أفضل 6 محلات بيع طحين أسمر في دبي

لا غنى لأحد عن الطحين الأسمر، فإليك أفضل 6 محلات بيع طحين أسمر في دبي، توفر كل المنتجات اللازمة لتحضير أشهى المخبوزات والمعجنات والأطعمة، وعلى رأس هذه المنتجات الطحين الأسمر، بأنواع ذات جودة ممتازة وماركات عالمية ومحلية شهيرة، بأسعار متفاوتة وفي محلات تقدم خدمات التسوق عبر الموقع وكذلك التوصيل للمنزل وبصورة فورية.

كل هذه المقترحات المذكورة للمحلات تم جمعها بناءً على تجارب الكثير من العملاء، فالكل يشهد بجودة الطحين الأسمر المُباع من خلالهم، وأنه يكون سببًا في نجاح العديد من وصفاتهم ومأكولاتهم، حيث يعتمدون على مصادر موثوقة لتوفير الطحين الأسمر.

أفضل 6 محلات بيع طحين أسمر في دبي

لا غنى عن الطحين الأسمر للكثير من الوصفات؛ ولذلك إليك أشهر محلات بيع طحين أسمر في دبي:

الدوري مارت

الدوري مارت
الدوري مارت

واحد من أشهر محلات بيع طحين أسمر في دبي، حيث يقدم عددًا هائلًا من الخدمات الخاصة بمجال الطعام، حيث يوفر المستلزمات والمنتجات اللازمة لتحضير أشهى المأكولات والمشروبات، فهو يوفر كافة أصناف الدقيق، النوع الأبيض والنوع الأسمر، مع تكليف طاقم عمل متكامل لمساعدة العملاء في توفير متطلباتهم أول بأول، يتيح المحل إمكانية الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، يمنح مساحة للتسوق وانتقاء المنتجات المطلوبة للعملاء، مع خدمة توصيل الطلبات للسيارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142662866

الموقع: شارع أبو بكر الصديق، هور العنز، دبي.

سوبر ماركت كادولي

سوبر ماركت كادولي
سوبر ماركت كادولي

يُعد سوبر ماركت كادولي محل بيع طحين أسمر في دبي كبير، حيث يحرص على توفير كل أنواع الطحين ومستلزمات المأكولات والمشروبات والمعجنات المختلفة، ومن أبرزهم الطحين الأبيض والأسمر، بأجود الأنواع وأفضل الماركات، مع توفير إمكانية التسوق والتوصيل حتى المنزل، وكذلك التوصيل الفوري أي في نفس اليوم، كما يوفر المحل وسائل دفع مختلفة مثل الدفع النقدي وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

مواعيد العمل: 

  • يوم الأحد: يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوم الاثنين: من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • من يوم الثلاثاء حتى يوم السبت من الساعة 6 صباحاً حتى الساعه 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142870945

الموقع: دبي.

أوت ليت للمواد الغذائية

أوت ليت للمواد الغذائية
أوت ليت للمواد الغذائية

أوت ليت غني عن التعريف كمحل من أشهر محلات بيع طحين أسمر في دبي، حيث يوفر كل المستلزمات المطلوبة لتحضير الوصفات والحلويات، خاصةً الصحي منها، فالطحين الأسمر عنصر أساسي في أي نظام غذائي صحي، ولابد من توفيره من مصدر موثوق؛ لضمان الاستفادة من عناصره، كما أن أولت ليت يوفر لعملائه مدخل خاص بمستخدمي الكراسي المتحركة، غير متاح التسوق عبر الإنترنت، لكن يتيح وسائل دفع غير النقدي مثل بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 عصرًا، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.

الموقع: ند الحمر، دبي.

كارفور هايبر ماركت

كارفور هايبر ماركت
كارفور هايبر ماركت

كارفور هو من أكثر محلات بيع طحين أسمر في دبي شهرة، فهو معروف بتوفير كافة المنتجات الخاصة بتحضير الوصفات المختلفة وعلى رأسهم الطحين الأسمر بكافة أنواعه وكل ماركاته المحلية أو العالمية ذات الجودة العالية، كارفور هو مصدر موثوق لتوفير الطحين الأسمر دون التشكك في مدى جودته، ويوفر لعملائه إمكانية التسوق وطلب التوصيل للمنزل بشكل فوري، كما أنه يهتم لذوي الكراسي المتحركة في توفير مصعد ومدخل وموقف سيارات خاص بهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97180073232

الموقع: سيتي سنتر، ميناء سعيد، دبي.

اللولو هايبر ماركت

اللولو هايبر ماركت
اللولو هايبر ماركت

اللولو هايبر يعتبر من أبرز محلات بيع طحين أسمر في دبي، والحقيقة أنه لا يوفر فقط الطحين الأسمر بل كل المستلزمات المطلوبة لتحضير كافة الوصفات المتنوعة من المأكولات والمشروبات، على ضمان عالي بجودتها، فلديه مصادره الخاصة في توفير منتجاته، لكل الأنواع المطلوبة وجميع الماركات المحلية أو العالمية، مع توفير عروض وخصومات بصفة مستمرة طوال العام، يتيح إمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142222353

الموقع: مركز الشرطة، شارع 33، بجوار الراشدية، الراشدية، دبي.

سوبر ماركت نيو ويست زون – مردف

سوبر ماركت نيو ويست زون - مردف
سوبر ماركت نيو ويست زون – مردف

ليس هناك قائمة تستعرض أفضل محلات بيع طحين أسمر في دبي إلا ويتضمنها سوبر ماركت نيو ويست زون في مردف، فالمحل يقدم كل المنتجات المطلوبة في تحضير الأطعمة والمشروبات بأكملها، خاصةً التي تتبع الأنظمة الغذائية الصحية، فالطحين الأسمر عنصر رئيسي فيها، ولابد من توفيره بنوع جيد وماركة معروفة ومن جهة موثوقة، ونيو ويست يتوافر لديه كل هذه الشروط، كما أنه يوفر خدمات أخرى كالتوصيل للمنزل والتوصيل للسيارة والتوصيل في نفس اليوم، ويتيح كل وسائل الدفع المعروفة مثل النقدي والشيكات وبطاقات الائتمان والسحب الآلي وغيرهم.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: +97142382325

الموقع: الشارع الثالث، مردف، دبي.


وفي نهاية المقال نكون أوضحنا أهمية اختيار نوع الطحين الأسمر لنجاح أي وصفة طعام يرغب العميل في تحضيرها، وذلك من خلال اقتراح مجموعة من أفضل محلات بيع طحين أسمر في دبي معروفة بجودتها وحُسن خدمتها ومساعدتها لعملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى