أفضل 6 محلات بيع ورق جدران في دبي

هل ترغب في معرفة ما وصل إليه عالم دهانات الحوائط من صيحات حديثة؟ بل تريده تنفيذه داخل منزلك أو شركتك، من الآن فصاعدًا قل وداعًا للديكور التقليدي الذي يتضمن دهانات معتادة وتقليدية، وقم بالاطلاع على أفضل محلات بيع ورق جدران في دبي، التي تقدم أفضل الخدمات ومشهود لها بالدقة المتناهية والشغل العالي، ستنبهر بالنتيجة النهائية والمنظر العام للجدران وكل ذلك بأسعار تناسب جميع طبقات المجتمع.

محلات بيع ورق جدران في دبي

هل أنت دائم البحث عن محلات بيع ورق جدران في دبي؟! لا داعي لذلك بعد الآن، حيث سنعرض لك خلال السطور القادمة أفضل المحلات بدبي، إذ تنعم دبي بمجموعة متنوعة من المحلات المخصصة لذلك والمختارة بعناية والتي تتجاوز جميع الأفكار التقليدية وكذلك الأنماط المعتادة، حقيقةً أن ورق الجدران من الخيارات والإضافات الممتازة لأي منزل، ستجد ما تريده في دبي ومتاجرها المشهورة بمختلف الأشكال والأنواع الفريدة من نوعها وحسب ميزانيتك.

محلات بيع ورق جدران دبي

ورق جدران سوق التنين في دبي

يتصدر سوق التنين أعلى قائمة محلات بيع ورق جدران في دبي؛ لما يقدمه من تشكيلة مميزة وعصرية من أجود أنواع ورق الحائط بتصاميم فريدة من نوعها، وألوان مبهجة ومختلفة، وذلك للحصول على رضا عملائه وتلبية جميع الأذواق والشخصيات، يحرص على أن يكون في المقدمة دائمًا، لذا يضم سوق التنين في دبي طاقم من العمال والموظفين ذو خبرات فائقة في مجال التصاميم الداخلية، كما أنهم يقدمون آراء بناءة لمساعدة العملاء على اختيار ما يناسبهم من التصاميم والنوع الذي يتناسب مع المساحة والمكان.

سكيبتون وول

لن ننسى في قائمتنا ذكر معرض سكيبتون وول، فإذا كنت تريد تغيير مساحة منزلك، والحصول على جدار مميز أو أجواء رائعة أو خلفية درامية، فننصحك بزيارة هذا المتجر، الذي يوفر لك مجموعة مذهلة من تصميمات ورق الحائط الرائعة والتي يصل عددها إلى ألف نوع ولون أو يزيد، مع مراعاة أن الأسعار تكون في متناول الجميع.

كما أن سكيبتون وول يوفر خدمة شراء ورق الحائط عبر موقعه الإلكتروني، ومن جانبه سيتحمل خدمة التوصيل والتركيب وقتما تريد، لذا لا غرابة في أنه من أفضل محلات بيع ورق جدران في الإمارات.

  • رقم التواصل: +971 50 801 0587.

ديكور استابليشمنت

هل ترغب في إضفاء لمسة جمالية مميزة على ديكور منزلك؟، إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب وهو متجر ديكور استابليشمنت، الذي يجمع بين التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة الفريدة من نوعها، دع مخيلتك تذهب إلى ما يروق لك مع الخلفيات ذات المناظر الجذابة والجدران المستوحاة من رواة القصص المحبوبين في أيامنا هذه، ما زلت تفكر، اذهب واغتنم الفرصة.

  • رقم التواصل: 6252 255 04.
محلات بيع ورق جدران في دبي
محلات بيع ورق جدران دبي

محل 2XL

هو من أشهر محلات بيع ورق جدران في الإمارات الخاص بحجرات الأطفال، يقدم أنواع عديدة وأشكال جمة من ورق الحائط، ستنعم بجدران ساحرة مع شخصيات ديزني المفضلة، تم تصميمه بنقوش فنية ورسومات رائعة وألوان مبهجة، لا تفوت الفرصة، واجلب قصص ديزني المفضلة إلى جدران صغيرك بكل سهولة مع محل 2xl.

  • رقم التواصل:  295 800.

محل سيدار

سيدار يعني الفخامة والرقي والمستوى الرفيع، ولم يأتي هذا من فراغ، بل إن الإدارة تحاول جاهدةً في تقديم كل ما يرغب به العملاء الكرام بشأن ورق الجدران، وذلك من جميع النواحي سواء الجودة والتصاميم العصرية، وبسبب نجاحه العظيم الذي وصل إليه، تم إنشاء فرعين ليلبي كافة احتياجات عملائه، المتجر له فروع متعددة داخل مختلف مدن الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم التواصل:  0020 388 04.
محلات بيع ورق جدران في دبي
محلات بيع ورق جدران في دبي

نقوش من محلات بيع ورق جدران في دبي

حقيقةً، يعتبر متجر نقوش من أفضل محلات بيع ورق الجدران في دبي الذي يقدم مفاهيم وحلول داخلية مبتكرة، وتصاميم مختلفة ومتنوعة من الخلفيات الجذابة، حقًا ستندهش بمجرد دخولك لهذا المحل على وجه الخصوص، سيساهم في اختيار ما تريده، وستتخيل التصميم الذي اخترته وكأنه تم تركيبه على أرض الواقع، سيأخذك إلى عالم آخر مليء بالجاذبية والرقي، الأمر الذي مكنه من تصدر اسمه أولى قائمة محلات بيع ورق جدران في دبي بلا منافس.

رقم التواصل:  2630 576 04.

نصائح قبل شراء ورق الجدران

قبل عزم النية على شراء ورق الجدران، كان لزامًا علينا وضع هذه النصائح التي سنذكرها أدناه نصب عينيك، حتى يتسنى لك الحصول على منظر أكثر من رائع وكذلك جودة فاخرة، من أبرز هذه النصائح ما يلي:

  • من المهم اختيار التصميمات التي تناسب شكل أثاث منزلك ومفروشاتك.
  • تحديد المساحة بالتحديد ، لإكمال التصميم النهائي وإطلالة أفضل مظهر ولا داعي لإخفاء جزء منه.
  • تجنب استخدام ورق حائط ثلاثي الأبعاد على حائط يتعرض بشكل دائم للشمس حتى لا يتلف.

ختامًا، يمكن القول أن ديكور منزلك يعد بمثابة مرآة حقيقية تعكس ذوقك الرفيع وشخصيتك أيًا كان نوعها سواء جريئة أو هادئة، لذا من الأجدر بك عزيزي التأني في اختيار ديكورات الحوائط الداخلية من أفضل محلات بيع ورق جدران في دبي، لإضفاء لمسة رائعة وجعل منزلك وكأنه لوحة فنية مزخرفة بحرفية شديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى