أفضل محلات القرطاسية في دبي بأسعار معقولة

مع بدء الدراسة تهتم إمارة دبي بتوفير كافة المستلزمات القرطاسية والمدرسية ومستلزمات التزيين، وتتنافس محلات القرطاسية في دبي على توفير كل ما يحتاجه الطالب في بدء العام الدراسي الجديد، في هذا المقال سنعرض لكم أفضل المكتبات والمحلات التي تقوم ببيع المستلزمات القرطاسية والدراسية في دبي بأسعار معقولة.

محلات القرطاسية في دبي

تحرص محلات القرطاسية في دبي على توفير أفضل العروض والأسعار على مختلف المستلزمات خاصة في موسم بدء الدراسة، تعرف في السطور القادمة على أفضل محلات قرطاسية في دبي.

محلات القرطاسية في دبي
محلات القرطاسية في دبي

قرطاسية فاروق العالمية

تأسست المكتبة في عام 1980، وحتى الآن حرصت على تقديم أفضل الخدمات للأفراد، كما أنها تعتبر من أكبر موزعي القرطاسية في دبي، وتمتلك العديد من المصانع لإنتاج المستلزمات القرطاسية والمدرسية في دبي، وتمتاز بجودة المنتجات بداخلها وبالسمعة الحسنة، وتحظى بشعبية كبيرة في دبي، ويمكنكم الشراء أو تصفح المنتجات على موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

  • رقم التواصل: 9898 227 04.

سنترال فور ذا ميدل إيست

إذا كنت تبحث عن أفضل متاجر قرطاسية في دبي، فيعتبر متجر سنترال فور ذا ميدل إيست من أفضلهم وهو يحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، ومنذ أن تأسس في عام 1984، حرص على توفير كافة المستلزمات المدرسية والقرطاسية، ويضم العديد من المنتجات الفنية والورقية والأثاث المكتبي والمعدات، بجانب التغليف والتجليد والطابعات والعديد من المنتجات والخدمات الأخرى، ويعتبر المتجر من أفضل محلات القرطاسية في دبي.

  • الموقع: مبنى رقم 7، مدينة دبي للإعلام.
  • رقم التواصل: 3080 390 04.

قد يهمك:  مكتبة دبي للتوزيع وأبرز فروعها في الإمارات

اوفيس ون

اوفيس ون تعتبر بالنسبة للكثيرين أفضل مكتبة قرطاسية في دبي، تأسست عام 2007 ومنذ هذا الوقت وحتى الآن تحرص على تقديم أفضل قرطاسية في دبي، كما تقوم بتقديم منتجات متعددة من المستلزمات المدرسية والقرطاسية، ويتوفر بها خدمة البيع بالجملة، كما تقدم المكتبة خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمكن تصفح كافة المنتجات الخاصة بهم على موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

  • الموقع: القوز الصناعية 1.
  • رقم التواصل: 4009 380 04.
محلات القرطاسية في دبي
محلات القرطاسية في دبي

قرطاسية الجمال

من أفضل محلات القرطاسية في دبي هو مكتبة قرطاسية الجمال، والتي تأسست في عام 1985 وحتى الآن تعتبر المكتبة من أكبر موزعي القرطاسية في دبي بالجمله، تقع في الكرامة في دبي وتقوم بتوفير العديد من المنتجات منها: المستلزمات المدرسية والطابعات وأدوات الكتابة والأقلام والتغليف والتجليد وغيرهم الكثير.

  • الموقع: مجمع الكرامة للتسوق، مقابل بنك المشرق وبنك الإمارات دبي الوطني.
  • التواصل: 4234 337 04.

بن سوقات سنتر

مركز بن سوقات سنتر يقع في الراشدية في دبي، وهو يعتبر من أكبر متاجر القرطاسية في دبي، يحرص على توفير كافة المنتجات التي يحتاجها العملاء سواء: أدوات قرطاسية مدرسية في دبي وغيرها، يمكنك اختيار المنتجات التي تريدها من متاجرهم المتنوعة في متجرهم ويضم كل من كتب الأطفال والقرآن وكتب التاريخ والقواميس وأوراق التغليف ومعدات الفنون والمستلزمات المدرسية، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي يتم بيعها بأسعار معقولة.

  • الموقع: مركز بن سوقات، الطابق الأرضي.
  • رقم التواصل: 3000 286 04.

قرطاسية المعصم

في عام 1991 تأسست مكتبة قرطاسية المعصم وأصبحت من أفضل متاجر قرطاسية في دبي، تقدم العديد من المنتجات الخاصة بالقرطاسية عالية الجودة، بجانب الأدوات المكتبية المتعددة للشركات أو الأفراد وجميع المنتجات يتم بيعها بأسعار معقولة.

  • الموقع: مبنى لاحج خليفة، شارع زعبيل، الكرامة.
  • رقم التواصل: 7300 334 04.

مكتبة الفرقان من محلات القرطاسية في دبي

تعتبر مكتبة الفرقان من أفضل محلات القرطاسية في دبي، تقوم ببيع كافة مستلزمات القرطاسية والمستلزمات المدرسية ومختلف الأدوات المكتبية، تقدم وأنت جايه متعددة بأسعار معقولة وجودة عالية، كما تقدم المكتبة خدمة الطباعة، ويمكن طلب المنتجات وطلب توصيلها إلى المنزل من المكتبة، وتحظى المكتبة بشعبية كبيرة في الإمارة.

  • الموقع: خلف مدرسة كلداري لتعليم قيادة السيارات، المنطقة الصناعية 4، القصيص.
  • رقم التواصل: 1332 258 04.

ساف هايبر ستار أوفيس سبلاي

تقوم المكتبة ببيع كافة الأدوات القرطاسية المكتبية في دبي من أجهزة التغليف والأوراق والأقلام والطابعات والتغليف والتجليد وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، تأسست عام 2007 وحتى الآن أصبحت من أفضل متاجر القرطاسية في دبي.

  • الموقع: مبنى الشريفي 1، الكرامة.
  • رقم التواصل: 3027 357 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل محلات القرطاسية في دبي، عرضنا لكم أفضل المحلات والمكتبات والتي تقدم أفضل الأسعار لمختلف المنتجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى