دليل أرقى محلات ساعات دبي مع العناوين وطرق التواصل

تعتبر عملية شراء الساعات من عمليات الشراء التي تتطلب الدقة والبحث الجيد بين محلات ساعات دبي للحصول على ساعة أصلية بالعلامة التجارية التي تريدها، ودون الخوف من عمليات الغش، لذلك عليك التعرف على أفضل المحلات الموثوق بها والتعامل معها مباشرة دون وسيط.

إذ تنتشر العديد من المحلات التي توفر الماركات العالمية من الساعات في دبي وخاصة في مولاتها التي تجذب الآلاف يوميًا لزيارتها، وذلك بتوفير الجودة العالية والسعر التنافسي، مما يجعل تلك المحلات الأفضل والأكثر تميزًا.

محلات ساعات دبي 

نقدم لك أفضل محلات ساعات دبي العالمية للرجال والنساء التي عليك التعرف عليها لشراء ساعة مضمونة ومناسبة لك، وذلك من خلال عرض أشهر المحلات وأكثرها دقة في اختيار الساعات، وكذلك التي توفر العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة وغير مبالغ بها.

محل أحمد صديقي وأولاده

محل أحمد صديقي وأولاده
محل أحمد صديقي وأولاده

لهذا المحل 60 عامًا من الخبرة المتواصلة في مجال الساعات وعلاماتها التجارية المختلفة، وهو يعتبر من أفضل محلات ساعات دبي التي توفر للزبائن أفضل ساعات رولكس وفان كليف وتشوبارد، إلى جانب العديد من الماركات الشهيرة الأخرى.

يمكنك الحصول على ما تريد من ساعات من خلال 51 فرعًا لهم، حيث ينتشرون في الكثير من مولات دبي بفضل خبرتهم الطويلة في سوق الساعات الإماراتي، وقدرتهم على جذب العملاء، ويمكنك كذلك الاعتماد عليهم في خدمة ما بعد البيع التي تتميز بالاحترافية وسرعة الاستجابة وإليك تفاصيل فرع مول الإمارات.

مواعيد العمل: يعمل بشكل يومي من 10 صباحًا إلى 10 مساء.

رقم الهاتف: 97143246060+

محل بيت الساعات

محل بيت الساعات
محل بيت الساعات

ستحصل على أفضل الساعات الرجالية والنسائية من أشهر محلات ساعات ومجوهرات في دبي مول، وهو محل بيت الساعات الذي يعد جزء من مجموعة الفطيم للساعات، ويعود تاريخ نشأة تلك المجموعة إلى أكثر من 52 عامًا من الخبرة في توفير أفضل الماركات العالمية.

توجد العلامة التجارية في أغلب مولات دبي أيضًا مثل وافي مول دبي، وتتميز بالاستقبال الجيد للعملاء ومنحهم الأسعار المناسبة، ومن أهم الماركات التي يعرضونها: ساعات مونت بلانك في دبي مايكل كورس، وكاسيو، وأرماني، وسيكو.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143253699+

الموقع: الطابق الأرضي دبي مول.

محل ساعة الاختيار

محل ساعة الاختيار
محل ساعة الاختيار

تتبع تلك المحلات مجموعة ريفولي للساعات، وهي من أشهر محلات ساعات دبي حيث تعتمد على الجودة العالية وتوفير الموديلات الحديثة أولًا بأول.

توجد العديد من الفروع التابعة لذلك المحل في جميع أنحاء دولة الإمارات وخاصة مدينة دبي، ومن الساعات التي يقومون بتوفيرها: تيلسوت، لاكوست، كالفن كلاين وموديلات ساعات نسائية دبي، ونقدم إليكم أهم معلومات التواصل بفرع سيتي سنتر مردف.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142843895+

الموقع: الطابق الأرضي، سيتي سنتر مردف.

محل مومنتوم

محل مومنتوم
محل مومنتوم

يتوجه العديد من الرجال والنساء لشراء ساعاتهم من أفضل المحلات التي يثقون بها، ويعتبر هذا المحل جامعًا بين الأسعار المناسبة والتشكيلات المتنوعة، وكذلك عرض ما يخص الجنسين من ساعات في مكان واحد.

ستجد أهم الماركات العالمية والمحلية لدى أهم محلات ساعات دبي مثل كارتيير ورولكس وغيرها وذلك لأنهم من المحلات الموثوق بها، والتي توفر الساعات الأصلية في مواسم انطلاقها وأحدث إصداراتها، ويمكنك الآن التعرف على تفاصيل فرع مركز دبي المالي العالمي.

رقم الهاتف: 97143274320+

الموقع: مركز دبي المالي العالمي.

محل ساعات ريفولي

محل ساعات ريفولي
محل ساعات ريفولي

إذا كنت تبحث عن ساعات رادو الشهيرة في مدينة دبي، فننصحك بالحصول عليها من وكيلها الوحيد، وهو وكيل ساعات رادو في دبي ريفولي الذي يوفرها إلى جانب العديد من العلامات التجارية الشهيرة التي يصل عددها إلى 100 ماركة.

وتنتشر فروع محل ساعات ريفولي بشكل كبير في كل مولات دبي حيث يوجد له فرع في ديرة سيتي سنتر دبي وفي العديد من مولات ومراكز دبي الاخرى، كما أن له فروعه الخاصة خارجها والتي يسهل الوصول إليها، ويثق بمنتجاته من الساعات الكثير من محبي القطع الثمينة الراقية وإليك أهم معلومات التواصل مع أحد الفروع.

مواعيد العمل: يعمل المتجر من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا من الأحد إلى الأربعاء، ما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143398496+

الموقع: الطابق الأرضي.

محل واتش جاليري

محل واتش جاليري
محل واتش جاليري

لا تقتصر المجموعة التي يعرضها محل واتش جاليري على الساعات فقط، ولكنه يقدم تشكيلة أخرى متنوعة من الإكسسوارات والمجوهرات، وهو ما يجعله الخيار الأول للنساء في دبي.

كما يوفر مجموعة من الساعات الرجالي من فيرزاتشي وتشاريول، وإيلي صعب وغيرها من العلامات التجارية الأشهر في عالم الساعات، ويمكنك أن تحصل على الساعات الأصلية بإصداراتها المتنوعة بأسعار تنافسية.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساء، ما عدا الأحد إجازة.

رقم الهاتف: 971585648700+

محل تريندي تايم

محل تريندي تايم
محل تريندي تايم

يقدم لك محل تريندي تايم أرقى وأفخم الساعات التي تصلح للنساء والرجال، وبفضل عمله المتطور والدائم أصبح من أهم محلات لبيع الساعات في دبي وانتشرت فروعه في الكثير من مولات دبي.

يقدم العاملون خدمة احترافية للزبائن مع دعمهم حتى يجدون ما يبحثون عنه، ونقدم لك تفاصيل أحد الفروع للتواصل معهم والحصول على طلبك على الفور.

مواعيد العمل: يعمل أرقى محلات ساعات دبي طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10:30 مساء، ما عدا الجمعة والخميس فيعمل من 10 صباحًا إلى 11 مساء.

رقم الهاتف: 971561775713+

الموقع: بر جمان.

محل Watches Market

محل Watches Market
محل Watches Market

واحد من أفضل محلات ساعات نسائية دبي والذي يمنح عملائه ضمانًا على الساعات المباعة لمدة 5 سنوات، مع عرض أكبر تشكيلة من الساعات التي تعود لأشهر العلامات التجارية حول العالم.

يمكنك طلب ساعتك أون لاين من خلالهم لتتمتع بسرعة الحصول عليها وفي وقت قياسي، وبأسعار مناسبة، ويمكنك الاتصال بالمحل أولًا للتأكد من توافر طلبك في الفرع قبل زيارته أو التعرف على أماكن الفروع الأخرى التي بها الساعة التي تريدها، وإليك تفاصيل فرع مركز الشاطئ.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 9 مساء، فيما عدا يوم الجمعة من 10 صباحًا إلى 1 مساء أول فترة، ثم يعاود العمل من 4 مساء إلى 9 مساء.

رقم الهاتف: 97143448802+

الموقع: مركز الشاطئ جميرا.

محل The Store FZCO

محل The Store FZCO
محل The Store FZCO

يقع في مجمع دبي للذهب والألماس، وهو من أفضل محلات ساعات دبي التي توفر ساعات كارتير وهابلوت، وباتيك فيليب ورولكس وغيرها.

يستقبل العاملون العملاء ببشاشة، ويقدمون لهم كل ما هو لازم لاختيار ساعتهم، كما تتوفر لديهم الموديلات الرجالية والنسائية المرصعة بالأحجار والتي تصلح لجميع المناسبات.

مواعيد العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 9 مساء، ما عدا الجمعة من 11 صباحًا إلى 9 مساء.

رقم الهاتف: 97143807881+

الموقع: مجمع الذهب والألماس.

محل باسل واتش

محل باسل واتش
محل باسل واتش

لديه عدد من الفروع في مراكز دبي التجارية، ولديه العديد من الموديلات الحديثة، خاصة إذا كان بحثك يتضمن ساعات رجالي دبي، ويعود تاريخ عمل المتجر إلى عام 1988 وهو ما يجعله من أصحاب الخبرة في هذا المجال، وصاحب أفضل الساعات على مر السنين، وقد حصد نتيجة عمله ثقة من العملاء وتقديرًا منهم لمنتجاته.

مواعيد العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساء، ما عدا الجمعة والسبت يعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 971551047814+

الموقع: دبي أوتلت مول.

محل Zenith

محل Zenith
محل Zenith

يمكنك زيارة أحد أفرعهم في دبي مول لشراء الساعة التي تريدها، ويرشح الكثيرون هذا المحل لكونه من المحلات التي توفر الإصدارات المحدودة من الساعات الشهيرة مثل ساعات قوتشي دبي، وكذلك تقدم لعملائها الكثير من العروض المغرية.

مواعيد العمل: يعمل من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 10 مساء، ما عدا يوم الخميس والجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145693608+

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول.

محل Blancpain

محل Blancpain
محل Blancpain

أحصل على الساعة التي تحلم بها على الفور من أرقى وأفضل محلات ساعات دبي، والذي يوفر لزبائنه كل ما يحتاجونه من ساعات الرجال والنساء، مع وجود أسعار مناسبة لكافة المستويات.

يمكنك أن تستفسر عن موعد وصول الساعة التي تريدها وتعمل على حجزها مسبقًا، كما يوفر أفضل خدمة عملاء وخدمة ما بعد البيع، وإليك معلومات تفصيلية عن فرع مول دبي للتواصل معهم في أي وقت.

مواعيد العمل: يعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 97143398304+

الموقع: الطابق الأرضي دبي مول.

محل Famous Watches Centre LLC

محل Famous Watches Centre LLC
محل Famous Watches Centre LLC

يقدم هذا المحل كل ما تريده في عالم محلات ساعات دبي من تصليح الساعات وبيعها وشرائها، بالإضافة إلى استيراد أفضل الأنواع والعلامات التجارية لتحصل عليها بسهولة في موسم انطلاقها وتكون مواكبًا للموضة بشكل دائم، خاصة النساء ممن يحرصن على شراء الإصدارات الحديثة أولًا بأول.

مواعيد العمل: يعمل معظم أيام الأسبوع من 9:30 صباحًا إلى 9 مساء، ما عدا الجمعة من 4 مساء إلى 10:30 مساء، والسبت من 9:30 صباحًا إلى 10:30 مساء.

رقم الهاتف: 971508072052+

محل WatchBox

محل WatchBox
محل WatchBox

أحصل على جولة في أرقى محلات ساعات دبي من خلال محل WatchBox لكونهم من الرواد في عالم الساعات المستعملة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وبالرغم من أنها مستعملة إلا إنها موثوق بها.

ويعملون على فحص الساعات للتأكد من كونها أصلية وتعمل بشكل جيد، كما يحصل المشتري على ضمان لمدة عامين بعد شراء الساعة، ويتعاملون مع عدد من المكاتب في دبي وسويسرا وهونج كونج لتوريد ساعات سيكو دبي وغيرها من أفضل الماركات.

مواعيد العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساء.

رقم الهاتف: 971549962509+

محل Chopard 

محل Chopard 
محل Chopard

يعتبر محل Chopard من أرقى محلات الساعات والمجوهرات في دبي مول، والذي يعمل على توفير كافة احتياجات الزبائن من الساعات، والتي تكون من أرقى العلامات التجارية العالمية والتصميمات الحديثة والعصرية، سواء للساعات المعدنية أو الجلدية النسائية والرجالية منها.

مواعيد العمل: يعمل أشهر محلات ساعات دبي من الاثنين إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 11 مساء، ما عدا الجمعة والسبت والأحد من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 971505270294+

الموقع: الطابق الأرضي.

محل JOVIAL

محل JOVIAL
محل JOVIAL

يبيع المحل أفضل الساعات، وهو من محلات ساعات دبي الأكثر جذبًا للزبائن والتي تقع بجانب محلات العطور في دبي، حيث يقدم خدماته بحرص واحترافية عالية في مجال الساعات وصيانتها.

مواعيد العمل: يعمل من 9 صباحًا إلى 10:30 مساء كل يوم ما عدا يوم الجمعة من 4 مساء إلى 10:30 مساء.

رقم الهاتف: 971505283377+

الموقع: بن سوقات سنتر دبي.

محل الفطيم للساعات

محل الفطيم للساعات
محل الفطيم للساعات

يعتبر من أفضل محلات دبي فستيفال سيتي ساعات والذي يبيع الساعات ذات العلامات التجارية العالمية والشهيرة بأسعار مذهلة، ويقدم الجودة كذلك مقابل السعر.

تقدم خدمة عملاء محل الفطيم والذي يُعد من أفضل محلات ساعات دبي أقصى ما في وسعهم للحصول على ما يريده العميل وإرضاؤه، بالإضافة إلى وجود خدمة ما بعد البيع الاحترافية.

 مواعيد العمل: يعمل بشكل يومي من 10 صباحًا إلى 10 مساء.

رقم الهاتف: 97142066970+

الموقع: دبي فيستيفال سيتي مول، الطابق الأول.

محل سواتش

محل سواتش
محل سواتش

أفضل الساعات المقدمة في محل سواتش هي ساعة القمر، كما يوفرون أفضل أنواع الساعات التي تباع في محلات ساعات دبي وتعتبر خدمتهم للعميل هي سر شهرتهم، لأنهم يحرصون دائمًا على رضاه مما يجعله يزورهم دائمًا.

مواعيد العمل: يعمل أفضل محلات ساعات رادو دبي من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساء أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، أما الخميس والجمعة والسبت فيعمل من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا، والأحد من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143308454+

الموقع: الطابق الأرضي دبي مول.

محل Piaget

محل Piaget من أشهر محلات ساعات في دبي مول حيث يوفر عدد كبير من الساعات، بالإضافة إلى المجوهرات الثمينة المطروحة لديهم، يبيعون أيضًا الساعات المطعمة بالذهب والأحجار لذا يُعد من محلات الذهب في دبي وليس الساعات فقط، بالإضافة إلى الساعات ذات العلامات التجارية الشهيرة.

مواعيد العمل: يعمل من الاثنين إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 11 مساء، وأيام الجمعة والسبت والأحد فقط من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143398223+

الموقع: الطابق الأرضي.

يمكنك الآن الحصول على ساعتك من أقرب مكان لك، وانتقاء أفضل محلات ساعات دبي لشراء ساعة موثوق بجودتها وعلامتها التجارية، بالإضافة إلى سعرها المناسب لميزانيتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى