محلات الات موسيقية في دبي – تومسون – مركز صادق – الدولية والمزيد

تنتشر العديد من محلات الات موسيقية في دبي في مختلف مناطق الإمارة، ويقبل عليها الكثير من الزوار، فالموسيقى هي لغة المشاعر، ويفضل الكثير من الناس في الوقت الحاضر تعلم أي نوع من الموسيقى والعزف على أي من الآلات الموسيقية ؛ لذلك، تحرص محلات  الموسيقى في دبي في جميع أنحاء الإمارة، على مساعدة عشاق الموسيقى على العزف على الآلات الموسيقية المفضلة لديهم، وتقديم أفضل الدورات التعليمية لهم.

أبرز محلات الات موسيقية في دبي

إذا كنت تحلم بالعزف على أي من الآلات الموسيقية، فيمكنك الآن تحقيق هذا الحلم، عبر تلقي الدورات التدريبية داخل أحد مراكز تعليم الموسيقى في دبي، مع شراء الآلات الموسيقية من أي من محلات الات موسيقية دبي.

جيه.اس ميوزيك دبي

يعتبر هذا المتجر من أفضل محلات بيع الالات الموسيقية في دبي، ويوفر العديد من الآلات الموسيقية ومعدات الصوت والتسجيل، ويمكنك شراء كل ما تريده من هذا المتجر بأفضل جودة وأفضل سعر، وإذا كنت ترغب في تعلم العزف على أي من الآلات الموسيقية، يمكنك الاستعلام عن الدروس المقدمة في هذا المتجر، حيث يساعد المتدرب في الوصول إلى مرحلة الاحتراف.

  • الموقع: ابن بطوطة مول.
  • رقم التواصل: 9715 366 04.
محلات الات موسيقية في دبي
محلات الات موسيقية في دبي

الدولية للأجهزة الإلكترونية

يعتبر المحل من أبرز محلات الات موسيقية في دبي، وهو علامة تجارية شهيرة في هذا المجال، فهو الوكيل الوحيد لما يزيد عن 40 علامة تجارية في هذا المجال، ويقوم بتوفير العديد من المعدات والأدوات الموسيقية المتنوعة بأفضل الأسعار وأعلى جودة، ويضمن المتجر عدم تلفها لمدة طويلة، وأصبح المتجر من أفضل محلات الآلات الموسيقية في دبي.

  • الموقع: شارع عمر بن الخطاب، نايف.
  • رقم التواصل: 0442 234 04.

تومسون بيور للموسيقى

من بين أفضل محلات الات موسيقية في دبي ومحلات بيع آلات موسيقية هو محل: تومسون بيور، والذي يمتلك العديد من الفروع في دبي لسهولة الوصول إليه من أي مكان داخل الإمارة، وله عدة فروع منها فرع في ابن بطوطة مول، ودبي مول وفي شارع صلاح الدين، بالإضافة إلى فروع أخرى، ويوفر العديد من المعدات والآلات الموسيقية من مختلف أشهر العلامات التجارية في هذا المجال بأفضل الأسعار، وأفضل جودة؛ لذلك يعتبر من أفضل محلات بيع أدوات موسيقية في دبي لدى العديد من الأشخاص.

  • الموقع: وافي مول وفروع أخرى.
  • رقم التواصل: 8871 258 04.
محلات الات موسيقية في دبي
محلات الات موسيقية في دبي

مركز صادق للألعاب والمعدات الموسيقية

يعتبر مركز صادق للألعاب والمعدات الموسيقية من بين قائمة أفضل محل بيع الات موسيقية في دبي، والذي يقوم ببيع العديد من الألعاب والآلات الموسيقية من بين مختلف العلامات التجارية الشهيرة من بينها: لابيلا سترينغر، وآدمز ولابيلا، وتايلور جيتارز.

تأسس عام 1979 وهو مملوك للسيد صادق، ويبيع المتجر مختلف الآلات الموسيقية مثل الطبول والكمان والجيتار، وسماعات الرأس، ومكبرات الصوت، والقيثارات ومختلف أنواع الآلات الموسيقية بجودة عالية وأسعار مناسبة لمختلف الفئات.

  • الموقع: دبي مول.
  • رقم التواصل: 7739 561 055.

ياماها للآلات الموسيقية

يقدم متجر ياماها مختلف الأدوات الموسيقية منها الجيتارات ومكبرات الصوت وغيرها العديد من الأدوات الموسيقية بأفضل جودة وأفضل الأسعار، كما تتميز أسعار الآلات الموسيقية داخله بأنها قليلة التكلفة لتناسب الجميع.

  • رقم التواصل: +971-4-339-1515.
محلات الات موسيقية في دبي

  Thomsun Music  

تأسست الشركة منذ عام 1990 ومنذ هذا الوقت أصبحت اسمًا رائدًا في مجال الآلات الموسيقية، وتروج لمختلف العلامات التجارية المشهورة وتكنولوجيا الصوت، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف مناطق دبي، وتقوم ببيع مختلف الآلات الموسيقية بأسعار مناسبة.

  • رقم التواصل: +971 4 324 2322.

أوركسترا ميغاستور

يمكنك شراء العديد من الآلات الموسيقية في دبي من داخل هذا المتجر من بينها: الطبول، وآلات الكمان، والجيتار، ومعدات الدي جي، ومعدات الصوت والتسجيل، وغيرها، وهو من بين أشهر محلات أدوات موسيقية في دبي، ويقدم أفضل المعدات والآلات الموسيقية بأفضل جودة، وهو يعتبر من بين أفضل محلات بيع آلات موسيقية في دبي المفضلة للعديد من الأشخاص، ويقدم العديد من العروض للزبائن مع خصومات كل فترة؛ لجذب عملاء جدد.

  • الموقع: مقابل مركز الغرير، شارع صلاح الدين.
  • رقم التواصل: 1100 250 04.
الات موسيقية في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل محلات الات موسيقية في دبي، والتي تقدم مجموعة متنوعة من أفضل الآلات الموسيقية بأسعار مناسبة وجودة عالية، والبعض من هذه المحلات يقدم خدمة تعليم الموسيقى في دبي حتى الوصول إلى مرحلة الاحتراف، وجميع الدورات التعليمية مقدمة لمختلف المستويات، وإذا كنت ترغب في شراء معدات التسجيل ومعدات الصوت، فيمكنك شراؤها من المحلات السابق ذكرها بأفضل الأسعار وأعلى جودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى