قائمة أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي بارتي سنتر والمزيد

في هذا المقال نسلط الضوء على أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي والذي يبيع جميع زينة الاحتفالات والترفيه سواء حفلات أعياد الميلاد أو حفلات استقبال المولود وغيرها، وتنتشر متاجر مستلزمات الحفلات في دبي في جميع مناطق الإمارة وتقدم العديد من المنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

متجر مستلزمات حفلات دبي

تنتشر العديد من محلات بيع مستلزمات الزينه في دبي، لسهولة الوصول إليها من أي مكان في الإمارة وسهولة الوصول إلى منتجات التزيين، وتحرص هذه المحلات على تقديم أفضل تصاميم الزينة بأعلى جودة وأسعار تناسب العديد من الفئات، إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الزينة في دبي ، فسنعرض لك قائمة أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي.

متجر مستلزمات حفلات دبي
متجر مستلزمات حفلات دبي

كرياتيف مايندز

إذا كنت ترغب في الحصول على زينة لحفلة عيد ميلاد أو حفلات خاصة في المنزل أو حفلات استقبال المولود الجديد أو حفلات الزفاف أو غيرها من الاحتفالات ، فيمكنك العثور عليها داخل متجر Creative Minds الذي يوفر لوازم الحفلات وأعياد الميلاد بأسعار مناسبة وجودة عالية

  • الموقع: شارع أم سقيم ، البرشاء 2
  • هاتف: 7180232 04

بارتي سنتر

بارتي سنتر هو أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي يبيع لوازم أعياد الميلاد في دبي ومستلزمات الزفاف وحفلات استقبال المولود وديكورات الكريسماس إلى جانب بيع الأزياء، لذلك فهو يعتبر من أفضل محلات الأزياء في دبي، ويمكنك العثور على شخصيات كرتونية وشخصيات الهالوين بجانب منتجات زينة حفلات الكريسماس داخله، ويمكنك تصفح جميع منتجاته على موقع الويب الخاص بهم.

  • الموقع: أبراج الأعمال المركزية ، مدينة دبي للإنترنت ، الصفوح.
  • هاتف: 3373453 04.

بارتي زون

بارتي زون من بين أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي، وهو يوفر خيارات متعددة لجميع أنواع الزينة، وهو يعتبر من أشهر محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في دبي وأشهر محلات الزينة في دبي، ويحظى بشعبية كبيرة في الإمارة، وإلى جانب منتجات الزينة ، فهو يوفر أزياء عيد الميلاد والهالوين، ويبيع مجموعة متنوعة من أزياء الهالوين، لذا فهو يعتبر من أفضل متاجر بيع ملابس الهالوين في دبي، ويمتلك المحل فروع متعددة في الإمارة.

  • الموقع: بالقرب من حضانة الإمارات البريطانية ، مجمع أسواق مردف ، شارع 53 ، مردف.
  • رقم الاتصال: 8464344 04.

بارتي وورلد متجر مستلزمات حفلات دبي

من بين قائمة أفضل محلات مستلزمات الزينة في دبي محل بارتي وورلد، والذي يقدم العديد من الديكورات لحفلات التخرج وحفلات أعياد الميلاد وديكورات الكريسماس وديكورات الهالوين والعديد من أنواع الزينة الأخرى لمختلف الاحتفالات.

  • الموقع: بالقرب من حول الإمارات ، مبنى إيريديوم ، شارع أم سقيم ، البرشاء 1
  • الاتصال: 7610557056 – 2376379 04.

محلات الدرهم والدرهم

تعتبر محلات الدرهم والدرهمين في دبي وجهة لكثير من الناس في الإمارة ، حيث توفر هذه المتاجر العديد من المنتجات المختلفة بأسعار رخيصة للغاية وتباع مجموعة متنوعة من مختلف المنتجات في متاجر الدرهم والدرهمين، بما في ذلك زينة الحفلات وأعياد الميلاد، بما في ذلك زينة عيد الميلاد، وزينة عيد الأضحى ، وزينة عيد الفطر وزينة رمضان ، بالإضافة إلى زينة حفلات استقبال المولود الجديد والحفلات الخاصة في المنزل.

سوق التنين

يضم سوق التنين في دبي العديد من المتاجر التي تبيع مختلف أنواع الزينة لمختلف الاحتفالات، وما يميز سوق التنين هو بيعه للعديد من المنتجات بأسعار مناسبة تناسب الكثيرين، كما يبيع شجرة الكريسماس وزينة الكريسماس ، بجانب زينة استقبال المولود، وزينة حفلات أعياد الميلاد والعديد من الاحتفالات الأخرى.

يمكنك الحصول على مختلف أدوات الزينة وأعياد الميلاد في السوبر ماركت خاصة مع مواسم الاحتفالات العامة سواء زينة رمضان أو زينة عيد الأضحى أو عيد الفطر أو زينة الكريسماس، ويتم تقديم جميع المنتجات بأفضل جودة وبأفضل الأسعار من أجل إتاحتها لجميع الفئات ولكل الناس، ويمكنك الحصول على أدوات الزينة والاحتفالات في هوم سنتر في مردف سيتي سنتر ، وايكيا ومتجر ماركس اند سنسر.

متجر مستلزمات حفلات دبي
متجر مستلزمات حفلات دبي

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن قائمة أفضل متجر مستلزمات حفلات دبي، عرضنا لكم أفضل المتاجر التي تبيع أدوات الزينة المختلفة لمختلف الاحتفالات وأعياد الميلاد ، كما أن هذه المحلات تقوم ببيع الأزياء التنكرية خاصة مع اقتراب عيد الهالوين وأعياد الميلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى