محلات بخور الشارقة- نخبة العود- الرصاصي للعطور والمزيد

تحتضن إمارة الشارقة العديد من محلات البخور والعطور بمختلف أنواعها سواء الغربية أو الشرقية، وتقدم أفضل أنواع البخور والعطور للعملاء بأفضل الأسعار، تعرف في هذا المقال على أفضل محلات بخور الشارقة وأرقام الاتصال ولمحة عامة مختصرة عن هذه المتاجر.

أفضل محلات بخور الشارقة

تعتبر البخور من المنتجات الأساسية في كل منزل في الوقت الحاضر، لرائحتها المميزة التي تعطر جميع أركان المنزل، ولا يقتصر استخدام البخور على المنازل فقط، بل يتم استخدامه في أماكن مختلفة سواء في المحلات أو الشركات أو مراكز التسوق الكبرى وما إلى ذلك، ومن المهم اختيار بخور عالية الجودة ومن مكان مضمون، من أجل أن تدوم الرائحة لفترة طويلة بالإضافة إلى الرائحة النفاذة، تعرف في السطور التالية على أفضل محلات بخور الشارقة.

محلات بخور الشارقة
محلات بخور الشارقة

طيف الإمارات

يعد طيف الإمارات من أبرز محلات البخور في الشارقة، حيث يتميز بجودة العطور والبخور العالية داخله، بالإضافة إلى توفر العطور العربية المأخوذة من أفخم أنواع الزهور، يمتلك تشكيلة متنوعة من المنتجات تناسب جميع الأذواق، كما يمتلك فروع متعددة في داخل الإمارات وخارج الإمارات في منطقة الخليج العربي ككل، وبسبب جودة منتجاته حظي بثقة العديد من الأشخاص عشاق العطور.

  • التواصل: 0846 379 050.

ديوان العود للعطور

من أشهر محلات بخور الشارقة ديوان العود للعطور، والذي يقدم مجموعة متنوعة من العطور والعود والبخور بمختلف الروائح لتناسب مختلف الأذواق، ويمتلك ديوان العود فروع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فروع خارج الإمارات، وبالإضافة إلى جودة المنتجات داخله، يقدم أفضل الأسعار التي تجذب المزيد من الناس.

  • التواصل: 0594 934 052

الرصاصي للعطور

يعتبر متجر الرصاصي للعطور أشهر محل بخور في الشارقة على وجه الخصوص، وأشهر محلات البخور في الإمارات بشكل عام، وله فروع داخل الإمارات وفروع مختلفة في الخليج العربي،  ويعد اسم الرصاصي للعطور من الأسماء القديمة في بيع العطور ومستحضرات التجميل والبخور، كما يهتم أيضًا بتوفير العطور المناسبة لجميع شرائح المجتمع.

يمتلك الرصاصي للعطور أكثر من 165 متجرًا في الخليج العربي ولديه أيضًا فروع في إمارة الشارقة، بما في ذلك فرع في سيتي سنتر الشارقة، ويبيع المتجر أفخم أنواع البخور بالإضافة إلى الزيوت العطرية، التي يمكن استخدامها بطرق مختلفة، بالإضافة إلى العطور الشرقية والغربية، كما يقوم ببيع بخاخات العطور الراقية التي تقديمها كهدايا.

  • رقم الهاتف:  +971 65544070
محلات بخور الشارقة
بخور

قد يهمك: أفضل مطاعم الشارقة 2022- المطاعم العربية والمصرية والهندية والمزيد

عطورات الحرمين

من أبرز محلات بخور الشارقة هو متجر عطورات الحرمين، الذي يقدم مجموعة متنوعة من روائح البخور، بالإضافة إلى مجموعة من العطور المناسبة للنساء ومناسبة للرجال، خاصة أن عطور الرجال تختلف عن العطور النسائية في التركيز العالي، وعادة ما يتم استخدام روائح الزهور في العطور النسائية التي تتميز بهدوء رائحتها، عكس عطور الرجال، كما يحتوي المتجر على جميع أنواع عطور العود المناسبة للجميع، ومن أجل اختيار أنواع البخور والعطور المختلفة يمكنك تصفح موقع المتجر على الإنترنت، أو التواصل معهم عبر الهاتف والاستعلام عن توفر نوع مفضل لك.

  • التواصل: 2001 277 09.

نخبة العود من أفضل محلات بخور الشارقة

من أشهر محلات بخور في الشارقة نخبة العود الذي يمتلك عدة فروع في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فروع في أنحاء مختلفة من الوطن العربي، لما يتمتع به من منتجات عالية الجودة وخاصة البخور، بالإضافة إلى البخور يقدم مجموعة متنوعة من العطور بروائح مختلفة، ويمكن لعشاق العطور والبخور الاستفادة من العروض المقدمة على منتجات مختلفة داخل نخبة العود، من خلال متابعة موقعهم على الإنترنت أو من خلال التواصل معهم عبر رقم هاتفهم والاستعلام عن موعد توفر العروض.

  • التواصل: 0004 552 06.
محلات بخور الشارقة
بخور

عطور ليكمو

من أشهر محلات بخور الشارقة هو متجر ليكمو، وهو متخصص في بيع العود والبخور والعطور، كما يقوم ببيع أنواع مختلفة من الهدايا ، فإذا كنت ترغب في إهداء العطور يمكنك شرائها من داخل عطور ليكمو الذي يوفر العطور الرجالية والنسائية بأفضل الأسعار، ويمكنكم تصفح المنتجات الخاصة بهم على موقعهم الإلكتروني، أو زيارة فرع المتجر في سيتي سنتر الشارقة، كما يمتلك متجر عطور ليكمو فروع متعددة في مختلف أنحاء الإمارات.

  • رقم التواصل: 7701 887 050.

الذوق الرفيع للعطور

إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن بيع البخور في الشارقة، يعتبر متجر الذوق الرفيع للعطور من أفضل هذه الأماكن، وهو متخصص في بيع أفخم أنواع العطور والبخور والعود، بمختلف الروائح المتميزة، وهذا ما جعله من محلات بيع العطور في الشارقة المفضلة لعشاق الروائح الجميلة  بمختلف أنواعها، وبالإضافة إلى العطور والبخور، يوفر معطرات الشعر بالإضافة إلى معطرات المفروشات، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من أجل الاستعلام عن أي شيء.

  • التواصل: 1141 747 050.
محلات بخور الشارقة
بخور

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أفضل محلات بخور الشارقة، عرضنا لكم أفضل المحلات التي تقوم ببيع مختلف أنواع البخور والعطور والعود، بالإضافة إلى أرقام التواصل، يمكنكم الاطلاع على باقي موضوعاتنا عن إمارة الشارقة مثل أفضل مطاعم الشارقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى