أفضل 6 محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي

نظرًا لارتفاع أسعار الإلكترونيات يلجأ البعض لشرائها مستعملة، لذا إليك أفضل محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي حيث تتخصص هذه المتاجر في بيع كافة الأجهزة الإلكترونية المستعملة بدءًا من الهواتف الجوالة حتى أجهزة المطبخ مثل الثلاجات أو مواقد النار والأفران وكذلك الغسالات والسخانات.

هذه الأجهزة قد تكون مستعملة استعمال بسيط أو لعدة سنوات لكن بحالة جيدة، والعميل قد يكون له متطلبات بخصوص عدد سنوات الاستعمال أو حالة الجهاز، لذا المحلات التي تم ذِكرها لديها كل الأجهزة بكافة الحالات والأنواع وبأسعار تتناسب مع مختلف الفئات.

أفضل محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي

الإلكترونيات المستعملة قد تكون من متطلبات العديد من الأشخاص، لذا سوف نعرض أفضل محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي:

الصفقة العادلة لتجارة الحاسب الآلي المستعمل

الصفقة العادلة لتجارة الحاسب الآلي المستعمل
الصفقة العادلة لتجارة الحاسب الآلي المستعمل

يُعد من أهم محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي، حيث يشتهر بتعدد الاختيارات الموجودة لديه من الأجهزة الإلكترونية المختلفة مثل الغسالات والأفران والمكيفات والحواسب الآلية والجوالات وغيرهم الكثير، يسمح المكان بالاطلاع المُسبق على حالة أي جهاز من قِبل العميل قبل الشراء، متوفر به كل الأجهزة الأساسية أو الترفيهية الموجودة بالمنزل العصري، بأسعار متفاوتة وحالات متنوعة؛ مما يساعد العميل على اختيار أفضل جهاز يوافق متطلباته.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة المحل مغلق.

رقم الهاتف: +971502315772

الموقع: مستودع رقم 08، شارع 71، منطقة صناعية 2، دبي.


محل نعمان لبيع وشراء الإلكترونيات المستعملة

محل نعمان لبيع وشراء الإلكترونيات المستعملة
محل نعمان لبيع وشراء الإلكترونيات المستعملة

أكبر محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي، فمتجر نعمان من المحلات الشهيرة التي تحظى بقاعدة كبيرة من العملاء، حيث يدرس المكان متطلبات الناس جيدًا ويعملون على توفيرها أول بأول، تجارب الكثيرين مع المكان ناجحة ومميزة، فالإلكترونيات لابد من اختيارها بدقة، حيث تُعرف جودتها من مدة صلاحيتها وكفاءة تشغيلها، والحقيقة أن العنصرين أساسيين في أي جهاز يستعرضه متجر نعمان، كما أنه يتيتح لعملائه خدمات التوصيل لأي مكان وفي نفس اليوم، ويوفر شبكة واي فاي مجانية، كما أنه يخصص مدخل لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971562120741

الموقع: شارع 18 ج، عمارة رقم 19، محل رقم 12، دبي.


متجر مالك للإلكترونيات المستعملة

متجر مالك للإلكترونيات المستعملة
متجر مالك للإلكترونيات المستعملة

لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي من متجر مالك، فهو متخصص في تجارة الإلكترونيات المستعملة منذ سنوات، حيث يقوم على توفير كل أنواع الأجهزة التي يحتاجها الفرد بشكل أساسي في منزله أو حتى الأجهزة الترفيهية، تتفاوت حالات الأجهزة وعدد سنوات استعمالها وتتنوع الماركات المتوفرة أيضًا، هناك فريق عمل متخصص في مساعدة العملاء للوصول إلى الجهاز الأمثل لمنزله ولميزانيته وبجودة فوق الممتازة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، فيما عدا يوم الأحد بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +971508987400

الموقع: شارع 35 أ، نايف، دبي.


لابشتوب لتجارة الإلكترونيات المستعملة

لابشتوب لتجارة الإلكترونيات المستعملة
لابشتوب لتجارة الإلكترونيات المستعملة

يعتبر هذا المتجر من أبرز محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي حيث يتوافر بالمكان كافة الأجهزة الكهربائية وأجهزة المحمول وأجهزة المطبخ بكل أنواعها وبماركات شهيرة محلية وعالمية، وبحالات جيدة بدايةً من استعمال سنة أو أشهر أو سنوات، كما يتيح المكان خدمات التوصيل مثل التوصيل في نفس اليوم والتوصيل لأي مكان، يعرض مواعيده وخدماته مثل خدمات الإصلاح وخدمات التجميع عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، يوفر أيضًا لعملائه شبكة واي فاي مجانية بلا حدود.

مواعيد العمل: 

  • يوم السبت: بدايةً من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • من يوم الأحد حتى يوم الخميس: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • يوم الجمعة: يعمل على فترتين، الأولى بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، والثانية بدايةً من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971588801947

الموقع: مبنى مركز تكنولوجيا المعلومات، محل رقم 22، بالقرب من سوبر ماركت المدينة، بر دبي، دبي.


سوق القطع الإلكترونية في دبي

سوق القطع الالكترونيه في دبي
سوق القطع الالكترونيه في دبي

هو من أكثر محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي شهرة، فهو عبارة عن متجر واسع يشتمل على كل الأجهزة الإلكترونية أو الكهربائية التي يحتاجها الفرد في المنزل العصري، فلديه كل ماركات الغسالات والثلاجات والأفران والحواسب الآلية والهواتف المحمولة وغيرهم من الإلكترونيات اللازمة، تتوفر الأجهزة بحالات مختلفة من استعمال شهور أو سنوات؛ حتى تتناسب مع متطلبات وأذواق الجميع، أسعار الأجهزة معقولة وفي متناول أغلب الفئات، كما يقوم على المكان طاقم عمل متكامل يساعد كل عميل في اختيار أنسب جهاز لاحتياجاته.

رقم الهاتف: +971569665698

الموقع: 2 شارع 21 أ، نايف، دبي.


ألترونكس لتجارة الإلكترونيات

ألترونكس لتجارة الإلكترونيات
ألترونكس لتجارة الإلكترونيات

يعتبر ألترونكس غني عن التعريف من بين محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي فلديه تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الأساسية لتلبية احتياجات المنزل العصري حاليًا، وكذلك الأجهزة التي يحتاجها الفرد في عمله مثل الحاسوب الآلي والهاتف الجوال، كل ذلك بماركات عالمية ومحلية معروفة، وهناك تفاوت في مدة استعمال كل جهاز تتراوح ما بين الأشهر والسنوات، حالة الجهاز قد يتم الاطلاع عليها وفحصها جيدًا من العميل قبل شرائها، الأسعار تنافسية مقارنةً بغيره من المتاجر المتخصصة في الإلكترونيات المستعملة، فهو يتناسب مع أغلب الفئات والمستويات.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يكون المحل مغلق.

الموقع: 562M+QF5، القوز، منطقة القوز الصناعية رقم 1، دبي.


في نهاية المقال نكون قدمنا مجموعة لخيارات جيدة من محلات الإلكترونيات المستعملة في دبي تم جمع هذه المحلات بدقة، بناءً على تجارب ناجحة لعملاء كُثُر، فالإلكترونيات المستعملة قد تكون بحالة ممتازة وبأسعار معقولة تناسب الفئات المختلفة مقارنةً بالأجهزة الجديدة التي تُشترى بحالاتها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى