أفضل 6 محلات بيع مكيفات في الشارقة ننصحك بها

المكيفات أصبحت من أساسيات أي منزل عصري، لذا نقدم لك مجموعة من أفضل محلات بيع مكيفات في الشارقة التي لديها مصادرها الخاصة والموثوقة في توفير المكيفات بأفضل الماركات وأجود الأنواع، وبأسعار جيدة تتلاءم مع المستويات المتفاوتة.

نادرًا ما تجد متاجر تقدم خدمة بيع المكيفات الحديثة وكذلك قطع الغيار الأصلية لها، بجانب خدمات الصيانة الدورية، لكن هذه المحلات المذكورة من الأماكن التي يتوفر بها كل هذه الخدمات، والتي تتم تحت إشراف متخصصين ماهرين في مجال المكيفات لسنوات طويلة.

أفضل محلات بيع مكيفات في الشارقة

لا يخلو أي منزل من مكيفات الهواء؛ فَدَعنا نقترح لك أفضل 6 محلات بيع مكيفات في الشارقة:

محل جنرال تك لتجارة الإلكترونيات 

محل جنرال تك لتجارة الإلكترونيات 
محل جنرال تك لتجارة الإلكترونيات

يُعرف هذا المتجر بأنه من أهم محلات بيع مكيفات في الشارقة ويرجع ذلك لتعدد الخيارات المتوفرة لديه من المكيفات، بماركاتها المعروفة والمطلوبة من قِبل الكثيرين، مع توفير قطع الغيار الأصلية لها، والتي يمكن توصيلها لأي مكان، فكل خدمات التوصيل متوفرة بالمكان.

جنرال تك هو محل إلكترونيات الشارقة مكيف  يعتمد على مصادر موثوقة في توفير منتجاته، بضمان طويل وجودة عالية، فضلًا عن الأسعار التي تراعي مستويات الجميع.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، الثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل فترة واحدة فقط من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97165300505

الموقع: 04 17 شارع، بالقرب من يونيون مول، المنطقة الصناعية، منطقة صناعية ٤، إمارة الشارقة.

محل اوجنرال كارير هواء الشهباء في عالم التكيف صيانة تركيب

محل اوجنرال كارير هواء الشهباء في عالم التكيف صيانة تركيب
محل اوجنرال كارير هواء الشهباء في عالم التكيف صيانة تركيب

يُعد من أشهر محلات بيع مكيفات في الشارقة فأسعار المكيفات لديه تنافسية مقارنةً بغيره من المتاجر، مع توفير أجود الأنواع منها، وبمدة ضمان تتجاوز العام، بالإضافة إلى توفير قسم خاص بقطع الغيار الأصلية، ولمختلف الماركات المعروفة.

يشترط المكان التواصل المُسبق وتحديد موعد، لكن يوفر خدمات التوصيل المختلفة، بالإضافة إلى وجود أفراد متعاونين ومتخصصين في عالم المكيفات يساعدون العملاء في تحديد الخيار الأنسب لهم.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: المحل مغلق.
  • يوم السبت: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • من يوم الأحد حتى يوم الخميس: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +971556690778

الموقع: المنطقة الصناعية، النهضة، إمارة الشارقة.

محل أنوار الشام لتجارة الأجهزة الكهربائية

محل أنوار الشام لتجارة الأجهزة الكهربائية
محل أنوار الشام لتجارة الأجهزة الكهربائية

كل قائمة لأرقى محلات بيع مكيفات في الشارقة لابد أن تتضمن هذا المتجر، حيث يوفر أجدد الأنواع من مكيفات الهواء، بأفضل الماركات وبضمان طويل الأمد، دون التغافل عن توفير أسعار جيدة في متناول الجميع.

يخصص المكان موقف سيارات ومدخل تم تصميمهما بما يتناسب مع ذوي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى دورة مياه بمستوى جيد لكلا الجنسين.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا.

الموقع: مستودع 02، المنطقة الصناعية رقم 6، إمارة الشارقة.

محل سوبر جينيرال كو

محل سوبر جينيرال كو
محل سوبر جينيرال كو

هذا المكان من أبرز محلات بيع مكيفات في الشارقة لديه تشكيلة كبيرة من مكيفات الهواء بكافة أنواعها وماركاتها المحلية والعالمية الشهيرة، مع توفير ضمان لأكثر من عام، بالإضافة إلى الأسعار المتوسطة التي تتلاءم مع مختلف المستويات.

يوجد بالمكان خدمة التوصيل لأي مكان، وكذلك التوصيل في نفس اليوم، مع توفير أكثر من وسيلة للدفع مثل بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC بجانب النقدي.

مواعيد العمل: 

  • يوم الأحد: المتجر مغلق.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهراً، والثانية تبدأ من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً.
  • يومي الخميس والسبت: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية بدايةً من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهراً، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97165680255

الموقع: 993P + P9J، شارع العروبة، بناية العروبة، الرولة، إمارة الشارقة.

محل يونايتد إلكترونيكس كو إل إل سي

محل يونايتد إلكترونيكس كو إل إل سي
محل يونايتد إلكترونيكس كو إل إل سي

واحد من أفضل محلات بيع مكيفات في الشارقة فهو متخصص في بيع مكيفات الهواء بماركاتها المتنوعة، ويقوم على المكان مجموعة من المتخصصين ذوي الخبرة الطويلة في عالم المكيفات.

مما يمكنهم من مساعدة العملاء في اختيار النوع المناسب ووفق ميزانية كلٍ منهم على حدة، لا يتوافر بالمكان خدمات للتوصيل، أو إمكانية التسوق عبر الموقع الإلكتروني، أو أي خدمات تخص مستخدمي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: +97165591119

الموقع: شارع جمال عبد الناصر، المجاز، المجاز 2، إمارة الشارقة.

متجر المنار 

متجر المنار 
متجر المنار

يعتبر من أكبر محلات بيع مكيفات في الشارقة فهو يوفر كل الماركات المعروفة من المكيفات، بجودة ممتازة وبضمان لأكثر من سنة، بالإضافة إلى قسم خاص بقطع الغيار الأصلية للمكيفات بمختلف أنواعها.

مع توفير باقات متفاوتة للأسعار، بحيث تتناسب مع كل الفئات، كما يوفر المكان خدمات التوصيل لأي مكان، وكذلك التوصيل في نفس اليوم، لكن لا يتيح التسوق عبر الإنترنت بل داخل مقر المتجر فقط.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة المتجر مغلق.

رقم الهاتف: +971558862436

الموقع: محل رقم 19، الطريق الصناعي 4، المنطقة الصناعية، منطقة صناعية 11، إمارة الشارقة.

في نهاية المقال نكون قدمنا مجموعة من الخيارات الموثوقة لأفضل 6 محلات بيع مكيفات في الشارقة فالمكيفات بصفة خاصة لابد من اختيارها بتأني وعناية، ومن متاجر معروفة تقدم مدة ضمان طويلة، بالإضافة إلى أسعار تراعي أصحاب الميزانيات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى