أفضل متاجر المنتجات العضوية في دبي

هل من الصعب العثور على متاجر المنتجات العضوية في دبي؟ يمكن أن تساعدك هذه المقالة في اكتشاف مجموعة متنوعة منها، حيث قمنا بتجميع قائمة بأفضل متاجر التجزئة العضوية في دبي، التي تقدم الفواكه والخضروات العضوية، بجانب المطاعم العضوية، ومنتجات الأطفال العضوية، والسلع العضوية التي يتم توصيلها إلى باب منزلك مباشرةً لمساعدتك أنت وعائلتك على العيش بأسلوب حياة صحي.

متاجر المنتجات العضوية في دبي

سوق الخضار

هل تبحث عن سوق فواكه وخضروات مناسب للأطفال؟ يوفر سوق الخضار في ذا فريش ماركت، والذي ظهر لأول مرة في دبي في نهاية عام 2019،  تجربة تسوق مميزة للفواكه والخضروات مع مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المنتجات العضوية المستوردة من العديد من الدول من أجل خدمة ثقافة دبي المتعددة بشكل أفضل، سوق الخضار مكيف بالكامل، وهو من أفضل محلات المنتجات العضوية في دبي.

متاجر المنتجات العضوية في دبي
متاجر المنتجات العضوية في دبي

يعد سوق الخضار مكانًا رائعًا لتأخذ أطفالك لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق لشراء الفواكه والخضروات العضوية، لا تقلق إذا كنت ترغب في التسوق بهدوء دون تشتيت انتباهك من أطفالك، حيث يمكنك ترك أطفالك في منطقة لعب الأطفال المجانية في السوق أثناء الشراء، ويوفر السوق أيضًا خصومات متعددة، وغرف الصلاة، والموظفين المتعاونين، وأجهزة الصراف الآلي، والعربات، وموقف كبير للسيارات، ويمكنك أيضًا تناول وجبة خفيفة في السوبر ماركت أو تناول مشروب في المقهى، ويهتم سوق الخضار بالبيئة، لذلك يوفر أكياسًا صديقة للبيئة. علاوة على ذلك، يتخذ السوق احتياطات السلامة الخاصة بـ COVID-19 من خلال توفير محطة تعقيم.

Green Heart UAE Farm

من كان يظن أن زراعة مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات العضوية في وسط صحراء الإمارات العربية المتحدة، مع أشعة الشمس الحارقة والحرارة الشديدة، أمر ممكن؟ تؤمن إيلينا كينان ، مؤسسة The Green Heart UAE، بقوة التصميم واستخدمتها لفعل هذا الأمر، وتقدم مزرعة جرين هارت الإمارات العربية المتحدة الآن فواكه وخضروات عضوية مزروعة محليًا للبيع.

وتبيع المزرعة المنتجات العضوية المغذية، مثل الفواكه والخضروات، بسعر معقول، وجميع المحاصيل خالية من المواد الكيميائية وآمنة على البيئة، وهي تعتبر من أفضل متاجر المنتجات العضوية في دبي.

قد يهمك ايضا :سوق الخضار والفواكه دبي

Desert Organic Farm من متاجر المنتجات العضوية في دبي

هل سمعت يومًا عن مزرعة عضوية محلية في حي الخوانيج؟ إذا كان الأمر كذلك فننصحك بزيارة مزرعة Desert Organic Farm التي تديرها عائلة إماراتية وتقدم منتجات خالية من المواد الكيميائية والهرمونات.

متاجر المنتجات العضوية في دبي
متاجر المنتجات العضوية في دبي

بها أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من المحاصيل ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات، بما في ذلك الطماطم والبروكلي والكرفس واللفت والذرة الحلوة، وكلها ذات جودة عالية وحاصلة على شهادة الإمارات للأغذية العضوية بدلاً من التركيز على الأعمال التجارية، يركز مفهوم المزرعة على تقديم خيارات صحية وجيدة للأشخاص، مما يجعل المنتجات أكثر سهولة وذات قيمة جيدة.

Quality Food

من متاجر المنتجات العضوية في دبي، هو متجر بقالة Quality Food وهو متجر عضوي في دبي عبر الإنترنت تم إنشاؤه في دبي ويحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية ويعمل من خلال موقع ويب وتطبيق سهل الاستخدام للجوّال. إنه أحد أشهر المتاجر العضوية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم خدمة توصيل الفاكهة والخضروات العضوية واللحوم العضوية والخبز العضوي ومنتجات الألبان العضوية إلى منزلك.

يتميز المتجر بأنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات العضوية في جميع الإمارات العربية المتحدة، كما أن لديه مدونة تحتوي على اقتراحات صحية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو للطهي للشيف رشا أبو العلا ومعلومات عن الطعام من أجل الرفاهية العامة.

كيبسونس

لدى Kibsons International تطبيق متوافق مع الأجهزة المحمولة يبيع مجموعة متنوعة من السلع العضوية بتكلفة رخيصة ويوصلها مجانًا في نفس اليوم، فهو لا ييع الفواكه والخضروات العضوية فحسب، بل يبيع أيضًا الشامبو العضوي ومنتجات العناية بالبشرة الخالية من المواد الكيميائية الخطرة.

يقدم خيارات للوجبات الخفيفة العضوية مثل البروتين والبسكويت الخالي من الغلوتين وحتى الرقائق المنكهة لتلبية المتطلبات الغذائية للأشخاص.

Livefreshr

هي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم أطباقًا مغذية مطبوخة بمكونات عضوية عالية الجودة يتم توصيلها إلى منزلك مباشرة.

المنتجات العضوية في دبي
المنتجات العضوية في دبي

يبتكر فريق Livefreshr وصفات لذيذة ومغذية يمكنك إعدادها في المنزل، بالإضافة إلى التسوق للحصول على المكونات العضوية وتقسيمها للأطباق التي تختارها، مما يجعل إعداد الوجبات أسهل لك ولعائلتك. يقدم Livefreshr المأكولات القائمة على اللحوم، والنباتية، والقائمة على الباليو ، وpescatarian ، وهي خالية من الغلوتين لتناسب احتيجاتك، وهو من أفضل متاجر المنتجات العضوية في دبي.

Eat Weel

يقع في زعبيل 1، وهو مثال لمطعم عضوي في دبي. يوفر وجبات عضوية لذيذة وصحية، إذا كنت في حالة مزاجية لتناول شيء حلو، فلديهم تشكيلة رائعة من الشوكولاتة وكعك الفاكهة.

يقدم مطعم Eat Well وجبات عضوية ليوم كامل ونصف يوم يتم تخصيصها حسب ذوقك وتوصيلها إلى منزلك، هو ليس مطعمًا فحسب، بل يضم أيضًا مخبزًا، ولديهم تشكيلة متنوعة من الخبز للأشخاص الذين يستمتعون بالخبز، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين، يوفر لهم المطعم أطعمة ومخبوزات خالية من الغلوتين.

مطعم ميناجيري

مطعم عضوي آخر في مردف 35 هو مطعم ميناجيري، وهو مطعم مملوك لإماراتيين يقدم أطعمة عضوية وصحية في دبي بتكلفة معقولة للغاية، كما إنهم يتخذون احتياطات إضافية مع COVID-19، يقدم المطعم مجموعة من الفطائر والحلويات على الإفطار، ومجموعة متنوعة من الحساء والسلطات والباستا واللفائف والأطباق للغداء والعشاء التي يتم إنتاجها جميعًا من مكونات عضوية وهي نباتية في المقام الأول، وهو من أفضل متاجر المنتجات العضوية في دبي.

المتاجر العضوية في دبي
المتاجر العضوية في دبي

بيكر اند سبايس دبي

هو مطعم متخصص في المأكولات العضوية، وهذا المطعم هو المفضل للعديد من الأشخاص في دبي، يفتح أبوابه على مدار اليوم، كما يقوم بالخبز والتحضير والحصول على المكونات العضوية عالية الجودة من مصادره لضمان حصول عملائه على أفضل مذاق ممكن، ويتميز بمذاق الأطعمة اللذيذ بداخله .

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن متاجر المنتجات العضوية في دبي، عرضنا لكم أفضل المتاجر سواء الاون لاين أو غيرها، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى