أبرز محلات العطارة في دبي – سوق البهارات في دبي

من منا لا يستخدم البهارات والأعشاب في حياته اليومية، سواء لإضافتها إلى الأطعمة لمنحها طعمًا لذيذًا أو تناول الأعشاب على شكل مشروبات تمد الجسم بفوائد عديدة، لذلك ستجد في كل مكان العديد من محلات العطارة في دبي تبيع أنواع مختلفة من البهارات والأعشاب، وبعضها يعالج بعض الأمراض أو ينقص الوزن، تعرف في هذا المقال على أفضل محل عطارة في دبي.

أبرز محلات العطارة في دبي

يمكنك شراء أفضل أنواع التوابل من مختلف محلات العطا  في دبي والتي تقدم جميع البهارات والأعشاب المفيدة للجسم، وستجد بداخلها كل ما تريده وما يناسب ميزانيتك، أما عن أفضل محلات الأعشاب في دبي فهي كالتالي:

شركة زماني

أعشاب زماني هو أفضل محل أعشاب في دبي، يقدم المحل العديد من التوابل والأعشاب لمختلف الاحتياجات، ويمكنك الحصول على الأعشاب أو المواد الطبيعية المستخلصة من هذه الأعشاب، كما يمكنك أيضًا الحصول على خلطات تعالج مختلف مشاكل الجسم والجلد والشعر.

  1. الموقع: مبنى الحواي بمنطقة الراس.
  2. رقم التواصل: 4854229 04 | 0350 400 054 | 0395351050.
محلات العطارة في دبي
محلات العطارة في دبي

لقماني للأعشاب دبي

يعتبر متجر اللقماني من أفضل محلات العطارة في دبي، ويقدم مختلف أنواع الأعشاب سواء للأطعمة أو أعشاب طبية، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من البهارات والمواد المستخرجة من الأعشاب الطبيعية، ويقدم جميع منتجاته بجودة عالية وأسعار مناسبة.

  • الموقع: المرر، ديرة.
  • رقم التواصل: 055519 2114.

الوردة الحمراء من محلات العطارة في دبي

إذا كنت ترغب في الحصول على أعشاب تعمل على تقليل الوزن، أو أعشاب تهدئ الأعصاب، أو أعشاب مفيدة للبشرة، أو أعشاب تعالج مشكلة الإجهاد، يمكنك الحصول على أي من هذه الأنواع أو أي أعشاب أخرى داخل متجر الوردة الحمراء في دبي بجودة عالية وبأفضل الأسعار.

  • الموقع: بناية محمد مراد، شارع الرشيد، هور العنز.
  • رقم التواصل: 050426 2953 | 6207 297 04 | 0361976055

نور هربس دبي

سوف تجد أفضل عطار في دبي داخل متجر نور للأعشاب، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأعشاب والتوابل الطبيعية، إلى جانب أنواع مختلفة من الزيوت المستخرجة من النباتات، مثل زيت الورد، وزيت الجوجوبا، وزيت النعناع، واللوز الحلو المفيد في علاج الهالات السوداء، بجانب بذور الكتان وأنواع أخرى من الأعشاب، وهو أفضل محل عطارة في دبي في رأي الكثيرين.

  1. الموقع: سوق الراشدية المركزي ، الراشدية.
  2. رقم التواصل: 055499 1418.
محلات العطارة دبي

محل الزعتر للأعشاب

يعتبر محل الزعتر من أفضل محلات العطارة في دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأعشاب الطبية أو الأعشاب العلاجية، أو الأعشاب التي تهدئ الأعصاب والعديد من أنواع الأعشاب الأخرى، ويقدم منتجاته بجودة عالية وبأسعار مناسبة للكثير من الفئات.

  • الموقع: القصيص 2.
  • رقم التواصل: 8538263 04.

السيد للأعشاب دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل عطار في دبي وترغب في شراء أنواع مختلفة من النباتات والأعشاب الطبية أو العلاجية أو المفيدة للجسم، فبالتأكيد ستحصل عليها من داخل شركة السيد لتجارة الأعشاب في دبي والتي تقدم أفضل الأنواع من النباتات والأعشاب بأعلى جودة وبأسعار مناسبة.

  • الموقع: القوز 4.
  • رقم الاتصال: 055122 4041.

متجر المعلا حميد دبي

هل تبحث عن أعشاب تساعد على تنظيف الكلى أم تبحث عن أعشاب تخفف الوزن أو أي أعشاب أخرى مفيدة للجسم أو أعشاب علاجية؟، جميعها يمكنك الحصول عليها من متجر المعلا حميد دبي للأعشاب الذي يقدم أنواعًا مختلفة من النباتات والأعشاب بأسعار مناسبة.

  • المكان: هور العنز ، ديرة ، دبي.
  • رقم التواصل: 050345 7922.

VEDAA AYURVEDICS

يبحث الكثيرون عن أعشاب مجففة، أو أوراق نباتات مفيدة للجسم، أو أعشاب طبيعية، بما في ذلك البابونج والمريمية واليانسون وأنواع أخرى كثيرة من الأعشاب المفيدة لجسم أعضائه المختلفة، يمكنك شراء جميع التوابل والأعشاب التي تريدها من داخل متجر VEDAA AYURVEDICS.

  • المكان: شارع دمشق.
  • رقم التواصل: 0010261 04/195565552.

سوق التوابل في دبي

يعتبر سوق التوابل في دبي من أشهر الأماكن السياحية في دبي، ويفضل العديد من السكان والزوار الذهاب إليه لشراء كافة ما يحتاجونه من البهارات والأعشاب والزيوت وغيرها، فيقدم تشكيلة متنوعة من التوابل وبمجرد دخولك للسوق ستشتم مختلف أنواع روائح البهارات المميزة، ويقدم السوق منتجاته بأعلى جودة وبسعر أقل من المحلات الخارجية، للسوق أسماء أخرى مثل سوق العطارين والسوق القديم، يقع في منطقة ديرة، دبي.

محلات العطارة في دبي
سوق البهارات في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن  أبرز محلات العطارة في دبي، والتي تقدم مختلف أنواع التوابل والأعشاب العلاجية والزيوت العطرية والمفيدة للجسم والشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى