أسماء محلات فساتين زفاف في دبي: رخيصة، للايجار، فخمة

توجد محلات فساتين زفاف في دبي كثيرة، حيث توفر مجموعة واسعة من فساتين الزفاف الفاخرة، والتي تعكس الأناقة والذوق الرفيع للمرأة العربية، كما توفر هذه المحلات فساتين زفاف من أشهر العلامات التجارية العالمية التقليدي منها والعصري أيضًا، مما يجعلها وجهة مثالية لكل عروس تبحث عن فستان يعبر عن شخصيتها ويبرز جمالها في ليلة عمرها.

محلات فساتين زفاف في دبي

هناك عدد من  محلات فساتين في دبي تتميز بالفخامة والرقي، وتوفر العديد من فساتين الزفاف الرائعة، وبالتالي فيما يلي نتعرف على أفضل محلات فساتين زفاف في دبي:

محل The Bridal Showroom

محل The Bridal Showroom

يعتبر هذا المحل الفاخر من أشهر أسماء محلات فساتين زفاف في دبي التي تمتلك العديد من المقومات الرائعة التي جعلت منه الاختيار الأول للكثير من العرائس، حيث يتوفر لديه أحدث التصميمات العصرية لفساتين الزفاف التي تجعل العروس وكأنها ملكة متوجة يوم زفافها.

جميع الفساتين لديه تم تفصيلها من أقمشة مميزة وعالية الجودة مثل الجوبير والدانتيل والشيفون علاوة على توافر أجمل الإكسسوارات وأغطية الرأس، كما أن العاملات بالمحل يتمتعن بالبشاشة واللطافة والصبر في التعامل مع الزبائن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يوم الثلاثاء يكون مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 457 9400‬‏.
  • الموقع: Suite 901 Jumeirah Business Center 2 (JBC2 – Cluster V – أبراج بحيرات الجميرا.

محل Al Daker Couture

محل Al Daker Couture

إذا كنتِ تبحثين عزيزتي عن محلات فساتين زفاف في دبي فيجب عليكِ زيارة هذا المحل الرائع، حيث بمكنكِ الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أجمل فساتين الزفاف التي تتميز بروعة تصميمها، كما أنها تواكب الموضة العالمية، ومناسبة أيضًا للمرأة العصرية الأنيقة.

لذلك فهو من أفضل محلات فساتين اعراس في دبي لما له من بصمة في عالم الأزياء الحديثة، كما أن أسعاره مناسبة، ولديه كادر من المساعدين الذين يساعدون العروس في اختيار ما هو أنسب لها وأجمل.

  • مواعيد العمل: أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، أيام الخميس والجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 11:00 مساءً، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 2:30 ظهرًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 269 0263‬‏
  • الموقع: al bustan centre – اﻟﻘﺼﻴﺺ – القصيص 1.

محل Contessa Bridal

محل Contessa Bridal

يُعد محل كونتيسا برايد من أرقى محلات فساتين أعراس في دبي حيث أنه يحتضن مجموعة من أرقى فساتين الزفاف المستوحاة من التصميمات العالمية، هذا بالإضافة إلى توافر خدمات مميزة مثل إمكانية تبديل الموديل أو التعديل عليه، وخدمة التنظيف باستخدام البخار.

يوفر أيضًا أفضل أنواع من الإكسسوارات والأطواق وغطاءات الرأس بأنواعها، كما أنه من أحسن محلات فساتين زفاف في دبي من حيث أسعاره المناسبة، وفريق العمل المتعاون والمصممين المحترفين لديه، مثل توني ورد وجاستين الكساندر وسعيد كوبيسي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 9998‬‏
  • الموقع: AL WASL, CITYWALK 2, UNIT 17-03

محل Pronovias

محل Pronovias

لا داعي للحيرة والبحث عن أفضل متجر فساتين اعراس في دبي لأن محل برونوفياس لديه ما تبحث عنه كل عروس لتكون كالأميرة في ليلة عمرها، فهو يمتلك مجموعة من أجمل التصميمات العالمية لفساتين الزفاف الممزوجة بلمسات شرقية ناعمة.

كما لديه فريق عمل محترف يعمل على تعديل الموديل حسب رغبة العروس، وأيضًا يقوم بمساعدة العروس بلطف وبشاشة حتى تحصل على ما ترغب به، فهو ليس محل من محلات فساتين زفاف في دبي فحسب، بل لديه مجموعة من أرقى الإكسسوارات والطرح وأغطية الرأس وما تحتاجه العروس لتكتمل أناقتها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف:  ‏‪+971 4 339 8770‬‏
  • الموقع: Villa 39 – جميرا – جميرا 1.

محل NOUR SABI PRIVÉ

محل NOUR SABI PRIVÉ

يحتوي على أجمل فساتين الزفاف في دبي التي تم اختيارها بعناية لتواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب جميع الأذواق، كما أنها مرصعة بأغلى وأرقى أنواع الخرز والكريستال مثل خرز بيرسيوزا الزجاجي وكريستال سواروفسكي المميز، والذي تم تفصيله على أيدي أمهر مصممي الأزياء العالمين وأشهرهم.

كما يمكن للعروس اختيار فستانها براحة وخصوصية مع مجموعة من العاملين المحترفين الذين يساعدونها في ذلك، كما يقدمون لها أيضًا جميع متطلبات يوم الزفاف من أحذية وأطواق وإكسسوارت وأغطية رأس بأسعار مناسبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 54 506 0475‬‏
  • الموقع: Villa G1U3, Jumeirah First – شارع الوصل – البدع

محل Esposa Privé

محل Esposa Privé

استطاع محل ايبوزا أن يوفر للعرائس مجموعة من أجمل فساتين افراح في دبي وأكثرها أناقة بأسعار متفاوتة تناسب الجميع، كما أنه من أفضل محلات فساتين زفاف في دبي لأنه يوفر عدة خدمات مميزة للعروس، مثل إمكانية التعديل على موديل الفستان.

هذا بالإضافة إلى خدمات التنظيف بالبخار، كما يوفر أيضًا تشكيلة من أجمل إكسسوارات الشعر والطرح، وأيضًا الأحذية والأحزمة وجميع ما يلزم العروس لتظهر بكامل أناقتها في ليلة عمرها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 56 264 3694‬‏
  • الموقع: Villa 4 – Jumeirah 106 – Jumeirah First – شارع الوصل.

محل The Wedding Shop LLC

محل The Wedding Shop LLC

يعتبر محل ويديج شوب من أحسن محلات فساتين الأعراس في دبي وذلك بفضل أسعاره المثالية مقارنةً بمحلات فساتين زفاف في دبي الأخرى، فهو لديه مجموعة مبهرة من أجمل الفساتين المصممة من خلال أشهر مصممي الأزياء في العالم مثل مونيك لولييه وفيرا مونغ وغيرهم.

كما يوفر العديد من الموديلات ذات المقاسات والأشكال المختلفة، فهناك الفستان الستان والجوبير والدانتيل منه المنفوش ومنه التايبست والذي يتم اختياره بمساعدة فريق عمل متعاون وودود للغاية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل به من الساعة 12:00 ظهرًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 344 1618‬‏
  • الموقع: D94 – جميرا – جميرا 1

محل Solida Bridal Fashion

محل Solida Bridal Fashion

محل سوليدا برايدال العديد من الفساتين الأنيقة، فهو المكان المثالي لمن تبحث عن أرقى فساتین أعراس في الامارات تجعلها تبدو وكأنها أميرة في يوم زفافها، حيث يقدم مجموعة من الفساتين المواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

كما يوفر فساتين أخرى تقليدية لمن تعشق الأصالة، بالإضافة إلى توافر الأحذية والتيجان والطرح واللانجيري، ويحرص العاملون بالمحل على إرضاء جميع العرائس.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 344 0024‬‏
  • الموقع: 319 شارع الوصل – البدع.

محل Nurj Bridal

محل Nurj Bridal

يأتي محل نيرج برايدال في مقدمة قائمة أسماء محلات فساتين زفاف في دبي، حيث إنه يحرص دائمًا على جلب عدد كبير من الفساتين الحديثة، والتي تتميز بقصاتها المميزة وتفصيلاتها الاستثنائية، لذلك تأتي إليه العديد من العرائس لاختيار ما هو مناسب لها.

كما أن الأسعار لديه متفاوتة لتناسب جميع الفئات، ولديه كادر محترف من العاملين والعاملات يقومون بمساعدة العروس في جميع التفاصيل، حيث يمكنهم التعديل على الموديل وضبط المقاسات حسب الرغبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 598 7095‬‏
  • الموقع: AL Mur Residence 1, Ground floor – Shop Number 1 – شارع الوصل – جميرا – جميرا 1

محل Vanila Wedding Boutique

محل Vanila Wedding Boutique

محل فانيلا من أكثر المحلات التي تقوم ببيع فساتين زفاف رخيصة في الإمارات، لذلك يتوافد عليه عدد كبير من العرائس يوميًا، وذلك بفضل اهتمامه بكافة التفاصيل التي تحرص عليها العروس لتظهر بإطلالة رائعة في ليلة زفافها.

حيث يتوفر لديه تشكيلة كبيرة من الفساتين ذات التصميمات الأوروبية الأنيقة منها ذو الأكمام ومنها المنفوش، ومنها أيضًا الجوبير والدانتيل والستان والذي يُعد الموضة الأكثر انتشارًا هذه الأيام، كما يوفر جميع مستلزمات العروس التي تحتاجها لتبرز جمالها وأنوثتها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 785 8383‬‏
  • الموقع: JLT, Cluster N, JBC4, Ground floor Retail #1

محل Hazar Haute Couture

محل Hazar Haute Couture

إذا كنتِ عروس وتحتاجين لفستان غير تقليدي يُظهر أنوثتك وجمالك يوم عرسك، فإليكِ محل هازار الفاخر، والذي يُعد من أفضل محلات فساتين زفاف دبي حيث أنه يمتلك مجموعة من أروع فساتين الزفاف، والتي صممت باستخدام أحدث الأقمشة وأجملها.

هذا بالإضافة إلى توافر جميع مستلزمات العروس من تيجان وأحذية وأيضًا طرح وأغطية رأس وحجاب، علاوة على الأسلوب الراقي في التعامل مع العرائس من قِبل فريق العمل الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التعديل على التصميم ومواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يوم السبت فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 394 8666‬‏
  • الموقع: Jumeirah 3 – Villa number 476 – دبي

محل Ageless Collection

محل Ageless Collection

يعتبر من أشهر محلات فساتین اعراس للایجار في دبي التي تتيح مجموعة رائعة من الفساتين بأسعار تنافسية مميزة، كما يوفر أيضًا جميع اللوازم والإكسسوارات الأساسية للعروس.

علاوة على الالتزام بالتفاصيل والموعد المحدد لاستلام الفستان دون تأخير، هذا بالإضافة إلى التعامل الرائع والودود من قِبل العاملين بالمحل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 3:30 عصرًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 917 8635‬‏
  • الموقع: Baniyas, Building – Dubai Baniyas square,outside baniyas Metro Station – شارع المكتوم – Exit – baniyas square

محل Designer-24 Bridal Room

محل Designer-24 Bridal Room

إذا كنتِ تبحثين عن محل تأجير فساتين زفاف في دبي فهذا المحل المميز يقدم هذه الخدمة، حيث يمكن استئجار واحد من أجمل الفساتين ذات التصميمات الأوروبية العصرية وأيضًا التصميمات العربية الأنيقة والمحتشمة التي تناسب جميع الأذواق.

علاوة على أنه يقدم خدمة تعديل المقاسات، فضلًا عن توافر مستلزمات العروس عالية الجودة من أحذية وطرح وقلائد وأقراط كريستال رائعة، كما أن الأسعار لديه لا تقبل المنافسة بالمقارنة مع محلات فساتين زفاف في دبي الأخرى، فهو حقًا محل راقي ومميز ويستحق الزيارة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، فيما عدا يوم الأحد فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 315 3234‬‏
  • الموقع: Lake View Tower – Cluster B – أبراج بحيرات الجميرا – دبي

محل Perfection Bridal

محل Perfection Bridal

يحتوي محل بيرفيكشن برايدال على باقة متنوعة من فساتين زفاف للايجار في الامارات التي تناسب جميع الأذواق، حيث تلجأ إليه العرائس لأنها على ثقة تامة بأن طلبها سيكون متوفر لديه.

حيث يحرص صاحبه على جلب الفساتين المصممة على أحدث صيحات الموضة، والتي تم تفصيلها باستخدام أجود أنواع الأقمشة والإكسسوارات غير القابلة للصدأ أو السقوط، فهو من أشهر محلات فساتين زفاف في دبي رخيصة؛ حيث أن أسعاره في متناول الجميع ويقوم بعمل العديد من الخصومات على جميع مستلزمات الأعراس.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 58 579 8650‬‏
  • الموقع: Business Bay Al Khaleej Al Tejari 2 Damac Capital Bay

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم قائمة أسماء أجمل محلات فساتين زفاف في دبي والتي يمكنها توفير كافة مستلزمات العروس بدايةً من الفستان المميز مرورًا بمستلزمات العروس من تيجان وطرح ولانجيري وأحذية، وذلك لكي تظهر العروس بإطلالة رائعة بفضل مساعدة فريق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى