أفضل محلات بخور في دبي | أشهر 12 محل بخور ومسك في دبي

محلات بخور في دبي التي تمتاز بالجودة العالية وتقدم خيارات هائلة من الدخون الشرقية العتيقة التي تمتاز بالأصالة وتعتمد على الروائح الخشبية التي تدوم طويلاً وتجعلها هدية مميزة للأصدقاء، هذا بخلاف تقديم مزيج فريد من العطور الفرنسية الحديثة والعربية القديمة بأسعار مناسبة.

أفضل محلات بخور في دبي

بالحديث عن أفضل محلات بخور في دبي فلقد جاءت على النحو التالي:-

محل طيف الإمارات للعطور Taif Al Emarat Perfume

يُعد محل طيف الإمارات من أشهر محلات العطور في دبي إذ يقدم تشكيلة فاخرة من أرقى أنواع البخور ومعطرات الجسم والزيوت المُركزة التي يتم صناعة مختلف أنواع العطور منها، كما إنه يعتبر من أشهر اسماء محلات العود في دبي حيث يقدم مجموعة من الدخون والعطور التي تأسر الحواس.

ليس هذا فحسب، بل ويمتاز طيف الإمارات أشهر محل بخور في دبي بتوفير خلطات شرقية ومجموعات هدايا فاخرة تشمل رذاذ الجسم ولوشن معطر بالإضافة إلى معطرات المنزل والسيارة بخلاف إكسسوارات المبخرة، كما يمكن تحديد الهدية بناءً على رغبة العميل.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الجمعة يبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يغلق أبوابه في تمام الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143243033+.

الموقع: سيتي سنتر ديرة.

محل طيف الإمارات للعطور Taif Al Emarat Perfume
محل طيف الإمارات للعطور Taif Al Emarat Perfume

محل العود العربي Arabian Oud

يعود تاريخ تأسيس محل العود العربي أفضل محل لبيع البخور في دبي لعام 2007، فلقد استطاع طوال تلك الفترة أن ينال ثقة الكثير من العملاء؛ وذلك نظرًا لما يقدمه من دخون شرقية وعطور ثابتة وفواحة؛ لذلك تخطى عدد فروعه 340 فرع في مختلف الدول العربية.

حيث يمكنك اقتناء افضل انواع البخور في الامارات والعطور الأصلية وكذلك التركيب التي تتبع كبرى الماركات حيث تتوافر بأسعار تنافسية، فضلاً عن طرح كثير من العروض المذهلة في الأعياد والمناسبات الاجتماعية المختلفة، كما يمتاز بتقديم خدمة تركيب العطور بما يتوافق مع أهواء العملاء؛ لذلك يُعد من أفضل محلات بخور في دبي.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • بدايةً من الجمعة وحتى الأحد يستمر حتى الساعة 11:59 مساءً.

رقم الهاتف: 97143457568+.

الموقع: الطابق الثاني – ديرة سيتي سنتر – شارع بورسعيد.

محل عبد الصمد القرشي Abdul Samad Al Qurashi

يعتبر عبد الصمد القرشي إسم مميز في عالم صناعة العطور في دول الخليج العربي، حيث يقدم مزيجًا فاخرًا من العطور الشرقية والغربية التي تأتي على شكل تركيزات سائلة في قنينة زجاجية أو قوالب صلبة وكذلك رذاذ للجسم، كما يعتبر من أفضل محلات بيع البخور بالجمله في دبي.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم المحل أيضًا كثير من الخلطات الفاخرة التي ينفرد بها مثل خلطة القرشي وخلطة سفاري، كما يقدم أدوات التبخير الذكية التي يتم إضافة مكعبات العود إليها وجعلها تنثر العطر بطريقة تلقائية في الغرفة؛ مما جعله من أفخم محلات بخور في دبي مول.

 مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر إلى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143882780+.

الموقع: دبي مول.

محل عبد الصمد القرشي Abdul Samad Al Qurashi
محل عبد الصمد القرشي Abdul Samad Al Qurashi

محل انفاسك دخون Anfasic Dokhoon

يتميز محل انفاسك دخون أحد أفضل محلات البخور في دبي بتقديم مجموعة فريدة من الدخون والزيوت ومستحضرات العناية بالجسم والشعر التي تدمج بين العطور التقليدية القديمة المتأصلة في الثقافة العربية مثل العود والمسك والعنبر وبين العطور الحديثة المنعشة.

فلقد تم تأسيس تلك العلامة التجارية عام 2007 في دولة الإمارات داخل مركز ميركاتو، حيث قام بطرح تشكيلة جديدة من البخور والعطور في الأسواق العربية ونالت إعجاب عدد كبير من الزوار، هذا بخلاف طرح الكثير من الخصومات التي تصل إلى 50% على المسك الأبيض والزيوت العطرية وبمرور الوقت أصبح من أفضل محلات بخور في دبي بلا منازع.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الجمعة بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143243347+.

الموقع: وافي سيتي – أم هرير 2.

سوق ديرة للعطور Deira Perfume Souk

يعتبر ديرة للعطور من أشهر أسواق بيع بخور بالجملة من دبي حيث يعود إلى شركة المباركة التي تمتلك تاريخ حافل قدمت من خلاله عدد كبير من الدخون المحلية التي تعتمد على رائحة العود والمسك والعنبر بالإضافة إلى العطور المستوردة من فرنسا وسويسرا التي تشتهر بالثبات والفاعلية.

علاوةً على هذا، فإن ديرة سوق البخور في دبي يمتاز بالجودة العالية والأسعار المخفضة التي تأتي في متناول الجميع، كما يضم فريق من الخبراء يحرصون على ابتكار أنواع جديدة ومختلفة من البخور والعطور بحيث تواكب التغيرات التي تطرأ على السوق المحلي؛ لذلك يرتاده مئات التجار باعتباره من أفضل محلات بيع العود بالجملة في دبي.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى السبت بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:30 مساءً ثم يستأنف العمل من الساعة 5:00 وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971544029088+.

الموقع: سكة الخيل – حي الديرة.

سوق ديرة للعطور Deira Perfume Souk
سوق ديرة للعطور Deira Perfume Souk

محل عطور الحرمين Al Haramain Perfumes

تُعرف سلسلة محلات عطور الحرمين بكونها من أبرز اسماء محلات بخور في دبي تقدم مجموعة ضخمة من الدخون التي تتناسب مع عشاق البخور ومعطرات المنزل، حيث تتميز بالثبات الشديد والأسعار المخفضة بالإضافة إلى التنوع الهائل الذي يجعلها ترضي كافة الأذواق.

علاوةً على هذا، فإن علامة الحرمين تعتبر من أضخم محلات بيع العود بالجملة في دبي والكثير من العطور الأخرى، حيث تقوم بشحن كميات ضخمة إلى مختلف المتاجر في دولة الإمارات عن طريق شبكة الإنترنت أو صالات العرض التابعة لها في كثير من الدول العربية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971555530273+.

الموقع: شارع 7 – نايف.

محل النبيل للعطور Nabeel Perfumes – Murshid Bazaar

تعتبر مجموعة النبيل من أقدم شركات صناعة العطور في الشرق الأوسط، حيث تقدم تشكيلة فاخرة وحصرية من التركيبات المعتمدة على رائحة الأخشاب والجلود، كما يمتلك عدد كبير من الفروع في كثير من المناطق الحيوية في الدول العربية، كما يشتهر بتقديم أفضل بخور في الإمارات ذو رائحة ثابتة تدوم لساعات طويلة.

حيث ننصحك بتجربة قوالب العود المركزة أو معطر الجسم الذي يدوم لثماني ساعات بالإضافة إلى رذاذ الشعر والدخون المنزلية التي تنافس افضل محلات بخور في دبي كما يقدم أعلى جودة وأقل سعر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142555915+.

الموقع: شارع سوق الديرة.

محل النبيل للعطور Nabeel Perfumes - Murshid Bazaar
محل النبيل للعطور Nabeel Perfumes – Murshid Bazaar

محل احمد المغربي للعطور Ahmed Al Maghribi Perfumes

يقدم محل احمد المغربي أحد أشهر اسماء محلات بخور في دبي تشكيلة متنوعة من العطور والزيوت ومجموعات الدخون التي تقدم كهدية مميزة للأهل والأصدقاء، حيث يمكنك الإختيار بين طقم هدايا فلورش وطقم سعادة وكذلك صندوق انت الغالي وليتل هارتس التي تمتاز بـالتغليف الفاخر والرائحة النفاذة.

كما يعتبر من أفضل محلات بيع العود بالجملة في دبي حيث يقدم خدماته على نطاق واسع يتناسب مع التجار والوكلاء وأصحاب المحلات الصغيرة، كما يمكنكم التوصية على بعض المنتجات أو الهدايا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وشحنها إلى باب المنزل.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر إلى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143454582+.

الموقع: الغزال مول – شارع الوصل.

محل صهيب للعود والعنبر والعطور-sohaib for Oud & perfumes

إذا كنت تبحث عن أفضل العطور الشرقية والغربية ومعطرات المفروشات فإن محل صهيب من أرقى محلات البخور في دبي حيث يقدم مجموعة من المباخر الراقية ودهن العود الصلب وكذلك العطور الأصلية والنيش بوتيك وكذلك التركيب التي تتطابق مع المنتجات الأصلية بنسبة تصل إلى 95%.

أما عن أبرز العروض التي يقدمها محل صهيب والذي يعد من أشهر محلات بخور في دبي نجدها تأتي على شاور جيل دهن العود للجسم وكذلك مسك الطهاره الابيض الاصلي وعطر صهيب جنتل مان بالإضافة إلى سيروم الشعر التي تصل نسبة الخصومات بها إلى 50%؛ مما يجعله من أشهر محلات بيع البخور في دبي.

مواعيد العمل: على مدار الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 971501183442+.

الموقع: 10 شارع السوق- السبخة- ديرة.

محل صهيب للعود والعنبر والعطور-sohaib for Oud & perfumes
محل صهيب للعود والعنبر والعطور-sohaib for Oud & perfumes

محل مملكة العود Mamlakt Al Oud Perfume Trading

يحظى محل مملكة العود والذي يعد من أفضل محلات بخور في دبي بشعبية واسعة من قبل العملاء الذين يفضلون شراء البخور الأصلي الذي يمتاز بالرائحة الفواحة، حيث يقدم مجموعة حصرية من الدخون التى تناسب المنازل والمحلات والسيارات حيث تتنوع بين العود والمسك؛ مما يجعله من اشهر محلات بيع بخور في دبي.

يمكنك الحصول على هدية ساحرة لشخص مقرب منك تتضمن عطر العود الذي يترك انطباعاً لا يُنسى أو مجموعة المسك الأبيض الذي يمتاز بالثبات الشديد، حيث يقدم محل مملكة العود  أحد أرقى محلات البخور في دبي تخفيضات مميزة على مجموعات الهدايا.

مواعيد العمليوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 عصرًا ثم يستأنف العمل الساعة 4:30 وحتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971545738781+.

الموقع: شارع السور – حي الديرة.

محل Yasat perfume shop

يشتهر محل Yasat بتقديم افضل بخور في دبي بالإضافة إلى إكسسوارات المباخر وخلطات الزيوت العطرية العربية بخلاف معطرات الجو والعطور التي تناسب الرجال والنساء، كما يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتمثل في تصنيع العطور وفق رغبة العميل والتي جعلته من أشهر محلات بخور في دبي.

بل ويعتبر من أفضل محلات بخور في دبي تقدم عروضًا مغرية في نهاية كل موسم على كثير من المنتجات، كما يقدم أيضًا الكثير من العطور التي تتبع كبرى الماركات العالمية بأسعار تنافسية؛ لذلك أصبح ضمن قائمة أفضل محلات بخور دبي.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 ظهرًا ثم يستأنف العمل الساعة 4:30 وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142695559+.

الموقع: مركز الحمرية للتسوق – طريق الراشد – حي الديرة.

محل Yasat perfume shop
محل Yasat perfume shop

محلات بخور في دبي التي تحرص على طرح خيارات هائلة من الدخون المنزلية والأعواد الأصلية وكذلك المعطرات التي يفوح عطرها في الأرجاء، وفي نفس الوقت تتوافر بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة تناسب شريحة كبيرة من العملاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى