أفضل 6 من محلات بيبي شوب في دبي الموصى بها

محلات بيبي شوب في دبي كثيرة وموجودة في أغلب أنحائها، يُشهد لمُعظمها بحُسن جودة منتجاتهم وسهولة الوصول إليهم، والحقيقة أن توافر هذه المحلات سهّل على الأمهات والآباء تلبية متطلبات أطفالهم بمختلف الأعمار فور احتياجها.

فهذه المحلات تعمل على توفير مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة والرُضع من البنات أو الأولاد، سواء كانت ملابس بمختلف الموديلات، أو ألعاب وأنشطة ترفيهية، أو أدوات خاصة بهم للرضاعة وغيرها، وكلٌ منهم يحاول تقديم خدمة مميزة؛ ليكون أفضل محل بيبي شوب في دبي.

ما هي أفضل محلات بيبي شوب في دبي؟

جمعنا لكم قائمة بأبرز محلات بيبي شوب في دبي مميزة في خدماتها ومنتجاتها، وهي كالآتي:

محل مازر كير

مازر كير
مازر كير

يحتل محل مازر كير رأس قائمة أفخم محلات بيبي شوب في دبي، فهو يشتمل على تشكيلة واسعة من اختيارات مقاعد السيارات، وملابس الأطفال بخامات ممتازة، وألعاب آمنة، وبناءً على تجارب الكثيرين يستحق المحل مكانته المميزة.

مواعيد العمل: من يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الجمعة إلى يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144190337

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، شارع المركز المالي، دبي.

بيبي شوب (سنتربوينت)

يعتبر بيبي شوب التابع لسنتربوينت من أشهر الوجهات التي يقبل عليها أعداد كبيرة من العملاء لتوفير مستلزمات أطفالهم، من ألعاب وملابس وأدوات، فهو يتميز بخدمة رائعة، والقائمون عليه حريصون على توفير منتجات ذات جودة عالية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971559677558

الموقع: مول الإمارات، مدخل A، الدور الأرضي، شارع الشيخ زايد، دبي.

بامبل بي (مول دبي)

بامبل بي هو أحد أميز محلات بيبي شوب في دبي وتحديداً في مول دبي، فهو نجح في توفير كافة متطلبات الصغار من الرضع وحديثي الولادة والأطفال بشكل عام؛ مما جعله معروفًا وموثوقًا به من قِبل الكثيرين الذين تمتّعوا بتجارب تسوق مميزة لأطفالهم.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143308160

الموقع: Unit SF – 169، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

بيبي ديور

كل فروع بيبي ديور تحظى بمكانة مميزة لدى العملاء من الآباء والأمهات الذين يشيدون بجودة منتجاتهم المتنوعة سواء خامات الملابس أو مدى أمان ألعابهم المخصصة للأطفال بتدرُّج أعمارهم.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 325 3787‬‏

الموقع: قسم الأطفال، الطابق الثاني، دبي مول، دبي.

سمارت بيبي

يُعرف سمارت بيبي بأنه الأفضل من حيث الجودة والأقل من حيث التكلفة بين قائمة محلات بيبي شوب في دبي، وذلك ما يبحث عنه الآباء والأمهات عند التسوق لأطفالهم، فمتطلبات الأطفال كثيرة ومتنوعة، ولا يهم أيٌ منهم سوى الجودة والأمان في المنتجات الخاصة بأبنائهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 56 991 0218‬‏

الموقع: شارع خالد بن الوليد، المنخول، دبي.

ماماز آند باباز

يحرص محل ماماز آند باباز على تلبية الاحتياجات المختلفة المُلحة للعملاء، فعلى سبيل المثال يتوفر لدى المحل خدمة التوصيل للمنازل، والتوصيل السريع في نفس اليوم، ويتيح وسائل متنوعة للدفع مثل بطاقات الائتمان أو من خلال بطاقات السحب الآلي، لديه خيارات عديدة من ملابس الأطفال للأعمار المختلفة، والأدوات الخاصة بهم مثل مقاعد السيارة وعربة الطفل وغيرهما.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع بدايةً من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97143399481

الموقع: الطابق الثاني، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

محلات بيبي شوب في دبي هي الوجهة الموثوق بها للحصول على مستلزمات الأطفال بأعمارهم المتدرجة، فمن خلالها يمكن الحصول على المقاعد والعربات المخصصة للأطفال، أو الملابس بالخامة التي تناسب بشرتهم، أو الألعاب والأدوات اللازمة لهم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى