة، ويضم فريق عمل ودود ومتعاون، لذلك يعد الأفضل في سوق الفضة في دبي وكافة مدن الإمارات الأخرى.

يقدم خدمة ما بعد البيع، وخدمة تصميم المنتج حسب الطلب بأعلى جودة على يد فنيين ذوي مهارة عالية في تصنيع الفضة باحترافية ودقة عالية، كما يوفر خدمة توصيل المنتجات إلى المنزل في الموعد المتفق عليه.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 971556068681+.

الموقع: طريق الاتحاد/ مركز الممزر/ الطابق الأرضي.

محل ركن الفضة 
محل ركن الفضة

محل Jewel Trading 

يعتبر من أفضل محلات فضة في دبي لأنه يوفر منتجات متنوعة بتصاميم مختلفة، ويضم فريق عمل متعاون يقدم النصائح للعملاء بشأن أفضل منتج يناسب احتياجاتهم، وأسعاره في متناول الجميع بخلاف بعض المحلات الأخرى.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97143511174+.

الموقع: حي الفهيدي/ دبي.

محل Jewel Trading 
محل Jewel Trading

محل SWAIKET TRADING QUE TEE

يعد أفضل محل فضة في دبي من حيث خدمة العملاء، وحسن التعامل، والجودة العالية، وتنوع المنتجات، كما أنه يتميز بتوفير خدمة إصلاح إكسسوارات الفضة، وخدمة إعادة تصميم الفضيات القديمة.

يفضله كثير من العملاء نظرًا لسرعة تنفيذ الطلبات، وتصميم أشكال حسب الطلب بكفاءة عالية وأسعار في متناول الجميع، وتقديم خدمة التوصيل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 10:01 مساءً.

رقم الهاتف: 971553049471+.

الموقع: سوق الذهب/ ديرة.

محل SWAIKET TRADING QUE TEE
محل SWAIKET TRADING QUE TEE

محل عالم الفضة 

من أبرز اسماء محلات فضة في دبي يقدم منتجات يدوية الصنع، يتم تصميمها بواسطة أمهر الفنيين والمتخصصين في مجال تصنيع الفضيات، لذلك يوفر منتجات فريدة من نوعها وحسب ذوق العميل.

من أهم منتجاته القلائد النسائية الرقيقة والفخمة، وأساور، وخواتم زواج، وأقراط، بالإضافة إلى السبح، والساعات، والمجموعات الرجالية، وإكسسوارات الأطفال، وأزرار الأكمام.                                                                                                                                                                                                                                    مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971501911652+.

الموقع: شارع الشيخ زايد/ خلف مول الإمارات/ هايبر ماركت لولو/ الطابق الأول.

محل Italian Silver 

يوفر خواتم فضة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفضيات مثل الصواني، والتحف، والساعات، والأساور، وخواتم الزواج، لذلك يعتبر واحد من أهم محلات سوق الفضة في دبي وجميع أنحاء الإمارات.

يتميز بتقديم الخدمة بكفاءة عالية، ويتيح توصيل الطلبات خلال 24 ساعة، ويدعم مستخدمي الكراسي المتحركة عن طريق توفير موقف سيارات مجاني مجهز ليناسب احتياجاتهم الخاصة، ويعتبره الكثيرين من افضل محلات فضة في دبي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971506239166+.

الموقع: مجمع دبي للاستثمار 2/ فداء المدينة.

محل Italian Silver 
محل Italian Silver

محل Bond BEYOND 

يعد واحد من أهم محلات الفضة في دبي عالية الجودة، حيث يقدم مجموعات متنوعة من الفضيات مثل أواني الفضة، والحقائب، والإكسسوارات، والمنتجات الرجالية، والتحف، والمعلقات.

كما يوفر مجوهرات متنوعة من الذهب مثل الخواتم الذهبية، والأقراط عيار 24، بالإضافة إلى المنتجات الفضية والذهبية التي يتم تصنيعها حسب طلب العميل بالشكل الذي يفضله.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً، عدا الأحد بدءً من 5:00 مساءً إلى 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971521221321+.

الموقع: حي الكرامة/ واحة الكفاف/ بجوار مخرج مترو برجمان 2/ شارع 10 4A/ متجر رقم 34.

محل Bond BEYOND 
محل Bond BEYOND

هكذا تعرفنا على أشهر محلات فضة في دبي تتيح خدمة التصميم حسب الطلب بأفضل جودة وأرخص سعر في السوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى