افتتاح مجمع فوت لاب دبي الرياضي الذي يجمع بين التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي

تم الاعلان عن افتتاح مجمع فوت لاب دبي الذي يعتبر أول مجمع في الشرق الأوسط يجمع بين التكنولويجا والذكاء الاصطناعي في مجال كرة القدم بحضور أسطورة منتخب البرتغال السابق “روي كوستا” .

يقع مجمع فوت لاب دبي في “إنسبيراتوس للرياضة” الواقعة في مدينة دبي الرياضية والتي تعد ملتقى الرياضات وموطن أفضل الملاعب في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم ملاعب عالمية المستوى لكرة القدم والتنس وألعاب القوى والرجبي.

مجمع فوت لاب دبي

فوت لاب دبي وجهة مثالية لعشاق كرة القدم من جميع الأعمار

تعد فوت لاب دبي إحدى أفضل الأماكن لعشاق كرة القدم من جميع الأعمار وتوفر لهم تجربة فريدة من نوعها من خلال :

  • استخدام التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في المدينة الترفيهية مجمع فوت لاب دبي.
  • يستطيع زوار فوت لاب دبي من خلال أحدث وسائل التكنولوجيا اختبار وقياس إمكانياتهم الكروية من تمرير وسرعة وتسديد والتحكم في الكرة و الحصول على تقرير مفصل بإحصائياتهم.
  • التنافس في ملعب “فوت لاب” للكرة الخماسية، حيث يُمكن لكل لاعب الحصول على مقاطع فيديو لأفضل أهدافه ولمساته في الملعب.
  • بالإضافة إلى العديد من الألعاب التنافسية الترفيهية مثل كرة القدم الطائرة وتحديات كرة القدم الاستعراضية “فريستايل” وغيرها من الألعاب التي ستنقل الترفيه الرياضي في المنطقة إلى مستوى مختلف تمامًا.

مجمع فوت لاب دبي

نبذة عن مجمع فوت لاب دبي

يعتبر مجمع فوت لاب دبي أول فرع لهذا البرنامج المميز خارج البرتغال، حيث أن فكرة البرنامج وانطلاقته كانت من لشبونة ثم جاء قرار الانتشار عالميا للاستفادة من نجاح التجربة والنتائج المميزة لهذا البرنامج الذي يمزج بين التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي لخدمة الرياضة وتطوير المواهب من مختلف الأعمار.

كما أن فوت لاب  لديها شراكات مع عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل “أديداس و LG” يُقدم لزواره مساحة واسعة مخصصة للفعاليات سواء أعياد ميلاد أو احتفالات بالفوز وكذلك منطقة مخصصة للمشجعين والمشاهدين بالإضافة إلى خدمة  المواهب الكروية من الكبار والصغار الباحثين عن الفرصة لتطوير قدراتها وإمكانياتها وشق طريقها في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى