اسماء محلات كهرباء في دبي | أفضل 12 شركة اجهزة كهربائية في دبي

يوجد عِدة محلات كهرباء في دبي تحرص على توفير احتياجات العملاء بمختلف أنواعها من الأدوات الكهربائية وديكورات الإضاءة، مع مراعاة توفير منتجات بأسعار متفاوتة بين الرخيصة والمتوسطة؛ لكي يصبح شراء الاحتياجات الكهربائية في متناول الجميع، لا سيّما أن المشتري دائمًا ما يبحث عن المكان الذي يوفر له المنتجات بأعلى جودة وأفضل سعر.

أفضل محلات كهرباء في دبي

تُعد الأدوات الكهربائية وديكورات الإضاءة من الأشياء التي لا يُمكن الاستغناء عنها في أي منزل، وقد كثرت محلات الكهرباء في دبي التي تقدم منتجات ذات جودة فائقة وأسعار خيالية، وإليكم أفضل مجموعة محلات كهرباء في دبي :

محل فيرجن ميجا ستور

محل فيرجن ميجا ستور

يُدرج هذا الاسم ضمن أسماء أشهر شركات الأجهزة الكهربائية في الإمارات وعدد كبير من دول الشرق الأوسط، إذ تنتشر فروعه في الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، الكويت، عمان، وقطر.

وقد بلغ عدد متاجره 40 متجر منذ أن تم إطلاقه لأول مرة عام 2001م، ويوفر من خلالها تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها، والتي تشمل الهواتف الذكية، الأجهزة الموسيقية، الساعات، الألعاب الإلكترونية، وغيرها الكثير.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 97143253330+
  • موقع المحل: Unit SF – 016، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، الطابق الثاني، دبي مول.

محل جامبو للإلكترونيات

محل جامبو للإلكترونيات 

إذا أردت الحصول على أفضل عروض الأجهزة الكهربائية في الإمارات، فإن محل جامبو هو الوجهة المثالية، إذ يمتلك ما يزيد عن أربعين عامًا من الخبرة في مجال بيع الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها بنظام التجزئة، ولذلك فللقد ذاع صيته واشتهر اسمه بين عِدة اسماء محلات كهرباء في دبي.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 97143523555+
  • موقع المحل: طريق المصلح، الرفاعة، حي الفهيدي.

محل Ecity Dubai Malll

محل Ecity Dubai Malll

عند البحث عن أفضل محلات بيع الأجهزة الكهربائية في دبي سوف تجد أن محل Ecity في دبي مول يتصدر قائمة بحثك؛ نظرًا لحرصه الدائم على تلبية احتياجات العملاء من مختلف الفئات.

حيث إن المحل حريص على توفير أحدث موديلات الأجهزة الكهربائية، والتي تشمل الهواتف الذكية وغيرها الكثير من السِلع الأخرى، مع مراعاة بيعها بأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً بدايةً من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء، بينما ينتهي العمل في الساعة 12:00 منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت.
  • رقم الهاتف: 97143253946+
  • موقع المحل: الطابق الثاني، دبي مول، شارع المركز المالي.

محل Reforce Electricals

محل Reforce Electricals 

إنه الوجهة المثالية لكل من يبحث عن محلات أجهزة كهربائية في دبي تبيع السِلع بنظام الجملة، إذ يُعد من أفضل شركات توريد كل ما يتعلق بمنتجات الكهرباء، ومن خلاله يُمكنك العثور على أفضل عروض الأجهزة الكهربائية في الإمارات بالكامل.

إضافةً إلى ذلك فقد نجحت الشركة في بناء علاقات ممتازة مع العملاء في قطر، البحرين، الكويت، وعمان، وتميّزت بوجود طاقم عمل متعاون يحرص على تلبية احتياجات العملاء، وتقديم الحلول البديلة لهم، من خلال عرض جميع العلامات التجارية المتاحة لديهم.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 971502104519+
  • موقع المحل: مبنى آر أند أو، مكتب 103، طريق ميناء سعيد.

محل Schneider electric supplier 

محل Schneider electric supplier 

يُعد واحدًا من أفضل محلات الكهرباء في دبي وأكثرها مصداقية في التعامل مع الزبائن، حيث يوفر الأنواع المختلفة من المستلزمات الكهربائية، بأسعار في متناول الجميع مع ضمان الجودة العالية.

كما يوفر خدمتيّ التوصيل السريع والتسليم الفوري، ويوجد فريق دعم فني متخصص مُدرب على الرد السريع لجميع استفسارات العملاء عن كل ما يتعلق بالمتجر والمنتجات المتوفرة فيه.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 971566552243+
  • موقع المحل: شارع النخيل، ديرة دبي.

محل Ravikumar Electricals trading LLC 

محل Ravikumar Electricals trading LLC 

يُدرج اسمه ضمن اسماء محلات كهرباء بالامارات توفر لك أجود المنتجات بأفضل أسعار في السوق، والتي تشمل الأجهزة الكهربائية، الكابلات، الإضاءات، تكييفات الهواء، المصابيح، سخانات المياه، أجهزة التهوية، المراوح، تجهيزات الإضاءة، وقطع غيار التبريد.

إضافةً إلى توفير مجموعة كبيرة من المستلزمات الكهربائية التي لا غِنى عنها في كل منزل، كما أنه يُعد مصدر توريد للكثير من المحلات الأخرى، حيث يضم عِدة علامات تجارية شهيرة، مثل Ducab، وABB بأسعار تنافسية.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971508040645+
  • موقع المحل: شارع النخيل، شارع 41، دبي.

محل Electrical Lighting CO. LLC

محل Electrical Lighting CO. LLC

متجر متخصص في توفير أجود أدوات الإضاءة بمختلف أنواعها منذ 1972م، إضافةً إلى الأدوات وقطع الغيار غير المتوفرة في الأسواق، انتشرت فروعه في مناطق استراتيجية في دبي، ومن خلال فريق العمل المتعاون يُمكنك العثور على طلبك في أسرع وقت، وإيجاد الحلول البديلة أيضًا، وهذا ما جعله من أهم وأشهر محلات كهرباء في دبي

يُمكنك التوجه إلى المتجر فعليًا ورؤية المنتجات على أرض الواقع، وفي حال كُنت من مُحبي التسوق الإلكتروني يُمكنك زيارة المتجر الإلكتروني خاصته، والحصول على خصم يصل إلى 15% على أول طلب، مع شحن مجاني إلى باب منزلك.

علمًا بأن تأسيس الشركة كان على يد السيد عصام أبو الهدى، وقد نجح في جعلها مصدر توريد للكثير من أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بما يزيد عن 15,000 منتج إضاءة وكهرباء، ينتمي إلى شركات مصنعة من جميع أنحاء العالم.

  • مواعيد العمل
  1. من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.
  2.  بينما يكون العمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى 1:00 مساءً يوم السبت.
  3.  ويوم الأحد إجازة. 
  • رقم الهاتف: 97142662246+
  • موقع المحل: محطة المترو، طريق صلاح الدين، مقابل شارع أبو بكر الصديق، ديرة.

محل Deluxe Electrical Fittings Trading L.L.C

محل Deluxe Electrical Fittings Trading L.L.C 

يحتل المراكز الأولى في قائمة أفضل محلات بيع الأجهزة الكهربائية في دبي، إذ يحرص على توفير المنتجات الأصلية 100% من علامات تجارية معروفة وذو جودة عالية.

وهو من أهم محلات كهرباء في دبي التي يفضلها الكثيرون؛ نظرًا إلى أن لديه طاقم عمل متعاون وودود، يحرص على المتابعة الشخصية للتأكد من استلام الطلب صحيح، ويكون على أتم استعداد لاستقبال أي استفسار، والرد عليها بوضوح وإفادة تامة.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً، ثم من الساعة 2:30 مساءً حتى الساعة 6:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 97142224571+
  • موقع المحل: شارع النخيل، نايف، دبي.

محل بيت الطاقة BAIT ALTAQA

محل بيت الطاقة BAIT ALTAQA 

اشتُهر اسم محل بيت الطاقة بين أسماء أفضل محلات كهرباء في دبي، وعُدّت الشركة من أهم الشركات التجارية الكهربائية في الخليج؛ ولقد نجحت في إطلاق عِدة فروع لها في إمارتيّ دبي والشارقة.

ولقد استطاعت إثبات قدرتها على تصدير المنتجات من ماركات عالمية شهيرة إلى دول الخليج العربي وأفريقيا بأسعار تنافسية، من أبرزها كابلات الكهرباء، إكسسوارات الكابلات، الأسلاك أحادية ومتعددة النواة، وغيرها الكثير.

  • مواعيد العمل:
  1.  من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً، في أيام السبت، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس.
  2.  من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 6:30 مساءً في يوم الجمعة.
  3.  ويوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 97142962202+
  • موقع المحل: بالقرب من مركز النخيل، شارع مستشفى المكتوم، نايف.

محل Green Electrical

محل Green Electrical 

بمُجرد أن تتواصل مع فريق العمل الخاص بالمتجر ستحصل على كل ما تحتاجه دون بذل أدنى جُهد، إذ يُقدم لك مجموعة كبيرة من المستلزمات الكهربائية بجميع أنواعها بأفضل سعر في السوق الإماراتي.

علاوةً على ذلك يقدم لك كافة النصائح والإرشادات المتعلقة باستخدام الجهاز أو الأداة الكهربائية؛ لكي تضمن عملها على أفضل وجه، ويحرص المتجر على إتمام التسليم سريعًا، إذ لديه قدر كبير من الدقة في المواعيد.

  • مواعيد العمل
  1. من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً، في أيام السبت، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس.
  2. من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً في يوم الجمعة.
  3.  ويوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 97142244522+
  • موقع المحل: ديرة، الرقة.

محل TRANS LIGHT ELECTRICALS LLC

محل TRANS LIGHT ELECTRICALS LLC

بدأ رحلته عام 1999م بأول فرع لهم في أبو ظبي، ثم انتشرت فروعه بعد ذلك لتشمل دبي، واعتُبر الأفضل بين عِدة محلات كهرباء في دبي والإمارات بالكامل توفر الأحجام والأنواع المختلفة من الكابلات الكهربائية، وأيضًا معدات السلامة.

إذ تُعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال توريد الكابلات الكهربائية وملحقاتها، وإذا قررت الشراء منه فإنك تضمن الحصول على خدمة استثنائية، ومنتجات عالية الجودة بسعر رائع، حيث يُعد المحل من أرخص محلات كهرباء في دبي نظرًا لأسعاره المناسبة للجميع.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 97143399627+
  • موقع المحل: منطقة رأس الخور الصناعية 2.

محل Electric Avenue Trading Company LLC

محل Electric Avenue Trading Company LLC

إذا كُنت تبحث عن أفضل محلات كهرباء في دبي تبيع السِلع بنظام الجملة بأفضل سعر في السوق، فإنه الخيار الأمثل لك، إذ يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات الكهربائية عالية الجودة، والتي تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لأعلى معايير الصحة والسلامة.

يزيد عدد المنتجات المتوفرة في المتجر عن 2,500 منتج، ويقدم لك فريق العمل المحترف خدمة ما قبل البيع؛ لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح، والإجابة على أي استفسار يراودك، وخدمة ما بعد البيع أيضًا؛ للتأكد من رضاك التام عن جودة المنتج ومستوى الخدمة الاستثنائية.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • رقم الهاتف: 97142275858+
  • موقع المحل: مكتب 501، طريق الاتحاد، مجموعة عبد الواحد الرستماني بور سعيد، ديرة دبي.

بعد ما قدمناه لك من التفاصيل الوافية عن أفضل محلات كهرباء في دبي سيكون الاختيار بينهم سهلًا، فقط عليك أن تحدد المحل الأقرب بالنسبة لموقعك، والذي يناسب ميزانيتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى