أفضل 6 محلات بيع الدانتيل في دبي

الملابس الجيدة تنتج من جودة الأقمشة الجيدة والعكس صحيح، فتعرّف معنا على أفضل محلات بيع الدانتيل في دبي باعتبار أن الكثيرين من الرجال والنساء حاليًا يقومون بشراء الأقمشة بأنفسهم واختيار التصميمات وتنفيذها وفق متطلباتهم وأذواقهم الشخصية، ومن أشهر الأقمشة هي نوع الدانتيل.

الدانتيل قماشة رقيقة للغاية، وعند اختيارها لابد من التأني والاعتماد على جهة موثوقة توفر ماركات معروفة وجودة مميزة، كل ذلك مع توفير أسعار مناسبة لأصحاب الميزانيات المختلفة، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الألوان والأشكال بحيث تسهّل عملية الاختيار على العملاء بأذواقهم المتنوعة.

أفضل محلات بيع الدانتيل في دبي

هناك مجموعة كبيرة من المقترحات تمثل أفضل محلات بيع الدانتيل في دبي نوضحها من خلال الآتي:

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي
سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

يُعد أشهر محل لبيع الدانتيل في دبي من بين قائمة محلات بيع الدانتيل في دبي بل وفي الإمارات بشكل عام، ولكن لا يُتاح التسوق إلا داخل المتجر نفسه، لكن لديه مجموعة ضخمة من الأقمشة المناسبة لتصميم أي نوع من الملابس النسائية أو الرجالية.

ومن بينهم أجود أنواع الدانتيل وأعلى الماركات المحلية والعالمية منه، الأسعار بهذا المكان تتناسب مع كل الفئات، حيث يتم بيع المنتجات بسعر الجملة، كما يخصص لذوي الكراسي المتحركة مدخل وموقف سيارات يناسب استخدامهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يكون مغلقًا.

رقم الهاتف: +97177404025

الموقع: 44 شارع علي بن أبي طالب، بر دبي، دبي.


شركة محمد صالح عبد الرحمن افروز التجارية

شركة محمد صالح عبد الرحمن افروز التجارية
شركة محمد صالح عبد الرحمن افروز التجارية

واحدة من أكثر الوجهات ومحلات بيع الدانتيل في دبي الموثوقة، فالمكان متخصص في بيع كافة أنواع الأقمشة النسائية وعلى رأسهم الدانتيل، بكل الأنواع وبجميع الألوان المطلوبة والعصرية.

الخامات ممتازة وذات جودة ممتازة دون ملاحظة أي تلف بها إلا في حالات سوء الاستخدام، الأسعار متفاوتة تتناسب مع أصحاب الميزانيات المختلفة، أفراد فريق العمل دائمًا على استعداد لمساعدة العملاء في اختيار القطعة المناسبة وبالمقاسات المثالية.

مواعيد العمل: 

  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +97142264168

الموقع: شارع دبي الراس، دبي.


أم حكيم للتجارة

أم حكيم للتجارة
أم حكيم للتجارة

يُعد هذا المكان من أشهر محلات بيع الدانتيل في دبي حيث يوفر أجود أنواع الأقمشة، بخامات رائعة مُجربة من عملاء كُثُر، يوفر الأقمشة النسائية وأهمها الدانتيل وكذلك الرجالية المناسبة لتنفيذ كل التصميمات.

كما يتيح لعملائه خدمة التوصيل إلى المنزل أو لأي مكان، وكذلك التوصيل الفوري أي في نفس اليوم، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي فضلًا عن النقدي، كما يخصص مدخلًا لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، والثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971556877662

الموقع: سكة الخير، شارع السور، ديرة، السبخة، دبي.


ريجال فابريكس سطوة

ريجال فابريكس سطوة
ريجال فابريكس سطوة

لا تخلو قائمة أفخم محلات بيع الدانتيل في دبي من محل ريجال، فالمكان يختص بأرقى أنواع الأقمشة الرجالية والنسائية مثل الدانتيل والأقمشة الأخرى اللازمة للأغراض المختلفة، يعتمد المحل على توفيرها من مصادر موثوقة بجودة ممتازة.

لكن لا يمكن التسوق إلا في المتجر وغير متاح عبر الإنترنت، لكن هناك خدمات للتوصيل لأي مكان وفي اليوم نفسه، كما يتيح إمكانية الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي وغيرهما، كما أنه يخصص مدخلًا للعملاء ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا بدءًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97143449092

الموقع: مسجد السطوة الكبير، البدع، دبي.


شاند للأقمشة

شاند للأقمشة
شاند للأقمشة

يعتبر محل شاند للأقمشة من أجمل محلات بيع الدانتيل في دبي فالمكان واسع ولديه خيارات متعددة من أنواع الأقمشة والخامات والألوان بما يتوافق مع متطلبات معظم العملاء.

سواء كانت الأقمشة النسائية مثل الدانتيل أو الرجالية، كما أن هناك أسعار متفاوتة وأشكال متنوعة تناسب أصحاب الأذواق والميزانيات المختلفة، لكن لا يوفر محل شاند خدمات التوصيل لأي مكان أو التسوق عبر الإنترنت، وغير مناسب سداد الرسوم إلا نقداً فقط.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97143571195

الموقع: 54 ش 3 ب، الفهيدي، دبي.


بيوتيفول ليدي تيكستايلز

بيوتيفول ليدي تيكستايلز
بيوتيفول ليدي تيكستايلز

متجر متخصص في بيع الأقمشة المختلفة، فهو واحد من أفخم محلات بيع الدانتيل في دبي ولديه مجموعة ضخمة من الاختيارات التي تتناسب مع تنفيذ تصميمات الملابس العصرية، بخامات ممتازة يتم توفيرها من جهات موثوقة.

بماركات محلية وعالمية شهيرة، المكان يقدم أسعارًا متفاوتة تتناسب مع الفئات المختلفة من الناس، يُتاح بالمكان خدمات التوصيل لأي مكان داخل دبي، وكذلك التوصيل في نفس يوم الطلب.

مواعيد العمل: 

  • يوم الأحد: مغلق.
  • يوم الجمعة: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.
  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

رقم الهاتف: +971506455109

الموقع: مبنى حاج موسى، شارع الفهيدي، سوق الكبيس، دبي.


في نهاية المقال نكون استعرضنا عددًا من محلات بيع الدانتيل في دبي التي تُعرف بجودة أقمشتها وتفاوت أسعارها، فجودة القماش هي المتحكمة في مدى جمال شكل الملابس ومدى تحمُّلها لأعمال التنظيف، ولدى هذه المحلات كل أنواع الأقمشة التي تخص السيدات والرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى