أفضل 7 محلات أثاث تركي في دبي لا تفوتك

نقدم إليك أهم محلات أثاث تركي في دبي، فالأثاث من الأشياء التي يجب انتقاؤها بتأنّي، خاصةً الأثاث التركي، فلابد من التأكد جيدًا من مدى جودته، ومتانة الأخشاب المصنوع منها وأنواعها، وعادةً ما يُفضل العرب الأثاث التركي؛ نظرًا لتنوُّع أشكاله وتصميماته البديعة، لكن التميُّز لا يقتصر على الشكل فقط بل يمتد لنقطة الجودة ومدة الصلاحية.

فلا تتعجّل في اختيار أثاثك التركي، واختر أولًا وجهة موثوقة تقدم أثاث له مدة ضمان طويلة، لا يتغير ألوانه ولا تفسد أخشابه بسهولة، والحقيقة أن دبي تملك عددًا من المحلات تقدم أثاث تركي متين وراقي وبأشكال متنوعة وعصرية.

أفضل 7 محلات أثاث تركي في دبي

الأثاث التركي من أجود أنواع الأثاث، فإليك قائمة متنوعة تضم أفخم محلات أثاث تركي في دبي:

هوم سنتر – ميرديف سيتي سنتر

هوم سنتر - ميرديف سيتي سنتر
هوم سنتر – ميرديف سيتي سنتر

يُعد هوم سنتر من أشهر محلات أثاث تركي في دبي، يتيح التسوق داخل المتجر أو من خلال الموقع الرسمي الخاص به، مع توفير خدمة توصيل فورية في نفس اليوم، يقدم المكان خدمة التجميع، مع توفير مصعد وموقف سيارات ومدخل مخصص للأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة، وسائل الدفع في هوم سنتر متعددة من بينها بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال، يقدم المكان تشكيلة واسعة من غرف النوم وغرف المعيشة وأدوات المطبخ والمفروشات التركية.

مواعيد العمل: أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الأثنين حتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971800694663

الموقع: سيتي سنتر، ليفل 1، شارع الشيخ محمد بن زايد، مردف، دبي.

ذا آتك فيرنتشر ويرهاوس

ذا آتك فيرنتشر ويرهاوس
ذا آتك فيرنتشر ويرهاوس

يعتبر هذا المتجر غني عن التعريف من بين محلات أثاث تركي في دبي، حيث يوفر أحدث التصميمات من الأثاث التركي، سواء غرف النوم أو غرف المعيشة أو الأدوات المنزلية أو غرف الاستقبال، ويضمن لعملائه جودة عالية ومدة ضمان طويلة تصل لسنوات، يتيح المتجر لعملائه خدمات التوصيل المنزلي، والتوصيل الفوري، والتوصيل حتى باب السيارة، وإمكانية التسوق داخل المتجر أو عبر الإنترنت من خلال موقعه الرسمي، كما يتيح أكثر من وسيلة لسداد الرسوم مثل بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، ومن يوم الاثنين حتى يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

رقم الهاتف: +971565069998

الموقع: شارع الخيل الأول، القوز، المنطقة الصناعية، دبي.

المتحدة للأثاث

المتحدة للأثاث
المتحدة للأثاث

يبدو أن المتحدة للأثاث تقع ضمن أي قائمة تضم محلات أثاث تركي في دبي، فهي شهيرة بأجود أنواع الأثاث التركي، وأرقى القطع التي تتناسب مع كافة الأذواق، حيث تجد بالمكان الأشكال العصرية من الطاولات والمقاعد وخزانات الملابس وأدوات الطعام وتصميمات الديكور، يتيح أيضًا خدمة التجميع، مع تخصيص مدخل ومقاعد وموقف سيارات تصلح لمستخدمي الكراسي المتحركة، وأكبر مزاياه هي تعدد وسائل السداد من بطاقات أو نقدي أو دفعات أجهزة الجوال.

مواعيد العمل: يومي الجمعة والسبت بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الأحد حتى يوم الخميس حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97143389690

الموقع: شارع الشيخ زايد، القوز1، بالقرب من مركز الواحة، شارع 26، القوز، دبي.


لافيدا فيرنتشر

لافيدا فيرنتشر
لافيدا فيرنتشر

لا غنى عن لافيدا فيرنتشر إن كنت تبحث عن محلات أثاث تركي في دبي، فلديه العديد من الاختيارات لكل قطع الأثاث التي تحتاجها في منزلك الخاص مهما كانت مساحته أو ألوانه أو تنسيقه، فطاقم العمل يحرص على مساعدتك في الاختيار وتوضيح الأسعار والمقاسات والألوان المتوفرة وفقًا لميزانيتك وذوقك الخاص، يتيح المكان خدمات إصلاح وكذلك خدمات تجميع، ويوفر لعملائه كل وسائل السداد المعروفة من النقدي أو الشيكات أو الدفع الإلكتروني.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً.

رقم الهاتف: +97142200800

الموقع: شارع أم سقيم، دبي.


ذا امبوريم

ذا امبوريم
ذا امبوريم

يدخل ذا امبوريم ضمن أي قائمة تستعرض محلات أثاث تركي في دبي، فله طابع خاص في القطع التي يوفرها للعملاء، حيث ينتقي بعض التصميمات الفريدة والمميزة، لكن بأسعار لا تناسب الجميع، كل قطعة عبارة عن تحفة فنية تكمل أناقة منزلك بل تضيف له رونقًا خاصًا، يتيح العديد من الخدمات من ضمنها السداد بكافة وسائل الدفع المتاحة الإلكتروني منها والنقدي، كما يخصص مدخلًا ومقاعد وموقف خاص بالسيارات للأفراد المستخدمين للكراسي المتحركة، ويكلف بعض أعضاء فريق العمل لتوصيل طلبات العملاء لسياراتهم الخاصة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +971559436397

الموقع: مستودع رقم 5، شارع الأصايل، طريق 318، منطقة القوز الصناعية 4، أمام الأهيل لتعليم قيادة السيارات، دبي.


دبي فيرنتشر وورلد

دبي فيرنتشر وورلد
دبي فيرنتشر وورلد

عالم واسع من ضمن أبرز محلات أثاث تركي في دبي، يضم عددًا مهولًا من التصميمات المميزة الفخمة في قطع الأثاث التركي اللازمة لتجهيز المنزل الخاص بك أو الشقق ذات المساحات الضيقة أو المكاتب أيًا كانت تخصصها، كما أن كل القطع لها ضمان بمدة طويلة، أخشابها متينة يتم استخلاصها من أجود الأنواع العالمية، ويتيح المكان أيضًا للعملاء اتصال بشبكة واي فاي مجانية وبسرعات بلا حدود، لكن لا يتيح أي وسيلة للسداد سوى الدفع النقدي داخل المتجر أي أن التسوق لا يتم إلا في المتجر وغير متاح عبر موقع الإلكتروني.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +971566816591

الموقع: مبنى بلهول رقم2، طريق المطار، شارع المطار، دبي.

أمبيانس فيرنتشر – ايتاليان فيرنتشر

أمبيانس فيرنتشر - ايتاليان فيرنتشر
أمبيانس فيرنتشر – ايتاليان فيرنتشر

محل من أفخم محلات أثاث تركي في دبي، يعرض أشكالًا عديدة ومميزة من طاولات الطعام والكراسي وغرف المعيشة والسرائر والأدوات المنزلية الأنيقة، طاقم العمل يساعد كل عميل في الاختيار وضبط المقاسات وانتقاء الألوان والتنسيق، الأسعار معقولة تناسب المستويات المختلفة، والتصميمات تناسب المنازل ذات المساحات الصغيرة، أمبيانس فيرنتشر من الوجهات الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل في تجهيز منزلك أو مكتبك الخاص وبالتصميمات المطلوبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة بدايةً من الساعة 4 عصرًا.

رقم الهاتف: +971505048526

الموقع: شارع أم هرير، الكرامة، دبي.

وفي نهاية المقال نكون أوضحنا مدى أهمية التأني في اختيار الأثاث، وذكرنا عدة مقترحات من محلات أثاث تركي في دبي، تساعد العملاء على اختيار التصميمات التي تناسب منازلهم وديكوراتهم الخاصة، مع فترة ضمان طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى