دليل مجمع جليتش دبي (الألعاب، أسعار التذاكر، المواعيد)

مجمع جليتش دبي هو وجهة ترفيه رائعة تقع في قلب مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويُعتبر هذا المجمع أحد أبرز المعالم الترفيهية الحديثة الضخمة في المدينة، ويجذب العديد من الزوار المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم، يمتد مجمع جليتش على مساحة ضخمة، تزيد عن 40,000 قدم مربعة، تضم ما يزيد عن 30 منطقة ترفيهية تناسب كافة الأعمار، من بينها منطقة التسلق، والبولينج، وألعاب الأطفال وغيرها.

مجمع جليتش دبي

أحدث مجمع جليتش في مركز الغرير ثورة في مجال الترفيه في دبي، نظراً لمساحته الضخمة وتنوع المناطق الترفيهية به التي تناسب كافة أفراد العائلة، لذلك إذا كنت ترغب في قضاء وقت ترفيهي مميز مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، فلا تفوت زيارة مجمع جليتش في دبي ولو لمرة واحدة.

أشهر ألعاب مجمع جليتش في دبي

يضم مجمع جليتش دبي العديد والعديد من الألعاب المتنوعة التي تناسب الأطفال والمراهقين والبالغين، جميعها تم تصميمها وفق أعلى معايير السلامة والأمان العالمية، ومن بين هذه الألعاب ما يلي:

البولينج بيست بول

يتميز البولينج بيست بول بمساحة واسعة وأجواء  مريحة، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بلعبة البولينج مع الأصدقاء والعائلة، ويحتوي المركز على عدد كبير من المسارات تزيد عن 7 مسارات، مما يسمح لعدة لاعبين باللعب في نفس الوقت، فضلاً عن تميزه بنظام ذاتي متطور لتسجيل الأهداف بشكل آلي.

مجمع جيلتش دبي
بولينج

جدار نيوتن للتسلق

جدار نيوتن للتسلق هو جدار تسلق مميز يقع في مجمع جليتش بدبي ، وهو يُعد وجهة مثالية لعشاق التسلق ويناسب الأطفال من عمر 4 أعوام وأكثر،  ويضم 7 جدران تناسب كافة المستويات، تختبر قدرة الزوار على التحمل ومواصلة التسلق لأعلى.

يوفر جدار نيوتن للتسلق في مجمع جليتش أيضًا معدات تسلق احترافية وآمنة للزوار، بما في ذلك الحبال والمحاكم وغيرها من الأدوات اللازمة للتسلق، كما يتواجد أيضًا مدربين محترفين يوفرون نصائح وإرشادات للمبتدئين ويساعدون الزوار على تعلم أساسيات التسلق وتحسين قدراتهم فيها.

سكاي سيرف في مجمع جليتش دبي

لعشاق مغامرات الطيران والانزلاق على مسارات مرتفعة، لا تفوتوا زيارة سكاي سيرف في مجمع جليتش في دبي، والذي يوفر مسار يصل ارتفاعه لأكثر من 10 أمتار.

مجمع جيلتش دبي

لوب دي لوب

من ضمن المناطق الترفيهية في مجمع جليتش دبي المخصصة للأطفال، هي لوب دي لوب، وهي مساحة ترفيهية مميزة للأطفال تضم الكثير من المنعطفات والممرات بارتفاع يصل إلى 10 أمتار تقريباً.

جيم بورت أركيد

لمحبي ألعاب الفيديو الكلاسيكية التقليدية بالإضافة للحديثة، مع ألعاب الواقع الافتراضي المذهلة، يقدم جيم بورت أركيد تشكيلة واسعة من هذه الألعاب تناسب الصغار والكبار، وجميع الأعمار، وتعدهم بقضاء وقت ترفيهي مميز لا يُنسى.

تحدي باندورا بيك

من بين ألعاب مجمع جليتش دبي الرائعة المخصصة للأطفال، تحدي باندورا بيك، المناسب للأطفال الشجعان من عمر الرابعة وأكثر، الذي يتيح لهم اجتياز مراحل محدد من التسلق للوصول للقمة.

مجمع جليتش دبي
مجمع جليتش في دبي

تحدي كازو

لمحبي اندفاع الأدرينالين في الجسم من الصغار والكبار، لا تفوتوا تجربة تحدي كازو،  الذي يوفر تحديات على طراز محاربي النينجا، لاختبار قوة وخفة حركتك.

تجارب مثيرة ومتنوعة في ملعب أسترو

يعتبر ملعب أسترو مساحة للألعاب المجانية المفعمة بالحيوية، والذي يقدم مفاجآت وعروض متجددة كل ستة أشهر، يقدم الملعب خلال النصف الأول من العام لعبة  “بلياردو كرة القدم”، وهي مزيج مثير من لعبة البلياردو ولعبة كرة القدم.

حزم وأسعار مجمع جليتش الترفيهي

نعرض لكن في الأسفل أسعار التذاكر وحزم مجمع جليتش دبي كالآتي:

تذاكر مجمع جليتش الترفيهي

يوفر مجمع جليتش دبي تذاكر متنوعة تناسب الجميع وهي كالآتي:

  • مونك: توفر للزوار تجربتين من اختيارهم ماعدا سكاي سيرف والبولينج بسعر 45 درهم.
  •  ماستر: توفر للزوار أربعة تجارب من اختيارهم ماعدا سكاي سيرف والبولينج بسعر 80 درهم.
  • اكسترا اوردينير: توفر 8 تجارب من اختيار الزوار بسعر 120 درهم.

حزم مجمع جليتش الترفيهي

يوفر مجمع جيلتش دبي مجموعة من الحزم التي تناسب مختلف فئات الزوار وهي كالآتي:

حزمة بيست بولر

  • خلال أيام الأسبوع: 30 درهم للفرد، و 125 درهم للمر لمدة ساعة.
  • خلال عطلة نهاية الأسبوع 40 درهم للشخص، و 180 درهم للمر لمدة ساعة.

حزمة سكاي سيرف

  • توفر حزمة سكاي سيرف محاولتين للانزلاق بسعر 35 درهم خلال أيام الأسبوع، و 50 درهم في عطلة نهاية الأسبوع.

حزمة المغامرات

  • غزاة الفضاء بسعر 100 درهم.
  • دبل دراجون بسعر 25 درهم.
  • غامينج غوبلن بسعر 50 درهم.

موقع مجمع جليتش الترفيهي

  • الموقع: مركز الغرير، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
  • يمكن حجز مجمع جليتش دبي من خلال زيارة المجمع أو الاستعلام عبر موقعهم الإلكتروني هنا.
مجمع جيلتش دبي
مجمع جيلتش

أوقات عمل مجمع جليتش دبي

  • يعمل مجمع جيلتش في دبي من الإثنين إلى الخميس من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.

أسئلة شائعة حول مجمع جيلتش دبي

– ما هي خيارات تناول الطعام في جيلتش؟ 

  • يقع مجمع جيلتش في الطابق الثاني من مركز غرير بالقرب من صالة الطعام، ويقدم جيلتش أكثر من 20 خيار لتناول الطعام لإرضاء كافة الأذواق.

-هل هناك لبس محدد لدخول مجمع جيلتش؟ 

  • لا، يمكنك ارتداء ما تراه مناسباً ومريحاً، ويفضل ارتداء الأحذية المغلقة المريحة لسهولة الحركة.

– هل يمكن إقامة حفلات داخل مجمع جيلتش دبي؟ 

  • نعم، يوفر مجمع جيلتش باقات حفلات متنوعة ومميزة تناسب الجميع، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال مراسلتهم على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو:  Glitcharabia.Events@al-ghurair.com.

– هل من الممكن حجز جيلتش دبي عبر الإنترنت؟ 

  • يعمل مجمع جيلتش دبي بمنهج خدمة المتواجدين في الموقع أولاً، لذلك يفضل الحجز عبر الذهاب إلى مقرهم.

– هل تناسب الألعاب في جيلتش جميع الأعمار؟ 

  • يوفر مجمع جيلتش دبي ألعاب متنوعة تناسب جميع الأعمار من الصغار والمراهقين والبالغين.

بهذا، نصل لختام مقالنا حول مجمع جليتش دبي، عرضنا لكم أبرز وأهم المعلومات عن جيلتش، مثل الأسعار وأبرز الألعاب، وأسعار الحزم، والموقع، وساعات العمل، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال، وسنقوم بالرد عليها فور رؤيتها، كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من الموضوعات المتنوعة عن دبي، مثل أشهر مطاعم دبي، أفضل مولات دبي، أبرز المدارس في دبي، وغيرها الكثير.