أفضل 5 محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي

يبحث الآباء والأمهات لأطفالهم عن محلات موثوقة لشراء ملابسهم، خاصةً محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي باعتبار أن كل الأطفال مهووسون بتقليد شخصياتهم المفضلة في عالم ديزني من ملابسهم وألوانهم وأدواتهم، ولقد جمعنا عدد من المقترحات الموثوقة لبيع هذه الملابس بأفضل خامة.

للأطفال خامات محددة مثل الأقطان تتناسب مع بشرتهم الحساسة دونًا عن غيرها، والجميع يبحث عن المحلات التي توفر هذه الخامات بأسعار متوسطة وغير مبالغ فيها، وألوان جيدة ولا تزول مع أول استخدام، والحقيقة أن تجارب العديد من الأشخاص مع المحلات المذكورة كانت مميزة في كل هذه النقاط.

أفضل 5 محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي

يحب الأطفال تقليد شخصياتهم المفضلة من ديزني، فإليك محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي:

ذا ديزني ستور شوب إن شوب

ذا ديزني ستور شوب إن شوب
ذا ديزني ستور شوب إن شوب

هو أشهر محل بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي لديه تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ملابس ديزني للأطفال في مختلف أعمارهم ومقاساتهم، ويتناسب مع الأذواق المختلفة، المكان مصمم بشكل يتناسب مع زيارة الأطفال فهو آمن وبأجواء مبهجة وألوانه مريحة للعين، أسعاره في متناول كافة المستويات.

يتيح المكان وسيلة للدفع غير النقدي وهي بطاقات الائتمان، يهتم أيضًا بزيارة العملاء ككل وخصيصاً ذوي الكراسي المتحركة من خلال مدخل وموقف سيارات خاص بهم، لكن ليس لديه إمكانية التسوق عبر الإنترنت بل التسوق يكون من داخل المتجر فقط ولكن يعتبر من أرقى محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي

مواعيد العمل: من يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الجمعة حتى يوم الأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97144190231

الموقع: داخل دبنهامز، الطابق الأول، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

ماجيستيك كيدز

ماجيستيك كيدز
ماجيستيك كيدز

يُعد من أكبر محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي حيث لديه مجموعة تصميمات لملابس ديزني في غاية الروعة، بخامات مريحة ومناسبة مع بشرة الأطفال، يتوفر كل المقاسات من كل الأشكال، مع مراعاة الأسعار، فهي تعتبر متوسطة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى فريق العمل الودود والمتعاون.

كما أن المكان صمم مدخلًا وموقف سيارات مخصص لذوي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى إتاحة بطاقات الائتمان كوسيلة للدفع بجانب النقدي، لكن غير متاح تسوق إلكتروني أو خدمات توصيل، فالتسوق يتم داخل مقر المتجر فقط، لكن يتولى الأمر أفراد متخصصون في مساعدة العملاء للاختيار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97144341275

الموقع: يونيت إس إف 118، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

بي آند جي ستور دبي مول

بي آند جي ستور دبي مول
بي آند جي ستور دبي مول

واحد من أجمل محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي فالمتجر يقدم تشكيلة ضخمة من تصميمات ديزني على ملابس الأطفال بمختلف أعمارهم، ويتيح كافة المقاسات وعدد هائل من الألوان، بحيث يتناسب مع الأذواق المختلفة، بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة التي تتلاءم مع تفاوت الفئات والمستويات.

لكن مع الأسف غير متاح في المكان التسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر، بل التسوق من داخل المتجر فقط، مع عدم وجود خدمات التوصيل المختلفة، لكن هناك إمكانية لسداد الرسوم بواسطة بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى أن المكان خصص موقف سيارات ومدخل صالحَيْن لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الخميس حتى يوم السبت: بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97142218830

الموقع: 57WH+894، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي مول، دبي.

سكور كيدز

سكور كيدز
سكور كيدز

هذا المكان من أرقى محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي فالمحل يوفر عدد هائل من القطع المميزة لملابس ديزني التي تناسب مختلف الأعمار من الأطفال، بألوان متعددة وبأسعار ملائمة لمختلف الفئات، سواء قطع خريفية أو صيفية أو شتوية، بخامات عالية مثل القطن التي تكون جيدة لبشرة الأطفال.

كما أن هناك موقف سيارات ومدخل خاص بالعملاء  أو ذويهم من أصحاب الكراسي المتحركة، يتيح المكان أيضًا الدفع من خلال بطاقات الائتمان فضلًا عن النقدي، لكن التسوق فيه يقتصر على المتجر ولا يتوفر التسوق عبر الإنترنت ولا يتوفر ايضاً خدمات التوصيل سواء للمنازل أو لأي مكان.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الخميس حتى يوم السبت: بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97147053959

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، دبي.

ريفر آيلاند كيدز

ريفر آيلاند كيدز
ريفر آيلاند كيدز

لا تخلو أي قائمة لأفضل محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي من هذا المتجر، فالمكان يوفر أحدث القطع من تصميمات ديزني للأطفال التي تناسب كلا الجنسين، مع إتاحة مختلف المقاسات والألوان، بخامات ممتازة تناسب بشرة الأطفال الحساسة، دون الإغفال عن الأسعار أن تكون مناسبة للجميع.

بالإضافة إلى اهتمام المكان بإتاحة الدفع ببطاقات الائتمان بجانب النقدي، مع تخصيص مدخل وموقف سيارات مناسبَيْن لاستخدام الأشخاص من ذوي الكراسي المتحركة، لكن ليست هناك خدمات للتوصيل للمنزل أو لأي مكان  ولا خدمة التسوق عبر الموقع الإلكتروني.

مواعيد العمل: 

  • يومي الخميس والجمعة: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • من يوم السبت حتى يوم الأربعاء: بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143399415

الموقع: يونيت إس إف 154، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

في نهاية المقال نكون تناولنا أفضل 5 محلات بيع ملابس ديزني للأطفال في دبي والتي يوجد منها عشرات الأشكال والتصميمات، لكن ليس كل المحلات تستطيع توفيرها بألوان وخامات جيدة تناسب استخدام الأطفال، لكن المحلات المذكورة تم اختيارها بعناية بناءً على تجارب ناجحة للكثيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى