أشهر 8 محلات فساتين سهرة في دبي مول نرشحها لك

تبحث معظم السيدات في المناسبات الخاصة والأفراح والأعياد عن أفضل محلات فساتين سهرة في دبي مول، توفر لهم موديلات عصرية ومحتشمة تناسب عادات وتقاليد الشرق الأوسط.

حيث يُعد دبي مول من أكبر مولات الإمارات التي تضم أفخم المحلات المتخصصة في بيع فساتين السهرة من أفضل الماركات العالمية والمحلية، وتوفر للعملاء كافة الألوان والتصاميم المميزة بمقاسات مختلفة تناسب الكبار والصغار.

محلات فساتين سهرة في دبي مول

نعرض لكم فيما يلي قائمة اسماء محلات فساتين سهرة في دبي مول التي توفر ملابس سهرة عالية الجودة، وهي كالآتي:

بوتيك أيلا

بوتيك أيلا

إذا كنت تبحث عن أحد افضل محلات فساتين في دبي عليك زيارة بوتيك مصممة الأزياء الرائعة أيلا، وذلك لأنه يوفر تشكيلة مميزة من الفساتين ذات تصاميم جديدة تواكب العصر، ومصنوعة من أجود أنواع الأقمشة.

كما أنه يتميز بحسن استقبال العملاء، والتعامل معهم باحترام، وتقديم المساعدة إليهم حتى يحصلوا على أفضل فستان يليق بهم، ويتميز هذا البوتيك بتوفير خدمة طلب المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني لتسهيل التسوق على العملاء.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل يوميًا.
  • رقم الهاتف: 971506847060+.

محل Elie Saab

محل Elie Saab

من أفضل محلات فساتين سهرة في دبي مول من حيث تنوع المنتجات، وجودة الخامات، وحسن المعاملة، وهو يوجد في الطابق الأرضي من المول، ويحتوي على كافة موديلات الفساتين المناسبة لحضور الأفراح والمناسبات للأطفال والكبار.

يتوفر به خدمة تفصيل الفساتين حسب الرغبة، ويتيح استرجاع المنتج، ويقدم خدمة شحن مجاني، بالإضافة إلى خدمة الاستشارة؛ حيث يحدد العميل جلسة مع خبراء الأزياء عبر الإنترنت لتحديد التصميم المناسب.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً طوال الأسبوع عدا أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143308222+.

محل كوكون

محل كوكون

يوجد في الطابق الأول، ويُعد من أحسن محلات فساتين سهرة في دبي مول الإمارات، لأنه محل متخصص في بيع الأزياء النسائية وفساتين الأفراح والسهرات بمختلف تصاميمها من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل كاثرين دين، وتيري جون، وتاداشي، وMaria Karin ،San Patric.

يقدم المحل عروض وتخفيضات باستمرار للعملاء تصل إلى 90%، ويوفر موقف سيارات مناسب لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويتميز بتوفير موديلات عربية بجانب الموديلات العصرية العالمية، لذا يُعد من أهم محلات الفساتين في دبي مول.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً من يوم السبت إلى يوم الجمعة.
  • رقم الهاتف: 97143322105+.

محل Deluchy

محل Deluchy

يعتبر محل Deluchy أفخم محل فساتين اعراس في دبي مول لأنه يعرض تصاميم فخمة ومختلفة من الفساتين تناسب جميع الأذواق بأكثر من لون ومقاس، ويتميز بحسن المعاملة وانخفاض أسعار المنتجات مقارنة بالمحلات الأخرى.

بالإضافة إلى أنه يوفر مدخل وموقف سيارات مجاني مناسب لأصحاب الكراسي المتحركة، ويتيح الدفع عن طريق بطاقات الائتمان، ويقدم بجانب خدمة التسوق داخل المحل خدمة التوصيل إلى باب المنزل.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً طوال الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 97143308486+.

محل Temperley London

محل Temperley London

Temperley London علامة تجارية مشهورة للمصممة تيمبرلي التي تتميز بتصاميمها الرائعة، فإذا كنت تبحث عن أشهر محلات فساتين سهرة في دبي مول ننصحك بزيارة هذا المحل لأنه يحتوي على فساتين سهرة، وفساتين نهارية، وفساتين زفاف، وفساتين متنوعة.

تتميز منتجات هذا المحل بالجمع ما بين الفساتين العصرية التي تُظهر بساطة وأنوثة المرأة، والفساتين التي تعكس الطراز البريطاني، مع العلم أن المحل يقع في الطابق الأرضي، وهو كبير جدًا يحتوي على كافة المقاسات والألوان المطلوبة.

  • مواعيد العمل: بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 97143339943+.

محل Via Italia

محل Via Italia

يقع في الطابق الأول، ويضم مجموعة رائعة من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق، حيث يحتوي على فساتين جاهزة، ومستعملة، وطويلة، بالإضافة إلى فساتين الخطوبة، والزفاف، والسهرة.

يتميز بتوفير أزياء أخرى مناسبة لفصل الشتاء والخريف غير فساتين النساء مثل الجواكت والقمصان، ويحتوي على إكسسوارات رائعة عالية الجودة، لذلك يعتبر أفضل محل فساتين سهرة في دبي مول من حيث جودة المنتجات وتنوعها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97143258853+.

محل Etoile

محل Etoile

واحد من أرقى محلات فساتين سهرة في دبي مول التي تتيح موديلات متنوعة بألوان مختلفة مناسبة للجميع، فهو يعرض فساتين جريئة، ومحتشمة، وفساتين شتوية، وأخرى صيفية، منها الطويل والقصير ومتوسط الطول.

يحتوي بالإضافة إلى ما سبق على أقسام أخرى وهي: قسم الحقائب المناسبة للحفلات، والمجوهرات، والإكسسوارت، والأحذية، والنظارات، والعطور المميزة، وبالتالي يعد من محلات فساتين السهرة في دبي مول الرائدة في هذا المجال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً عدا الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143827333+.

محل Kristina Fidelskaya

محل Kristina Fidelskaya

من المحلات المميزة التي توفر فساتين سهرة رقيقة نهارية وليلية بتصميمات كثيرة جدًا مثل: الفساتين المكشكشة، والطويلة المنقطة، واللامعة، وفساتين التول، والترتر، وفساتين المشد، والريش.

كما أنه من أكثر محلات فساتين سهرة في دبي مول تنوعًا في الفساتين، حيث يقدم أكثر من تشكيلة لفساتين السهرة باللون الأسود وألوان أخرى عديدة، ويوفر مقاسات تناسب الجميع، ويقدم خدمة الحجز والتفصيل، والاسترجاع والشحن.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً كل يوم عدا الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 97142526088+.

في النهاية تعرفنا على أشهر محلات فساتين سهرة في دبي مول تقدم فساتين ذات جودة عالية طويلة وقصيرة بأسعار في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى