محلات ايجار سيارات في دبي | أفضل 12 محل تأجير سياراب بدبي رخيصة

من الضروري أن تكون على دراية بأفضل محلات ايجار سيارات في دبي إذا كُنت تنوي استقلال سيارة خاصة أثناء التجوّل بين أرجاء المدينة السياحية، إذ يتوفر عدد كبير من مكاتب تأجير السيارات، والتي يُمكنك الاستعانة بها لاستئجار السيارة المفضلة لديك، خصوصًا أنها تقدم لك السيارات بمختلف أنواعها.

أفضل محلات ايجار سيارات في دبي

إذا كان عمرك 22 عام أو أكثر، وقررت قضاء رحلة سياحية في أرجاء دبي، بإمكانك استئجار سيارة بسهولة من أحد محلات تاجير سيارات دبي، ومن أبرزها:

محل Superior Luxury Car Rental Dubai 

محل Superior Luxury Car Rental Dubai   

إنّه أول اسم يستحق ذكره من بين اسماء محلات ايجار سيارات في دبي، حيث تمكن من كَسب ثقة زوّاره ورضاهم عن مستوى الخدمة المُقدمة، وذلك يعتبر الأفضل والأشهر بين محلات ايجار السيارات في دبي، وإذا أردت مكان يُتيح الحجز الإلكتروني؛ لكيلا تضطر إلى زيارة المكتب على أرض الواقع، وإتمام الحجز بسهولة تامة دون دفع أي رسوم إضافية؛ فسوف تجد أن هذا المحل يوفر لك هذه الخدمة بسهولة

كما يُقدم لك خدمة استقبال وتوصيل السيارات مجانًا، ويوفر لك تشكيلة واسعة من أنواع السيارات المختلفة، منها السيارات الرياضية، الكهربائية بالكامل، الخاصة، الدفع الرباعي، والقابلة للتحويل، أما عن ماركات السيارات فهي تشمل أودي، فيراري، لامبورجيني، لكرس، بورش، مازيراتي، جاكوار، ميتسوبيشي، بي ام دبليو، بوجاتي، رنج روفر، رولز رويس، ومرسيدس بنز.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971567671411+
  • موقع المحل: Warehouse 89 17A St، القوز، منطقة القوز الصناعية 3.

محل ماستر كي لتأجير السيارات

محل ماستر كي لتأجير السيارات

عند البحث عن افضل محلات ايجار سيارات في دبي، ستجد أن ماستر كي قد تصدّر قائمة البحث، إذ يُقدم خدماته بأسعار تنافسية مقارنةً بمكاتب التأجير الأخرى، كما يوفر أفضل وأحدث السيارات بأنواعها المختلفة.

مثل سيارات الدفع الرباعي، سيارات رياضية، سيارات فاخرة، سيارات غريبة، سيارات مكشوفة، وسيارات اقتصادية، أما عن ماركات السيارات المتوفرة لديه، فمنها بورش، أودي، كيا، لاند روفر، فيراري، بي ام دبليو، ميني كوبر، كاديلاك، رولزرويس، مرسيدس، نيسان، شيفروليه، ولامبورجيني.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971558009990+
  • موقع المحل: 39 طريق الرصاص، القوز.

محل Rent a Car Dubai AL Emad JLT

محل Rent a Car Dubai AL Emad JLT

حاز اسمه على شُهرة واسعة بين اسماء محلات ايجار سيارات في دبي واعتُبر من أبرز وكالات تأجير السيارات الرائدة في المدينة، إذ أنه يمتلك ما يزيد عن 1,000 سيارة من علامات تجارية رائدة، منها شيفروليه، كيا، ميتسوبيشي، بيجو، نيسان، تويوتا، جي ام سي، هيونداي، مازدا، وإنفينيتي.

علمًا بأن أسعار الاستئجار اليومي تبدأ من 60 درهم إماراتي فقط، ويُمكنك الضمان أنك ستجد السيارة التي تلائم المناسبة خاصتك، حيث تتنوع بين سيارات الدفع الرباعي، السيارات الاقتصادية، السيارات الفخمة، والشاحنات الصغيرة، وجميعها يتم فحصها بالكامل قبل تسليمها لك.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد يبدأ العمل في الساعة 10:30 صباحًا وينتهي في الساعة 7:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97145573386+
  • موقع المحل: Shop G05 Ground Floor Platinum Tower I Cluster, JLT، أبراج بحيرات الجميرا.

محل Uptown Rent a Car

محل Uptown Rent a Car

سواء كُنت مقيم في دبي، أو تستمتع بزيارة سياحية سريعة، ولا تريد إهدار الوقت في التنقل بين الأماكن بوسائل المواصلات العامة التي تستغرق الكثير من الوقت، يُمكنك الاستعانة بأفضل محل ايجار سيارات في دبي Uptown Rent a Car.

وما يجعله حقًا من أهم محلات ايجار سيارات في دبي إنه يُقدم لك تشكيلة واسعة من السيارات عالية الكفاءة، التي تضمن لك المرونة والراحة أثناء التنقل من مكان لآخر، والتي تتنوع بين السيارات الفاخرة، السيارات الرياضية، السيارات القابلة للتحويل، وسيارات الدفع الرباعي. 

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971504777250+
  • موقع المحل: Empire Heights Tower B – R10 شارع الأصايل، الخليج التجاري.

محل OneClickDrive

محل OneClickDrive

منذ أن تبدأ رحلتك في استئجار سيارة من محل وان كليك درايف وحتى تنتهي رحلتك في مدينة دبي ستشعر بالراحة والمرونة في جميع التعاملات التي تتم في هذه الفترة، مع ضمان الحصول على خدمة ممتازة بأقل الأسعار.

وهو من افضل محلات ايجار سيارات في دبي خصوصًا أنه يعرض ما يزيد عن 2500 سيارة مختلفة، تتنوع بين سيارات الدفع الرباعي، السيارات الفخمة، الاقتصادية، متوسطة الحجم، الرياضية، الكهربائية، المكشوفة، والسيارات الصغيرة، وغيرها.

وجميعها من علامات تجارية مشهورة وموثوقة، مثل أودي، بورش، فيراري، كاديلاك، بي إم دبليو، ستروين، دودج، شيفروليه، فورد، جي إي سي، هيونداي، كيا، جيب، جاغوار، إم جي، مرسيدس بنز، هوندا، تسلا، لاندروفر، لينكولن، ولامبورجيني.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوميّ السبت والأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 971585128111+
  • موقع المحل: The Bayswater Tower – 1501 الطابق رقم 31، مراسي درايف، الخليج التجاري.

محل X Car Rental 

محل X Car Rental 

عند البحث عن أفضل محلات ايجار سيارات في دبي ستجد أن إكس كار يتصدر قائمة بحثك، إذ يُقدم خدمة ممتازة ويحرص على تسهيل إجراءات الاستئجار على العملاء قدر الإمكان، ويمنحك حرية الاختيار بين الاستئجار اليومي، أو الأسبوعي، أو الشهري.

علمًا بأن أسعار الاستئجار اليومي تبدأ من 70 وتصل إلى 3900 درهم إماراتي، إذ يُحدد ذلك وفقًا لنوع السيارة وعلامتها التجارية، بينما يوجد حساب آخر للاستئجار الأسبوعي والشهري.

لكن تأكد أنك ستجد ما يناسب احتياجاتك في أسطول السيارات المتوفر، إذ يضم السيارات الاقتصادية، الدفع الرباعي، القابلة للتحويل، الكهربائية، الرياضية، وغيرها الكثير، والتي تنتمي إلى علامات تجارية رائدة، من أبرزها كاديلاك، بي إم دبليو، كيا، مرسيدس بنز، لامبورجيني، ميني كوبر، جي إم سي، نيسان، بيجو، جيب، أودي، شيفروليه، فيراري، وفيات.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971501015000+
  • موقع المحل: مكتب HP001، الطابق الأرضي، مرسى بلازا الشمالية، دبي فستيفال سيتي.

محل DRIVUS Car Rental

محل DRIVUS Car Rental

بدأت الشركة رحلتها عام 2005م، واستكملت خطواتها حتى أصبحت من شركات استئجار السيارات الرائدة في دبي والشرق الأوسط، بفضل سنوات الخبرة، وفريق العمل الذي يضم نخبة من المحترفين وذوي المهارات العالية في مجال السيارات.

تتمتع الشركة بقدرٍ كبير من الالتزام في مواعيد التسليم، وتوفر خدماتها بأسعار مغرية وتنافسية للغاية مقارنةً بالعديد من محلات ايجار السيارات الأخرى في دبي والإمارات، مع مراعاة إتمام إجراءات الحجز والتسليم بمرونة في فترة زمنية قصيرة.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971525800788+
  • موقع المحل: الجداف، المجتمع 326، شارع 25.

محل Bargain Car Rental

محل Bargain Car Rental

نجحت في الجمع بين الخدمة الممتازة والتعامل الراقي والأسعار المميّزة، وتُعد من شركات استئجار السيارات سريعة النمو في مدينة دبي، والتي تقدم لعملائها أحدث موديلات السيارات بأنواعها المختلفة، مثل السيارات الرياضية، سيارات الدفع الرباعي، الشاحنات الصغيرة، وغيرها الكثير.

  • مواعيد العمل
  1. من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  2. ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 مساءً، ثم من الساعة 2:30 مساءً حتى 8:30 مساءً.
  3. ويوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 971522776622+
  • موقع المحل: طريق الرقة، دوار السمك، ديرة.

محل ايزي ديل

محل ايزي ديل

هي وكالة تأجير سيارات ذات سُمعة طيبة في مدينة دبي ويصفها العملاء بأنها من أكثر محلات ايجار سيارات في دبي احترافية؛ لأنها تُقدم خدمة ممتازة تُتيح لك استئجار أحدث موديلات السيارات بأسعار مقبولة، مع مراعاة الدقة في المواعيد،

كما يكون فريق العمل بالمحل على أتم استعداد لاستقبال أي استفسارات على مدار 24 ساعة، وسعر التأمين جيد جدًا مقارنةً بالعديد من مكاتب تأجير السيارات الأخرى.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971528691930+
  • موقع المحل: ACICO Business Park, 59 22b St floor 8, Office 805 الخبيصي، شارع الشيخ راشد.

محل القدرة لتأجير السيارات 

محل القدرة لتأجير السيارات 

سواء كنت تبحث عن السيارات الفاخرة للمناسبات الكلاسيكية، أو السيارات الرياضية، أو الاقتصادية العملية، يُمكنك إيجاد ما يناسب احتياجاتك في وكالة القدرة لتأجير السيارات، فضلًا عن خدمة الحجز الإلكترونية السلسة، والأسعار التنافسية، لا سيّما في وقت إطلاق العروض والتخفيضات بنسب مختلفة.

  • مواعيد العمل:
  1. من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل بدايةً من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
  2. بينما ينتهي العمل في الساعة 10:00 مساءً يوم السبت.
  3. يوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً، ثم من الساعة 3:00 مساءً حتى 8:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97142359339+
  • موقع المحل: شارع أبو بكر الصديق، ديرة.

محل 4 أوتو لتأجير السيارات

محل 4 أوتو لتأجير السيارات

لم تقتصر خدمات مكتب 4 أوتو على تأجير السيارات فحسب، بل إنه المكان الأمثل الذي يُمكنك الاعتماد عليه للحصول على سيارة بديلة مؤقتة، أو امتلاك سيارة عالية الكفاءة لخوض تجربة لا تُنسى دون مواجهة أي مشكلة، مع مراعاة منحك السيارة التي صُممت خصيصًا لتلبية متطلباتك.

إضافةً إلى ذلك يتم فحص كل سيارة بدقة عالية قبل تسليمها إلى العميل، مما يضمن الأداء المثالي والسلامة والراحة أثناء القيادة، فقط عليك اختيار النوع الذي تفضله من بين العلامات التجارية هيونداي، ميني كوبر، جي إم سي، أودي، لامبورجيني، بي إم دبليو، مرسيدس، نيسان، لاند روفر، وبورش.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971504036061+
  • موقع المحل: ACICO Business Park – M02 29a Street – near DXB Airport – الخبيصي.

محل Phantom Rent A Car LLC

محل Phantom Rent A Car LLC

يعتبر أحد أبرز مكاتب تأجير السيارات في دبي، حيث يضم أسطول ضخم يشمل آلاف السيارات بموديلات حديثة تضمن لك المتعة الكاملة على الطريق، ويُتيح لك إتمام خدمة الحجز في غضون دقائق عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني.

وما جعله وجهة عدد كبير من الباحثين عن محلات ايجار سيارات في دبي هو أن العلامات التجارية للسيارات المتوفرة به متنوعة بشكل كبير للغاية، حيث تشمل أودي، بنتلي، كاديلاك، بي إم دبليو، شيفروليه، جي إم سي، لاند روفر، لامبورجيني، مرسيدس، ميني كوبر، بورش، نيسان، ماكلارين، تويوتا، فولكس واجن، ورولز رويس.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971501010655+
  • موقع المحل: فندق ريكسوس بريميوم، شارع الممشى، مساكن شاطئ جميرا.

في الختام، وبعد ما قدمناه لك من تفاصيل وافية عن أفضل محلات ايجار سيارات في دبي، يُمكنك تحديد المكان الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك، والوصول إليه بسهولة من خلال معلومات التواصل الموضحة لكل مكتب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى