أفضل 6 محلات شنط ماركات رخيصة في دبي

الحقائب والمحافظ من الكماليات الهامة لمظهر وأناقة أي سيدة أو رجل، فدَعنا نتعرف على أفضل محلات شنط ماركات رخيصة في دبي تجمع ما بين الجودة الممتازة للمنتجات والأسعار المناسبة، مع وجود مجموعة كبيرة من الخيارات الممتازة التي تتناسب مع أصحاب الأذواق والمتطلبات المختلفة.

فالحقائب بصفة خاصة يُنصح دومًا بالتأني في اختيارها، فهي تكمل شياكة مظهر أي شخص، ويجب الاعتماد في اختيارها على أماكن موثوقة توفر منتجات بجودة عالية، والمحلات التي الاتي ذِكرها توفر كل هذه المواصفات المطلوبة، مع وجود فريق عمل متعاون يساعد العملاء على اختيار القطعة المناسبة.

محلات شنط ماركات رخيصة في دبي

باعتبار أن الحقائب من العناصر الأساسية لكلٍ منّا، فإليك أفضل محلات شنط ماركات رخيصة في دبي:

محل ذا لاكشري كلوزيت

ذا لاكشري كلوزيت
ذا لاكشري كلوزيت

ذا لاكشري يعتبر أشهر محل شنط ماركات رخيصة في دبي يُعرف بأسعاره التي تراعي مختلف الفئات؛ لذلك يعتبر من أفضل محلات شنط ماركات رخيصة في دبي كما أنه لديه تشكيلة مميزة من الحقائب النسائية والمحافظ الرجالية بألوان وتصميمات وأحجام مختلفة وماركات معروفة بجودتها.

يتيح المكان أيضًا خدمات التوصيل لأي مكان، بجانب إتاحة أكثر من وسيلة للدفع مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي فضلًا عن النقدي، كما يخصص المكان موقف سيارات ومدخل مناسب لاستخدام العملاء من ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يوم السبت: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • يوم الأحد: المحل مغلق.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +971800589

الموقع: نوفوتيل دبي البرشاء (مكتب برج إيه بي آي تريو 901)، دبي.

محل جلوسي بيرد

جلوسي بيرد
جلوسي بيرد

يعتبر من أرقى محلات شنط ماركات رخيصة في دبي فهو يحظى بتشكيلة كبيرة من الحقائب العصرية والمحافظ وغيرها من الكماليات والقطع المصنوعة من الجلود الفاخرة، والتي تتناسب مع الأذواق الرجالية والنسائية المختلفة، مع إتاحة أفضل الأسعار مقارنةً بغيره من متاجر الشنط المعروفة.

غير متاح التسوق عبر الإنترنت أي على الموقع الإلكتروني للمتجر، وبالتالي لا يتوفر خدمات التوصيل للأماكن المختلفة، لكن المكان اهتم بتصميم موقف سيارات ومدخل مناسب لاستخدام ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97142510848

الموقع: 788R + X22، شارع الاتحاد، الخبيصي، دبي.

محل موينات

موينات
موينات

واحد من أبرز محلات شنط ماركات رخيصة في دبي ويوجد بالمكان مجموعة كبيرة من القطع المميزة، بألوان وتصميمات وماركات محلية وعالمية وذات أسعار في متناول الجميع، يهتم بالجودة ويعتمد في توفير منتجاته على مصادر موثوقة تصنع المنتجات من أنواع عالية من الجلود والخامات المختلفة.

يتيح إمكانية الدفع بواسطة بطاقات الائتمان بجانب النقدي، لكن لا يوفر خدمات التوصيل أو التسوق عبر الإنترنت، لكن يهتم المكان بتخصيص موقف سيارات ومدخل صالح لاستعمال العملاء من ذوي الكراسي المتحركة أو ذويهم.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الخميس حتى يوم السبت: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء: بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97145668301

الموقع: GF306A، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

محل لويس فويتون

لويس فويتون
لويس فويتون

يُعد من أجمل محلات شنط ماركات رخيصة في دبي فهو علامة تجارية مختصة في انتاج حقائب يد ومنتجات وكماليات بتصميمات مميزة، يوفر العديد من المقترحات الرائعة للحقائب التي توافق معظم الأذواق، بأسعار تراعي كل الفئات، مع الاحتفاظ بتقديم جودة عالية ومدة صلاحية طويلة.

يتيح المكان خدمات التوصيل لأي مكان، بالإضافة إلى التوصيل في نفس اليوم، مع وجود دورة مياه بمستوى جيد ومقاعد وموقف سيارات ومدخل تم تصميمهم بما يتناسب مع ذوي الكراسي المتحركة، مع إمكانية السداد ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الجمعة حتى يوم الأحد: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً. 

رقم الهاتف: +97143950467

الموقع: شارع الشيخ زايد، البرشاء، البرشاء 1، دبي.

محل رولا جالييني

رولا جالييني
رولا جالييني

يحتل هذا المتجر مقدمة أي قائمة لأفضل محلات شنط ماركات رخيصة في دبي حيث يتوفر به مختلف الكماليات والحقائب والمحافظ النسائية والرجالية بتصميمات فخمة وعصرية، بألوان وماركات مختلفة تتلاءم مع كافة الأذواق، بالإضافة إلى ضمان وجود أسعار متفاوتة في متناول كل المستويات.

كما يوفر متجر رولا جالييني خدمات التوصيل لأي مكان في أنحاء دبي، مع إتاحة موقف سيارات صالح لاستعمال أصحاب الكراسي المتحركة، ويقوم على المكان فريق عمل متكامل من المنظمين ومتخصصي البيع بكفاءة مرتفعة، حيث  يساعدون العملاء في اختيار الحقيبة التي تناسب أذواقهم وميزانياتهم. 

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971552437252

الموقع: حي دبي للتصميم، المبنى 7، مكتب 408 ب، دبي.

محل مايكل كورس

مايكل كورس
مايكل كورس

متجر مايكل كورس غني عن التعريف ما بين محلات شنط ماركات رخيصة في دبي فهو علامة تجارية شهيرة يعود اسمه إلى اسم مصمم الحقائب والكماليات وغيرهما، كل القطع لديه مميزة وتحمل أشكالاً غير تقليدية، يتوفر به كافة الأحجام والألوان من الحقائب بما يتوافق مع مختلف الأذواق.

المكان لا يوفر خدمة التسوق عبر الموقع الإلكتروني، لكن يتيح خدمات التوصيل لأي مكان، بالإضافة إلى إتاحة وسائل دفع مختلفة بجانب النقدي مثل بطاقات الائتمان، يخصص أيضًا مدخل وموقف سيارات للعملاء المستخدمين للكراسي المتحركة أو مرافقيهم.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، فيما عدا يوم الاثنين حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143253491

الموقع: شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.


في نهاية المقال نكون تناولنا أشهر محلات شنط ماركات رخيصة في دبي والتي تُعرف بأسعارها التي تناسب جميع الفئات مع جودتها العالية وطول مدة صلاحيتها، فالشنط لابد أن تكون مصنوعة من أنواع جيدة من الجلود، والمحلات المذكورة لديها تشكيلة واسعة من الأشكال والألوان والأحجام للشنط.