أفضل 7 من محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي

هناك الكثير من محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي لكن القليل منهم يوفر كل المستلزمات بتشكيلة متنوعة من الماركات والأسعار والجودة، بما يتناسب مع الأذواق المختلفة أو الميزانيات المتفاوتة، والمحلات التي تم ذِكرها كانت بناءً على ترشيح الكثيرين ممن حظوا بتجارب مميزة معهم.

فمستلزمات الأطفال كثيرة ولا يمكن حصرها، ولابد من توفير الوقت والجهد للآباء والأمهات والعمل على إتاحة هذه اللوازم في متجر أو مكان واحد، على أن يكون مضمونًا في جودة منتجاته، وذات أسعار متوسطة بحيث يتمكن الجميع من إيجاد متطلباته في نفس المكان.

محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي

يحلم الآباء والأمهات بمكان يوفر كل لوازم أطفالهم، فإليك أفضل محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي:

موم ستور

موم ستور
موم ستور

هذا المكان هو أفضل محل بيع مستلزمات البيبي في دبي بلا منازع ما بين محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي المعروفة، فهو يوفر كل مستلزمات الأطفال الرضع منهم وحتى لمن هم في مرحلة الروضة والمدرسة، من أدوات وألعاب ومنتجات غذائية ومنتجات عناية بالجسم والشعر، بأفضل جودة ممكنة.

المتجر متاح به خدمة التوصيل للمنازل والتوصيل في نفس اليوم، مع إتاحة وسيلة للدفع غير النقدي وهي عبر بطاقات الائتمان، مع الاهتمام بتوفير مدخل وموقف سيارات صالح لاستعمال أصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +9718006636255

الموقع: متجر موم، مول الإمارات، الطابق الأول، بالقرب من سكاي دبي، دبي.

ذا بيبي بوتيك

ذا بيبي بوتيك
ذا بيبي بوتيك

ذا بيبي بوتيك من أشهر محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي حيث يُعرف بتنوع منتجاته الخاصة بالأطفال، سواء كانت ملابس أو ألعاب أو غيرهما من متطلبات الأطفال بتفاوت أعمارهم، بالحرص على توفير أفضل جودة تناسب بشرة الأطفال ومدى حساسيتهم.

يخدم المكان أصحاب الكراسي المتحركة بتوفير مدخل وموقف سيارات خاص بهم، كما يتيح خدمات التوصيل مع إمكانية التوصيل في نفس اليوم، ولديه أكثر من وسيلة للدفع مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي بجانب النقدي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة المحل مغلق.

رقم الهاتف: +97145805455 

الموقع: مكتب 121، برج ذا لايت التجاري، البرشاء، جنوب البرشاء، دبي.

لولي بوب كيدز

لولي بوب كيدز
لولي بوب كيدز

كل قائمة لأفضل محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي لابد أن تتضمن هذا المتجر، فلديه المتطلبات المختلفة للأطفال من ملابس وأدوات ومنتجات غذائية بجودة مضمونة؛ لأن المكان يعتمد على مصادر معروفة وموثوقة في توفير منتجاته، بماركات محلية وعالمية، وبأسعار متفاوتة تلاءم مستويات الجميع.

أكبر مزايا المكان هو توفير مصعد وموقف سيارات مناسبَيْن لاستخدام العملاء من ذوي الكراسي المتحركة أو مرافقيهم، بالإضافة إلى إتاحة كل وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي أو دفعات أجهزة الجوال عبر NFC، وذلك فضلًا عن النقدي.

مواعيد العمل: من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد المحل مغلق.

رقم الهاتف: +97143253776

الموقع: مستودع الهلال الأحمر، 18 شارع 6، القوز، القوز 1، دبي.

بيبي سوق

بيبي سوق
بيبي سوق

يُعد من أفخم محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي فهو المتجر الشامل لكل احتياجات الأطفال من الأدوات والملابس والكماليات المطلوبة يوميًا، كما أن هناك قسم للألعاب الآمنة التي تتناسب مع الأطفال وذلك حرصًا على سلامة الأطفال، بأسعار تنافسية مناسبة للجميع، وبجودة فوق الممتازة.

خدماته متعددة وتخدم متطلبات الجميع، فلديه إمكانية التسوق الإلكتروني، وكذلك خدمات التوصيل المختلفة سواء للسيارة أو لأي مكان، بالإضافة إلى إتاحة التوصيل في نفس اليوم، يسمح بالسداد بأكثر من وسيلة سواء كانت نقديًا أو من خلال الشيكات أو بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد المحل مغلق.

رقم الهاتف: +971600587003

الموقع: مستودع 5، شارع 10 أ، القوز، منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

سمايل بيبي

سمايل بيبي
سمايل بيبي

يعتبر من أجمل محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي حيث يحرص على توفير كافة لوازم الأطفال بدءً من مرحلة الرضع إلى مرحلة المدرسة، سواء كانت منتجات غذائية أو علاجية أو أدوات صحية أو ملابس وغيرهم، بأسعار متوسطة وبجودة مضمون استخدامها مع الأطفال.

فريق العمل بالمكان متعاون ويساعد كل عميل في الحصول على متطلباته وفقًا لميزانيته الخاصة وذوقه الشخصي، كما أنه يوفر لعملائه خدمة التوصيل للمنازل والتوصيل الفوري في نفس اليوم.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد الظهر، والثانية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الأحد المحل مغلق.

رقم الهاتف: +97142947888

الموقع: شارع الخور، ديرة، الراس‎، دبي.

بيبي ستور

بيبي ستور
بيبي ستور

واحد من أرقى محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي حيث يحتوي على كل متطلبات الأطفال بدايةً من الرضع، سواء كانت أدوات طعام أو منتجات عناية بالشعر والجسم أو ملابس، مع تقديم جودة مميزة وأسعار تراعي مختلف الفئات، بالإضافة إلى طاقم العمل المتعاون من منظمين أو مسؤولي البيع.

لا يتيح المتجر خدمة التسوق من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر، لكن يوفر خدمات التوصيل لأي مكان، يوجد بالمحل أيضًا مدخل وموقف سيارات تم تصميمهما بما يتناسب مع مستخدمي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يومي السبت والأحد: المحل مغلق.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97145145687

الموقع: برج سيلفر، دبي 1706، الخليج التجاري، دبي.

في نهاية المقال نكون قدمنا عددًا من أفضل محلات بيع مستلزمات البيبي في دبي والتي تعمل على دراسة متطلبات الأطفال ومتابعة الجديد منها وتوفيرها أول بأول، مع تحري الدقة في اختيار جودة عالية وتقديمها للعملاء بأسعار في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى