أفضل محلات ادوات صحية في دبي

يهتم الكثير من الأشخاص باستخدام أحدث ديكورات المنزل للغرف المختلفة، وفي الآونة الأخيرة ازداد الاهتمام بأحدث الأدوات المنزلية والديكورات بشكل كبير، ولا يقتصر هذا الأمر على المطابخ وغرف النوم فقط، بل يهتم الكثيرون بتصميمات الحمام الحديثة، وشراء مستلزمات الحمام من أفضل محلات ادوات صحية في دبي، التي تقوم ببيع مختلف أنواع الديكورات والإضاءة والأرضيات خاصة أن الديكورات الحديثة للحمام تبرزه بشكل أفضل، إذا كنت تهتم بهذا الأمر، فننصحك بمتابعة قراءة المقال حتى نهايته لمعرفة أفضل محلات الأدوات الصحية في دبي.

محلات ادوات صحية في دبي

كاسا ميلانو

تعتبر شركة كاسا ميلانو من أفضل محلات ادوات صحية في دبي، والذي يقدم أفخم المنتجات بتصميم فريد ومذهل، بالإضافة إلى التصاميم الكلاسيكية والحديثة، ويقدم أدوات صحية عالية الجودة مثل الدشات أو المغاسل أو المراحيض أو الأحواض والبلاط والسيراميك وغيرهم العديد وجميع المنتجات من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يهتم المحل بتنفيذ العديد من العروض في كل فترة لجذب العديد من العملاء الجدد.

  • الموقع: مجمع الواحات ، شارع الشيخ زايد.
  • رقم الاتصال: 04346 5151.

آرت كازا

آرت كازا هي واحدة من أفضل شركات الأدوات الصحية في دبي وفي مختلف دول الخليج، وتزود أكبر المشاريع بكل ما تحتاجه من الأدوات الصحية سواء فيلات أو أبراج أو فنادق أو قصور، وذلك لما تتميز به منتجاتها من جودة وتنوع، كما تبيع أنواع مختلفة من الخلاطات والمراحيض والسيراميك وتبيع أفضل الماركات العالمية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

  • الموقع: مركز الجود ، شارع الشيخ زايد ، مخرج 43 ، القوز 1
  • رقم الاتصال: 04380 8999 | 8777380 04.

تابع: مول مواد البناء دبي- المحلات – الموقع – طرق التواصل

الرابية لتجارة مواد البناء

تأسست شركة الرابية لتجارة مواد البناء في عام 1999 ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن حرصت على التطوير واستخدام أحدث المنتجات، ويعتبر المحل من أفضل أسماء محلات ادوات صحية في دبي، وتهتم الشركة باستيراد أفضل خلاطات المياه والسيراميك والبلاط وأنواع مختلفة من الإكسسوارات وجميعها ذات جودة عالية، كما أن جميع المنتجات تباع بأسعار معقولة ومناسبة لمختلف الفئات.

  • الموقع: شارع صلاح الدين ديرة.
  • رقم الاتصال: 4522269 04.

لوتاه التجارية

يعتبر هذا المحل من أفضل محلات بيع الجاكوزي في دبي، ويقوم ببيع تصاميم متنوعة للأدوات الصحية بمختلف الأشكال والألوان، ويقدم مجموعة متنوعة من الإكسسوارات المختلفة التي تريدها في الحمام سواء من الدشات أو المراحيض أو المغاسل أو الأحواض، كما يمكنك اختيار البورسلين أو الخشب، ويمكنك أيضًا اختيار تركيب جاكوزي أو سبا وهو يعتبر من بين قائمة أبرز محل ادوات صحية في دبي.

  • الموقع: مقابل مبنى الياسمين ، بالقرب من محطة مترو أبو هيل ، شارع صلاح الدين.
  • رقم الاتصال: 48802626 04.
محلات ادوات صحية في دبي
محلات بيع الجاكوزي في دبي

صنديكس من أفضل محلات ادوات صحية في دبي

يهتم المحل بتقديم أفضل الأدوات الصحية سواء كانت كلاسيكية أو معاصرة، وتقديم تصميمات متنوعة من المغاسل وخلاطات المياه والسيراميك والبورسلين، ويقدم مجموعة متنوعة من أفضل المراحيض بأشكالها المختلفة جنبًا إلى جنب مع الإكسسوارات والملحقات، ويشتهر المحل ببيع أفضل المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

  • الموقع: مبنى لؤلؤة دبي ، ديرة.
  • رقم الاتصال: 1890226 04.

شركة هاي سينغ للأدوات الصحية

شركة هاي سينغ من أفضل محلات ادوات صحية في دبي، التي تقدم مختلف أنواع الأدوات الصحية والاكسسوارات بأعلى جودة وأفضل تكلفة، لتناسب مختلف الفئات في الإمارة، كما تحرص على رضا العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم وخدمة ما بعد البيع.

محلات ادوات صحية في دبي
محلات ادوات صحية في دبي

الفيحاء للسيراميك والأدوات الصحية

متجر الفيحاء للسيراميك هو خيار آخر في قائمتنا عن أفضل محلات ادوات صحية في دبي، يقع المحل في شارع مليحة، دبي، ويقدم مختلف أنواع الأدوات الصحية سواء الخلاطات أو الدشات وغيرها بالإضافة إلى إكسسوارات التزيين، ويحرص المتجر على طرح العديد من العروض والتخفيضات كل فترة لجذب العملاء الجدد.

  • رقم التواصل: +971 6 539 8822.

المروة لتجارة الأدوات الصحية والخزانات

يعتبر المتجر من أفضل وأشهر محلات الأدوات الصحية في دبي، حيث يبيع أفضل الأدوات الصحية بجودة عالية وبأسعار تنافسية، يمكنك شراء المغاسل والأحواض والمراحيض والخلاطات وغيرهم من داخل المتجر بسعر مناسب لك.

  • الموقع: 53 Street 1 – أم رمول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +97142862720.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل محلات ادوات صحية في دبي وأشهرها عرضنا لكم أفضل المتاجر التي تقدم أفضل المنتجات بجودة عالية وبأسعار مناسبة، وعرضنا لكم أفضل محلات بيع اكسسوارات الحمام في دبي، حيث يمكنكم اختيار ما تريدونه من الأدوات والاكسسوارات الصحية، كما يمكنكم الاستعانه بآراء الموظفين داخل المحل لاختيار الأنسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى