أفضل محلات بيع بالجملة ابوظبي 2024

تعتبر الأسواق الشعبية واحدة من أكثر أماكن التسوق  زيارة من قبل السكان أو السياح، وعادة ما توفر هذه الأسواق العديد من البضائع بأسعار معقولة للغاية وأقل من مراكز التسوق الرئيسية أو المتاجر الخارجية، ولذلك تستقطب العديد من الزوار يَوْمِيًّا، كما تحتضن هذه الأسواق محلات البيع بالجملة ، وبالطبع، قد تجد هذه المتاجر خارج الأسواق الشعبية أَيْضًا، لذلك أخترنا في هذا المقال إلقاء الضوء على أفضل محلات بيع بالجملة ابوظبي ، حيث يمكنكم شراء كل احتياجاتكم منها بأسعار منخفضة.

محلات بيع بالجملة ابوظبي

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أشهر وأفضل محلات بيع بالجمله ابوظبي:

باليتس ستوب اند شوب

باليتس ستوب آند شوب هو أحد أشهر محلات بيع بالجملة في ابوظبي، وهو يقدم مجموعة متنوعة من السلع، بما في ذلك الحلويات والمشروبات والعديد من السلع التموينية الأخرى، وهو يقع في مدينة أبوظبي الصناعية ويقدم أفضل أسعار البقالة بالداخل.

  • الموقع: مدينة أبوظبي الصناعية، الإمارات العربية المتحدة.
محلات بيع بالجملة ابوظبي
محلات بيع بالجملة ابوظبي

محل الخليل

يُعد متجر الخليل من أشهر محلات بيع بالجملة ابوظبي، والذي يقدم العديد من البقالة والسلع الغذائية من الفواكه واللحوم والخضروات والمشروبات والسلع المعلبة، والعديد من المنتجات الأخرى الضرورية لكل منزل في الإمارة، بأسعار مناسبة جدًا وجودة عالية، والمتجر يقع في منطقة مصفح.

  • الموقع: ،مصفح، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

جليل كاش اند كاري

يمكنك شراء مختلف السلع الغذائية والأصناف المتنوعة بأسعار زهيدة من جليل كاش اند كاري، والذي يعمل منذ ما يزيد عن 47 عام في بيع السلع الغذائية من الخضروات والفواكه وغيرها، بجودة عالية للغاية وبأسعار أقل من المحلات الخارجية.

  • الموقع: مصفح، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أهم 9 من اسواق الجملة في دبي للتوزيعات

بلك هولسيل

من بين أفضل محلات بيع بالجملة في ابوظبي، هو متجر بلك هولسيل، الذي يوفر العديد من السلع التموينية بالجملة، بما في ذلك مواد التنظيف والسلع المعلبة والشاي والقهوة والسكر والأرز والمعكرونة والعديد من السلع التموينية الأخرى، ويوفر المتجر إمكانية التوصيل إلى أي مكان في إمارة أبوظبي .

  • الموقع: خلف دلما مول ، المصفح

متجر يونس

يقدم متجر يونس أنواعًا مختلفة من المواد الغذائية سواء المستوردة أو المحلية بأسعار مناسبة جدًا تناسب العديد من الفئات، وهو من أقدم المتاجر التي تعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة، وبالإضافة إلى البيع بأسعار منخفضة، يقدم المتجر نظام نقاط البيع، حيث يمكن استخدام النقاط واستبدالها لاحقًا ببعض المنتجات، كما يبيع المتجر أفضل أنواع البهارات في أبوظبي.

  • الموقع: قرب مكتب تسهيل، شارع النصر.
محلات بيع بالجملة ابوظبي
محلات بيع بالجملة ابوظبي

مركز ليوا

يتخصص المركز في بيع الملابس بأسعار مناسبة للغاية، وهو مركز تجاري شهير في الإمارة، ويحرص على تنويع معروضاته كل فترة، ويعتبر من الوجهات الرئيسية لكثير من الراغبين في شراء الملابس بأسعار منخفضة.

محلات مركز الخالدية

من أشهر محلات بيع بالجملة ابوظبي مركز الخالدية الذي يضم العديد من المحلات التي تبيع المنتجات بأسعار منخفضة وأسعار مناسبة للغاية، ويبلغ إجمالي عدد المحلات بداخله أكثر من 150 متجرًا.

أسواق أبوظبي الرخيصة

بالإضافة إلى محلات بيع بالجملة ابوظبي، يمكنك شراء كل ما تريد من أسواق أبوظبي التي تقدم سلعًا متنوعة بأسعار رخيصة، ومنها:

سوق مدينة زايد للذهب

من أشهر أسواق بيع الذهب في إمارة أبوظبي سوق الذهب في مدينة زايد، والذي يوفر العديد من المجوهرات الذهبية والمتنوعة بأسعار مختلفة، ويعتبر من أشهر الأسواق في إمارة أبوظبي لبيع جميع المشغولات الذهبية.

سوق الميناء للفواكه والخضار

يوفر سوق الميناء للفواكه والخضار كافة أنواع الفواكه الطازجة، بالإضافة إلى المكسرات والفواكه المجففة والخضروات، ويمكن للزائر تجربة عينات من المكسرات أو الخضار أو الفواكه، قبل أن يتم شراؤها، وهو من أشهر الأسواق في إمارة ابوظبي ويتميز بأسعاره المعقولة.

سوق السجاد

يوفر سوق السجاد العديد من أشكال السجاد بمختلف أنواعه، سواء السجاد المتوسط أو السجاد الفاخر بأسعار متنوعة، ويمكن للزائرين مشاهدة العديد من أنواع السجاد بجودة عالية من مختلف الدول، ومن بينها السجاد من أفغانستان وإيران المصنوع يدويًا والذي يتميز بجمال تصميمه وجودته العالية جدًا، بالإضافة إلى الزخارف الجميلة.

محلات بيع بالجملة ابوظبي
السجاد

في النهاية توفر محلات بيع بالجملة ابوظبي الكثير من المنتجات بأسعار زهيدة، بالإضافة إلى أنها تتميز بالجودة العالية وتنوع المنتجات من مختلف العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى