محلات بيع العسل في دبي – سعر عسل السدر الأصلي

من المعروف عن العسل أنه يمد الجسم بفوائد عديدة، وينصح الأطباء دائمًا بضرورة تناوله يوميًا وخاصة على معدة فارغة، كما أنه يساعد في زيادة مناعة الجسم، وهناك العديد من محلات بيع العسل في دبي، وكثير منها يقدم أفضل أنواع العسل الطبيعي، ومن المهم شراء العسل من مصدر موثوق لتجنب شراء العسل المغشوش.

أفضل محلات بيع العسل في دبي

إذا كنت ترغب في التمتع بمناعة قوية وصحة جيدة، ننصحك بتناول العسل الطبيعي بشكل يومي لما له من أهمية كبيرة في زيادة صحة الجسم. إليك أفضل محلات بيع العسل في دبي.

محلات العسل في دبي

صنعاء اليمن للعسل

إذا كنت مهتمًا بشراء العسل الملكي الإماراتي، فننصحك بالذهاب إلى متجر صنعاء اليمن للعسل والتوابل، حيث يقدم العديد من أنواع العسل عالي الجودة. كما يقدم العسل اليمني الذي يشتهر بطعمه اللذيذ وجودته العالية، إذا كنت تبحث عن سعر عسل السدر الأصلي فستجده بأقل الأسعار داخل هذا المتجر بجانب العديد من أنواع العسل الأخرى.

  • يقع بالقرب من مسجد سوق الحمرية المركزي، شارع أبو هيل، ديرة.
  • ساعات العمل: من 09:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً كل يوم .
  • رقم الاتصال: 8738394 04.
محلات بيع العسل في دبي
محلات بيع العسل في دبي

عسل بلقيس من محلات بيع العسل في دبي

يعتبر عسل بلقيس من أفضل محلات بيع العسل في دبي، حيث يقدم العديد من أنواع العسل الإماراتي بأعلى جودة وأفضل الأسعار، بجانب عسل الزان والعسل اليمني الأصلي، إذا كنت تريد معرفة إجابة سؤال أين يباع عسل مانوكا في دبي؟ سوف تجده داخل هذا المتجر، ويمكنك أيضًا التسوق عبر موقعه على الإنترنت وستجد بداخله أفضل أسعار العسل اليمني في الإمارات،  يمتلك متجر عسل بلقيس على العديد من الفروع داخل دبي.

  • الموقع: ديرة سيتي سنتر، شارع بني ياس ، ديرة.
  • ساعات العمل: مم من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً كل يوم.
  • يمكنك الاتصال بهم على: 3440880 04.

 

مملكة الشفاء للعسل

إذا كنت تبحث عن محل بيع عسل في الإمارات، فننصحك بالذهاب إلى متجر عسل مملكة الشفاء، والذي يوفر جميع منتجات العسل الطبيعي، وأفضل الأنواع وأفضل الأسعار للعملاء، يمكنك العثور على نوع العسل المفضل لك بداخله بسعر يناسبك.

  • الموقع: حي نايف، ديرة.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
  • رقم التواصل: 055663 3254.

قد يهمك: أفضل محلات الكيك في دبي

محلات بيع العسل في دبي
العسل الإماراتي

الرحيق الملكي للعسل

من أفضل محلات بيع العسل في دبي هو الرحيق الملكي للعسل، الذي يبيع جميع أنواع العسل الطبيعي، بجانب العديد من الزيوت الطبيعية التي يفضلها كثير من الناس، ويبيع بعض الحلويات التقليدية والشوكولاتة ويقدم جميع المنتجات بأفضل الأسعار، ومن خلال المتجر يمكنك الحصول على جميع أنواع العسل الإماراتي مثل العسل الملكي والعسل اليمني وعسل مانوكا وعسل حبة البركة والعديد من أنواع العسل الأخرى إلى جانب الزيوت الطبيعية المستخرجة بأفضل جودة، كما يمكنك شراء أجود أنواع الشوكولاتة من داخل المتجر.

  • يقع في: سوق التنين، شارع رأس الخور، مدينة دبي العالمية.
  • ساعات العمل: من يوم الأحد حتى الأربعاء من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • يومي الخميس والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • ساعات عمل الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتى 11 مساءا.
  • رقم الاتصال: 055556 9142.

يوجد العديد من محلات العسل في الإمارات التي تشتهر بتقديم أفضل أنواع العسل ومنها مطعم الغذاء الملكي للعسل والأعشاب والذي يقع في منطقة المصلى بشارع الشيخ زايد بجانب العسل الجبلي وهو يقع بالقرب من جلاكسي جاردنز في شرق الشارقة، ومتجر الشيبة للعسل والأعشاب، والذي يقع في منطقة الحصن بأبوظبي. ومتجر مؤسسة الرحيق الصافي للعسل في مدينة محمد بن زايد، أبو ظبي.

ها قد وصلنا إلى نهاية قائمتنا لأفضل محلات بيع العسل في دبي والتي تقدم أنواع مختلفة من العسل الطبيعي بأعلى جودة وأفضل الأسعار، سواء كان سعر عسل السدر الأصلي أو بشكل عام سعر العسل الطبيعي، يمكنك متابعة العروض المختلفة لمحلات بيع العسل، حيث تقدم بعض التخفيضات في سعر العسل بمختلف أنواعه بداخلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى