افضل 8 محلات بيع البن بالجملة في دبي رخيصة ننصحك بتجربتها

توفر محلات بيع البن بالجملة في دبي كافة أنواع القهوة التي يعشقها الجميع، حيث يعد تناول كوب من القهوة في الصباح أو خلال أوقات العمل من العادات اليومية الأساسية.

لذا يحتاج البعض إلى شراء القهوة الخام بأسعار الجملة من أجل تقليل التكلفة وشراء أي كمية من البن، كما أن هناك كثير من أصحاب المقاهي والمطاعم يرغبون في شراء كميات ضخمة من البن بالجملة لزيادة نسبة الأرباح.

محلات بيع البن بالجملة في دبي

تضم دبي محلات كثيرة متخصصة في بيع أجود أنواع البن بأسعار الجملة، وهي:

محل بن العميد 

يعد من محلات بيع بن جملة في دبي الرائدة في هذا المجال كما يمتلك محمصة بن شهيرة جدًا، حيث يتمتع بخبرة كبيرة منذ عام 1973 م، ويتميز باتباع أعلى معايير الجودة في صنع البن المحمص بأنواعه المختلفة.

يوفر بن العميد قهوة عربية، وتركية، وفرنسية وجميع أنواع القهوة الأخرى، إلى جانب القهوة الفرنسية بالبندق، والبن بالهيل، والقهوة بالمستكة، وقهوة نيلا، وإسبريسو، والقهوة الخضراء البرازيلية، كما يوفر ماكينات صنع القهوة، وأكواب قهوة رائعة، ومضخات هاندبريسو عالية الجودة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 1:30 ظهرًا.

رقم الهاتف: 97142366575+.

الموقع: الوصل/ شارع الشيخ زايد/ مبنى السمايا.

محل بن العميد 
محل بن العميد

محل الإماراتي كوفي 

يعد واحد من أشهر محلات بيع البن بالجملة في دبي حيث يقدم ألذ قهوة في الإمارات بأصناف متنوعة مثل: القهوة المكسيكية، والهندية العضوية، والبرازيلية، بالإضافة إلى قهوة كينيا جيتو، وكولومبيا فينكا لا لوما، وأثيوبيا وش وش جي 1.

يتميز بالسماح للعملاء بتذوق القهوة حتى يتمكنوا من اختيار النوع المفضل لديهم، ويضم موظفين متعاونين، وأسعاره رخيصة مقارنة بالمحلات الأخرى، جودة البن عالية جدًا، ويوفر نكهات كثيرة من القهوة مثل نكهة البندق، والشوكولاتة والكراميل.

مواعيد العمل

  • من يوم الإثنين حتى الجمعة بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • يوم السبت يعمل من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971568886034+.

الموقع: القوز/ المنطقة الصناعية 3/ دبي.

محل الإماراتي كوفي 
محل الإماراتي كوفي

محل Jebena 

من محامص البن المشهورة في دبي التي توفر قهوة مطحونة ومحمصة بسعر الجملة للكافيهات والأفراد، يضم أصناف متعددة من القهوة مثل البن اليمني، والكيني، والبرازيلي، والأثيوبي، بنكهات مختلفة مثل نكهة الشوكولاتة، والخوخ، والتوت، والكراميل، والتمر، والتفاح الأخضر، والعنب.

يعد أفضل محل لبيع البن بالجملة في دبي لأنه يتيح خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات، ويقدم تدريب مع شهادات معتمدة، ومنتجاته تتميز بالجودة العالية والمذاق المميز.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً، عدا يوم الأحد من الساعة 12:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: 97148800022+.

الموقع: مجمع دبي للإستثمار.

محل Jebena 
محل Jebena

محل Specialty Batch 

إذا كنت تبحث عن محلات بيع البن بالجملة في دبي عليك زيارة محل Specialty Batch؛ لأنه يوفر قهوة محمصة عالية الجودة من 10 دول مختلفة مثل: إندونيسيا، والبرازيل، وأثيوبيا.

يتميز بوجود فريق عمل متعاون يمتلك خبرة كبيرة عن أنواع القهوة وطرق تحضيرها، ويوفر خدمة الدعم الفني، ويقدم للعملاء كافة معدات وماكينات القهوة، يتيح بيع كميات كبيرة لأصحاب المقاهي تصل إلى حوالي 70 كجم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً، عدا يومي السبت والأحد مغلق.

رقم الهاتف: 97142991113+.

الموقع: ميناء راشد/ شارع مارينا كيوبس.

محل Specialty Batch 
محل Specialty Batch

محل كهرمان دبي 

يوفر أجود أنواع القهوة وحبوب البن الخضراء، والقهوة التجارية، والقهوة بالهيل، بالإضافة إلى آلات تحضير القهوة، ومطاحن حبوب البن، ومستحضرات تنظيف الماكينات.

يعد من أبرز اسماء محلات بيع البن بالجملة في دبي وجميع مدن الإمارات، حيث يتميز بحسن معاملة العملاء، وجودة المنتجات، وإتاحة خدمة التوصيل إلى المنزل، وإمكانية إيصال الطلبات إلى السيارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، عدا يوم الأحد.

رقم الهاتف: 97142251048+.

الموقع: ديرة/ 11 شارع الأحمدية.

محل كهرمان دبي 
محل كهرمان دبي

محل موكا للتجارة العامة 

متخصص في بيع البن وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى الشوكولاتة والحلويات الفاخرة، يتميز بتوفير أجود المنتجات من أفضل الماركات الأوروبية والمحلية بأسعار رخيصة جدًا مقارنة بأسعار المحلات الأخرى.

يعتبر واحد من أهم محلات بيع البن بالجملة في دبي لأصحاب المطاعم والكافيهات والفنادق، حيث يقدم لهم كافة أنواع حبوب البن بأسعار مناسبة وكميات كافية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت.

رقم الهاتف: 97145574032+.

الموقع: برج كلوفر باي/ وحدة رقم 1207.

محل موكا للتجارة العامة 
محل موكا للتجارة العامة

محل Everything Coffee 

يعد من أميز محلات بيع البن بالجملة في دبي حيث يوفر ماكينات صنع القهوة عالية الجودة من الماركات العالمية، ويقدم بن مطحون لذيذ بأنواع مختلفة تناسب جميع الأذواق مثل: بن موكا، وروبوستا، وارابيكا، وكولي.

يتميز بتوفير آلات مستعملة بأسعار رخيصة، ووجود فريق عمل متعاون يقدم للعملاء شرحًا مفصلًا عن ماكينات القهوة وأنواع البن المتوفرة حتى يتمكن العميل من اختيار النوع المناسب له.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، عدا يوم الأحد.
  • يعمل يومي الجمعة والسبت من 9:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143258889+.

الموقع: رأس الخور/ المنطقة الصناعية 2/ شارع B16.

محل Everything Coffee 
محل Everything Coffee

محل الدوري 

عبارة عن سوبر ماركت ومحمصة كبيرة جدًا توفر منتجات غذائية متنوعة، أهمها القهوة التركي والعربي، كما يمتلك فريق عمل يتعامل بشكل جيد مع العملاء ويقدم لهم المساعدة في اختيار نوع البن المناسب، لذا يعد من افضل محلات بيع البن بالجملة في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142662866+

الموقع: هور العنز/ شارع أبو بكر الصديق.

محل الدوري 
محل الدوري

في نهاية المطاف أوضحنا من خلال حديثنا أرقام أشهر محلات بيع البن بالجملة في دبي مع مواعيد العمل وأهم المنتجات التي توفرها للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى