أفضل محلات غسيل ملابس اونلاين دبي وكي الملابس

لا يوجد شيء يضاهي وجود ملابس مكوية حديثًا في خزانة ملابسك، حيث أصبح الغسيل في الوقت الحالي أسهل من أي وقت مضى في دبي، وذلك بفضل عدد كبير من الشركات التي تقدم خدمات التنظيف الجاف والكي وخدمات الغسيل المنتظمة، تعرف في هذا المقال على أفضل محلات غسيل ملابس اونلاين دبي.

محلات غسيل ملابس اونلاين دبي

في دبي، تتوفر خدمات التنظيف الجاف والغسيل للملابس والستائر والمفروشات والأحذية وحتى الحقائب والأمتعة، وفي السطور القادمة تعرف على قائمة أفضل مغسلة ملابس في دبي، وأفضل خدمة غسيل ملابس اونلاين دبي.

محلات غسيل ملابس اونلاين

مغسلة دبي

أفضل ما تتميز به مغسلة دبي في الكرامة هي السهولة والراحة والاقتصاد، وتأسست مغسلة دبي في عام 1962 وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك الكي والغسيل والطي والتنظيف الجاف والغسيل، وتقدم خدماتها في مناطق : دبي مارينا ، جميرا ، بر دبي ، واحة السيليكون ، وباي سكوير.

  • رقم التواصل: 971-4-336-4158.

SILVER BLUE LAUNDRY

تتوفر خدمات التنظيف  لمجموعة متنوعة من الأقمشة والمفروشات والسجاد في Silver Blue Laundry بأعلى جودة، كما تقدم خدمات التنظيف للسترات الجلدية والسجاد، وهي من قائمة أفضل محل غسيل ملابس اونلاين دبي.

تقدم مغسلة Silver Blue إصلاحات للأحذية، وصباغة ، وإعادة تلوين للعديد من أنواع الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى غسيل وتنظيف مجموعة متنوعة من الأشياء والألبسة، وتوفر  Silver Blue خدمة الاستقبال المجانية في مجموعة متنوعة من المواقع في جميع أنحاء المدينة، باختصار هي واحدة من أكثر المغاسل المميزة والرائعة والأقل تكلفة في دبي، كما أنها تقدم خدمات إصلاح الملابس.

  • رقم التواصل: 971-4-357-5706.
محلات غسيل ملابس اونلاين دبي
محلات غسيل ملابس اونلاين دبي

مغسلة أطلس

تقدم مغسلة أطلس، التي تعتبر واحدة من أهم مغاسل التنظيف الجاف في دبي، مجموعة متنوعة من الخدمات لسكان الكرامة منذ عام 1992، مثل تنظيف السجاد والملابس والستائر والأرائك، ويمكنك تسليم ما تريد تنظيفه المغسلة وستعيدها إليك في أقل من 48 ساعة، مما يجعلها واحدة من أسرع المغاسل في المدينة.

  • رقم التواصل: 971-50-406-8207.

SILVER SAND LAUNDRY

سواء كنت تعيش في شقة أو فيلا فاخرة في دبي يمكنك الاستعانة بمغسلة SILVER SAND LAUNDRY، والتي توفر خدمة التوصيل المجانية لمناطق مختلفة في إمارة دبي، إذا كانت لديك أريكة أو سجادة متسخة، فاتصل بهم واسألهم عن خدمات تنظيف الأريكة والسجاد، كما يمكن للشركة تنظيف مقاعد سياراتك، وهي من أفضل محلات غسيل ملابس اونلاين دبي.

  • رقم التواصل: 971-52-968-6882.

لاندروفيل

لاندروفيل هي مغسلة معروفة في البرشاء تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس،  وتشتهر المغسلة في المنطقة بخدمة العملاء الممتازة وخدمات الاستلام والتوصيل المجانية، تقدم Laundroville أيضًا غسيل وإصلاح المفروشات بالإضافة إلى خدمات التنظيف.

  • رقم التواصل: 971-4-325-5443.

مغسلة ماذر تاتش

مغسلة ماذر تاتش هي واحدة من أشهر شركات غسيل ملابس اونلاين دبي، تقع في البرشاء 1، ومغسلة ماذر تاتش توفر مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، في حي البرشاء، كما تقدم الشركة خدمات الاستلام والتوصيل.

  • رقم التواصل: 971-4-347-9290.

قد يهمك: أفضل شركات التنظيف في دبي لتنظيف المنازل والفلل والمكاتب

مغسلة مترو الأوتوماتيكية

مغسلة مترو الأوتوماتيكية في البرشاء من أشهر مغاسل دبي يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت في دبي، سواء كنت بحاجة لتنظيف سجادتك أو لديك كومة من الغسيل، ويمكنك تسليم ما تريد تنظيفه إلى المغسلة وسيتم تسليمها إليك في اليوم التالي دون أي تكلفة إضافية، ويقدمون العديد من الخدمات، منها التنظيف اليدوي وبالبخار  في أماكن متعددة في دبي مثل  JBR (جميرا بيتش ريزيدنس) ، ودبي مارينا ، وموتور سيتي ، وغيرها، وهي من بين قائمة أبرز خدمات غسيل ملابس اونلاين دبي.

  • رقم التواصل: 971-4-341-8680.

The Laundry Lounge

تعد The Laundry Lounge في دبي أول مغسلة ذاتية الخدمة في الإمارات العربية المتحدة، وتخدم أبراج بحيرة الجميرا والمناطق والمجتمعات المحيطة، ويستغرق تنظيف كل ملابسك ما يقرب من ساعة واحدة، ومن أجل استخدام الخدمة كل ما عليك تحديد موقع أقرب صالة غسيل لك، وتحديد الأجهزة والدفع،  ثم الحصول على ملابس مغسولة حديثًا في غضون ساعة من أفضل مغسلة للخدمة الذاتية في دبي.

  • رقم التواصل: 971-56- 478-0205.

مغسلة Zaiyna

هي مغسلة متطورة في أبراج بحيرات جميرا دبي تعمل منذ عام 1995، وتوفر المغسلة كافة خدمات واحتياجات الغسيل، سواء الملابس أو المفروشات أو السجاد أو إصلاح الستائر والعديد من الخدمات الأخرى في مواقع متعددة منها  جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي مارينا ، السهول ، الينابيع ، وذا جرينز .

  • رقم التواصل: 800-9274.

مغسلة Diva

إذا كنت تبحث عن خدمة غسيل في أبراج بحيرات جميرا، فإن مغسلة Diva هي واحدة من أفضل المغاسل في دبي، ومن أفضل محلات غسيل ملابس اونلاين دبي، والتي تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف التي يتم فيها غسل كل قطعة ملابس بدقة وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة، بجانب غسل الملابس وفساتين الزفاف والسجاد والأرائك والستائر والبطانيات.

  • رقم التواصل: 971-4-360-5491.
محلات غسيل ملابس اونلاين دبي
محلات غسيل ملابس اونلاين دبي

WHITE SPOT LAUNDRY

يتم توفير خدمات التنظيف الجاف من قبل مغسلة وايت سبوت في جميع أنحاء دبي، وسيتم غسل المنسوجات الصوفية الخاصة بك بأعلى مستوى من العناية لأن الشركة حاصلة على شهادة Woolmark Garment Care، يمكنك حجز الخدمة على موقع الويب الرسمي الخاص بهم والاستلام في اليوم التالي.

  • رقم التواصل: 800-975.

في النهاية تحتضن دبي العديد من محلات غسيل ملابس اونلاين دبي، ولكن عرضنا لكم أفضل أنواع المغاسل في دبي والتي تقدم مختلف خدمات التنظيف في مختلف المناطق في دبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى