افضل 9 محلات ألعاب في دبي مول نرشحها لك

محلات ألعاب في دبي مول التي تتنوع بين الألعاب الحركية والإلكترونية وكذلك الورقية، بحيث تستهدف شريحة كبيرة من الأطفال وتمكنهم من قضاء أوقات ممتعة وفي نفس الوقت تساعدهم على اكتساب مهارات جديدة بطريقة شيقة ومثيرة، كما تتضمن الكثير من الخصومات الإضافية في نهاية كل موسم.

أشهر محلات ألعاب في دبي مول

بالنسبة إلى أشهر محلات ألعاب في دبي مول فهي كالآتي:-

محل هامليز Hamleys

يعتبر محل هامليز من أفضل محلات بيع العاب اطفال في دبي، يقدم تشكيلة متنوعة من الدُمي والألعاب الترفيهية التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، بحيث تساعد الأطفال على تنمية المهارات العقلية والحركية وفي نفس الوقت تمكنهم من قضاء أوقات ممتعة.

يمكنكم التفضل بزيارة هامليز الذي يعد من أفضل محلات العاب اطفال في دبي والإختيار بين ألعاب القتال أو سباقات السيارات وكذلك مجسمات عالم مارڤل الشهيرة التي تحاكي الأبطال الخارقين، هذا بخلاف ألعاب البنات التي تتنوع بين العرائس ومستلزماتها وكذلك أدوات المطبخ.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم Hamleys أحد أبرز أسماء محلات ألعاب في دبي خدمة توصيل الهدايا بحيث يتم التوصية عليها من قبل العملاء مع اختيار طريقة التغليف ثم يتم شحنها إلى مختلف المناطق في العاصمة، فضلاً عن تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات في نهاية كل موسم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 97143398889+.

محل هامليز Hamleys
محل هامليز Hamleys

محل ليغو ستور LEGO Certified Store 

يُعد متجر ليغو أشهر محل العاب اطفال في دبي مول حيث يقدم مجموعة ضخمة من الألعاب الحصرية والمميزة على رأسها مكعبات الليغو الشهيرة والصلصال والعاب السّلايم وتشكيل المجسمات، بالإضافة إلى ألعاب الذكاء مثل Puzzle والبطاقات الورقية وكذلك بنك الحظ.

علاوةً على هذا، فإن ليغو ستور يعتبر من افضل محلات بيع العاب الاطفال في دبي؛ وذلك يعود إلى ضم الكثير المجسمات ذات التصميمات المبهرة مثل مجسم برج خليفة الذي يتوسط المتجر، بالإضافة إلى مجسم الدراجات النارية والسيارات الضخمة التي تنال إعجاب الكثير من الأطفال.

كما يعتبر من أشهر محلات العاب الكترونية في دبي مول، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الطائرات والدبابات وكذلك الروبوتات وألعَاب نينتندو الشهيرة بخلاف أجهزة الآيباد والبلايستيشن، كما يتضمن أيضًا متجر ليجو في دبي مول الكثير من الألعاب الحركية مثل السكوترات والدّراجات الأحادية ذاتية التوازن.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142583129+.

محل ليغو ستور LEGO Certified Store 
محل ليغو ستور LEGO Certified Store

محل ذا ليتل ثينغز The Little Things 

إذا كنت تبحث عن أشهر محلات ألعاب في دبي مول تقدم لك خيارات متنوعة من الأجهزة الموسيقية وأدوات التصوير المصغرة وكذلك الملصقات والشارات التي يفضلها الأطفال، فإن محل ذا ليتل ثينغز يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال بدايةً من عمر 6 شهور وحتى 12 عام.

ولعل أبرز الأسباب التي جعلته من أفضل محلات العاب الاطفال في دبي مول هي تقديم الكثير من ألعاب الفيديو ومجسمات الانمي الشهيرة التي يتم إعادة تركيبها بالإضافة إلى التماثيل الصغيرة والسيارات الإلكترونية التي تعمل بالريموت كنترول.

علاوةً على هذا، فإن متجر The Little Things من أرقى اماكن العاب اطفال في دبي حيث يقدم الكثير من الدُمي المحببة لدى الفتيات مثل ريبونزُل وإلسّا والاميرات الصغيرات، كما يقدم أيضًا الكثير من الهدايا على قسائم الشراء عندما تتخطى قيمة المشتريات نسبة محددة.

مواعيد العمل:

  • يستقبل الزوار من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً بدايةً من الإثنين إلى الخميس.
  • من الجمعة إلى الأحد تبدأ يستمر حتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971565577365+.

محل ذا ليتل ثينغز The Little Things 
محل ذا ليتل ثينغز The Little Things

محل سوبر هيرو Superhero

إذا كان طفلك يهوي قصص الأبطال الخارقين ويريد الدخول إلى عالمهم وتبحث عن محل العاب اطفال في دبي يستعرض تلك الشخصيات بطريقة ترفيهية ممتعة فإن محل سوبر هيرو هو خيارك الأمثل، حيث يقدم لك الكثير من الألعاب والمجسمات والأزياء الخاصة بتلك الشخصيات.

حيث يمكنك الإختيار بين ملابس شخصية بينك بانثر، بوكيمون وكذلك بطوط وسكوبي دو بخلاف سبونج بوب والقط تومي وآيرون مان؛ لذلك يعتبر من أشهر محلات ألعاب في دبي مول تناسب الحفلات التنكرية وراغبي إكتشاف ذلك العالم المذهل.

ليس هذا فحسب، بل ويمكنك أيضًا شراء طبعات تلك الشخصيات الكرتونية من محل Superhero أحد أضخم محلات الالعاب في دبي مول؛ وذلك لكي يتم إضافتها على التيشيرتات أو اللافتات التي تجعلهم يعيشون أجواء لا مثيل لها.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت يستكمل العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143558226+.

محل سوبر هيرو Superhero
محل سوبر هيرو Superhero

محل چيكي Geekay

تُعد علامة چيكي واحدة من أضخم الشركات المتخصصة في بيع الألعاب بالتجزئة في كثير من دول الشرق الأوسط، حيث تقدم الكثير من الألعاب الإلكترونية الحصرية ذات الإصدارات المحدودة؛ لذلك يحرص كثير من العملاء على مطالعة أحدث البضائع التي يطرحها چيكي أشهر محل العاب دبي مول بصورة مستمرة.

تؤمن علامة چيكي أن الألعاب الرقمية سوف تكون السمة الغالبة على ألعاب الأطفال في المستقبل؛ لذلك حرصت على الإهتمام بذلك المجال وضخ كميات كبيرة من ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية التي تثير انتباه الأطفال والمراهقين وذلك في كافة فروعها في الوطن العربي.

حيث يمكنكم الاستمتاع بشراء PS5 أو بلاي ستيشن 5 بالإضافة إلى البطاقات الرقمية وألعاب الكمبيوتر بخلاف نينتندو سويتش بأسعار تنافسية، كما يقدم أيضًا محل جيكي عروضًا مغرية على كروت إنفيديا RTX 40 ومجسمات الشخصيات الكرتونية من فانكو ويوتو؛ مما جعله من أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي بلا منازع.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الخميس يبدأ العمل في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.
  • يومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971565337952+.

محل چيكي Geekay
محل چيكي Geekay

محل Build-A-Bear

يمتاز محل Build-A-Bear بتقديم الكثير من الدُميات ذات الفراء السميك مختلفة الأحجام والأشكال التي تنال إعجاب الأطفال وتدفعهم إلى اقتنائها حتى تشاركهم كافة تفاصيل حياتهم، حتى أصبح من أشهر محلات ألعاب في دبي مول للدببةٌ والألعاب ذات الحشوات اللينة.

علاوةً على هذا، فإن محل Build-A-Bear ينفرد بتقديم ورشات عمل تناسب الأطفال بدايةً من ثلاث سنوات وما فوق، بحيث يمكنهم من خلالها تصميم الدُمي الخاصة بهم عن طريق توفير الكثير من الأدوات التي قد يحتاجون إليها؛ مما جعله من أفضل محلات العاب اطفال في دبي مول.

لا تقتصر مزايا محل Build-A-Bear عند ذلك الحد، لكنها تتضمن أيضًا الكثير من العروض التي تمكن الزبائن من الحصول على عدد من الدُميات ومستلزماتها من ملابس واكسسوارات مقابل 12 دولار فقط، هذا بخلاف التخفيضات على عروض الإشتراك في ورشات العمل؛ لذلك يعتبره البعض ضمن قائمة أبرز أسماء محلات ألعاب في دبي في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الأربعاء يبدأ الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143253114+.

محل Build-A-Bear
محل Build-A-Bear

متجر ديزني The Disney store

يعتبر متجر ديزني المالك الرئيسي لأحد شركات التجزئة التابعة لعلامة ديزني العالمية والذي تقوم من خلاله ببيع الكثير من الألعاب الترفيهية المتنوعة التابعة للشخصيات الكرتونية التي قامت شركة والت ديزني بإنتاجها على مدار السنوات السابقة وذلك في كثير من دول الشرق الأوسط.

سوف تجد كل ما تحلم به من شخصيات مثل ( بيكسر Pixar، مارڤيل Marvel، ستار وارز Star Wars) كما يعتبر من أفضل محلات ألعاب في دبي مول؛ وذلك يعود إلى طرح الكثير من الألعاب الترفيهية والمجسمات وكذلك التيشيرتات وصولًا إلى الأجهزة الإلكترونية وألعاب الفيديو التي يبحث عنها كثير من الزوار وتجعلهم يكتشفون مزيد من الأسرار حول ذلك العالم.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يغلق أبوابه في تمام الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144190231+.

متجر ديزني The Disney store
متجر ديزني The Disney store

محل Early Learning Centre

إذا كنت تشجع طفلك على تعلم المزيد من المهارات الذهنية أو الحركية وترغب في إيجاد الكثير من الوسائل أو الألعاب الترفيهية فإن محل Early Learning Centre أشهر محل العاب في دبي مول يمنحك الفرصة في اقتناء تشكيلة مختارة من القصص والأحجيّات والبطاقات الذكية وكذلك المجسمات التي يتم إعادة تشكيلها.

حيث يمتاز المحل ببيع الكثير من الألعاب المدعومة بعدد كبير من الأبحاث العلمية التي تساعد على تحفيز القدرات الإبداعية لدى الأطفال ومنحهم الثقة بالنفس، هذا بخلاف تقديم الكثير من الهدايا والخصومات التي تصل إلى 50% على كثير من الألعاب؛ لذلك أصبح يتصدر قائمة أشهر أسماء محلات ألعاب في دبي في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143885192+.

محل Early Learning Centre
محل Early Learning Centre

محل The Toy Store

يعتبر محل The Toy Store من أفضل محلات ألعاب أطفال في دبي من حيث الجودة والسعر والتنوع، حيث يقدم عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي تناسب احتياجات الطفل على مدار العشر سنوات الأولى من عمره وبما يتوافق مع مهاراته وقدراته الشخصية؛ حتى تساعده على التطور والنمو بشكل طبيعي.

حيث يمكنك الإختيار بين ألعاب الحركة مثل الترامبولين والمسارح الخشبية وكذلك السيارات الملاكي والشاحنات التي تحاكي الواقع، علاوةً على هذا، فإنه يقدم الكثير من الألعاب التعليمية والتربوية بخلاف الألعاب التقليدية التي تتبع كبرى الماركات العالمية مثل فيشر برايس وباربي وكذلك بليسكول.

كما يتيح محل The Toy Store أحد أبرز محلات ألعاب في دبي مول خدمات تسوق ممتعة عبر المتجر عن طريق تقديم الكثير من الهدايا والعروض الترويجية، هذا بخلاف خدمات توصيل الألعاب حتى باب البيت؛ وذلك تسهيلاً على العملاء.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143882268+.

محل The Toy Store
محل The Toy Store

محلات ألعاب في دبي مول التي تنال إعجاب عدد كبير من الأطفال وتجعلهم يستمتعون بأوقات الفراغ لديهم بدون ملل، حيث تتضمن الكثير من الألعاب الترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع مختلف المراحل العمرية وفي نفس الوقت تتوافر بأسعار تنافسية تتوافق مع ميزانية شريحة كبيرة من العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى